رومان رينز

سبورت 360 – يوجد رومان رينز حاليًا في القمة في سماك داون بعد فوزه باللقب العالمي من براي وايت ذا فيند في عرض بايباك 2020 . لقد كانت عودة رومان رينز بمثابة الهواء المنعش بالنسبة إلى جماهير WWE، وسيسعد المعجبون برؤية كيف ستتم الأحداث معه في الأشهر المقبلة.

كان رومان رينز جزءًا من قائمة WWE لمدة ثماني سنوات تقريبًا. لقد جاء كجزء من فريق ذا شيلد ، وتم ترقيته إلى مكانة الحدث الرئيسي بعد انهيار فريق الدرع في منتصف عام 2014.

وقد تم دفع رينز إلى القمة خلال السنوات القليلة الماضية ، وقد سجل انتصارات ضد بعض من أكبر الأسماء في WWE اليوم.

في هذه القائمة ، سوف نلقي نظرة على 3 نجوم لم يهزمهم رومان رينز أبدا واثنان لم يخسر منهما أبدا.

(ملاحظة: القائمة التالية تراعي فقط المنافسة الفردية ، وليس منافسات فريق الزوجي أو المواجهات الثلاثية أو أي انواع أخرى من النزالات)

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رومان رينز لم يخسر أمام راندي أورتن (20-0)

واجه راندي أورتن ورومان رينز بعضهما عشرات المرات في الحلبة. جاء لقاءهم الأبرز في سمر سلام 2014 ، حيث حقق رومان رينز انتصارًا كبيرًا على الأفعى.

رومان رينز لم يخسر امام تريبل إتش (2-0)

تواجد تريبل إتش ورومان رينز عندما تحول فريق ذا شيلد في عام 2014 إلى الوجه الشرير.

وكان على تريبل إتش إعادة ترميم فريق إيفولوشن من جديد، وغني عن القول أن إيفولوشن هي واحدة من أعظم الفرق في تاريخ WWE ، لكن الثلاثي فشلوا بشكل كبير امام رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز .

تغلب فريق ذا شيلد على إيفولوشن في مناسبتين ، لكن رولينز انضم لاحقًا إلى تريبل إتش وذهب بطريقته الخاصة وتم دفعه إلى القمة خلال السنوات القليلة التالية.

تضمنت دفعة رومان رينز فوزًا كبيرًا على تريبل إتش في الحدث الرئيسي في راسلمينيا 32. ولم يواجه تريبل إتش لأكثر من عام.

في أواخر عام 2017 ، أخذ رينز المبادرة أمام تريبل إتش في حدث WWE المباشر.

هذه المرة أيضًا ، هزم رينز المصارع الكبير تريبل إتش واحتفظ بلقبه في هذه المواجهة .

رومان رينز لم يخسر أمام درو ماكنتاير (3-0)

في العام الماضي ، عاد رومان رينز إلى WWE على طريق راسلمينيا 35. قام رينز بإعادة ذا شيلد مع دين أمبروز وسيث رولينز، وبدأ الثلاثي على الفور في الخلاف مع بارون كوربين وبوبي لاشلي ودرو ماكنتاير.

أدى ذلك إلى مواجهة فريق زوجي 6 رجال في عرض فاست لان.

فاز فريق الدرع بالمواجهة، لكن ماكنتاير لم ينته مع رومان رينز. لقد استهدف رومان رينز بينما اقتربت راسلمينيا، وأوقفه رولينز وأمبروز في سعيه لتدمير رينز.

أخيرًا ، التقى العملاقان كانت هذه أول مواجهة فردية لرومان رينز بعد عودته ، ولم يخيب أمله. حقق رينز فوزًا على ماكنتاير في تلك الليلة. بعد حوالي شهر ، واجه رينز وماكنتاير مرة أخرى ، هذه المرة في عرض الرو. كان رومان رينز هو المنتصر مرة أخرى ، على الرغم من فوزه بقرار من الحكم.

انتهت رحلتهم الثالثة في عرض Stomping Grounds بفوز رينز على ماكنتاير من جديد.

سيحصل ماكنتاير على فرصته للتألق في غضون بضعة أشهر ، وقد فعل ذلك بأناقة. لقد قضى على رينز في النهاية ليفوز بمواجهة الرويال رامبل 2020 ثم يهزم بروك ليسنر في راسلمينيا 36 ليحصل على لقب الاتحاد.

لم يهزم رومان رينز المصارع الكبير بوبا راي دادلي (0-1)

فاز بوبا راي دادلي بمباراته الفردية الوحيدة ضد رومان رينز.

عاد عضو قاعة المشاهير بوبا راي دادلي إلى WWE مع دي فون دادلي في عام 2015.

هاجم بوبا ودي فون ثنائي فريق نيوداي، وفي أوائل عام 2016 واجه الدادلي بويز النجمين دين امبروز ورومان رينز في مواجهة زوجي وخسر بقرار من الحكم.

في مارس ، واجه بوبا النجم رومان رينز في مواجهة فردية في عرض سماك داون، ولم تكن النتيجة مختلفة هذه المرة أيضًا ، وانتهت المباراة بقرار من الحكم . لكن الفارق هو أن بوبا كان هو الفائز.

لم يهزم رومان رينز شين مكمان (0-1)

على الطريق إلى راسلمينيا 35 ، كان شين مكمان يحقق انتصارات كبيرة ضد أفضل نجوم WWE. هزم شين ذا ميز في راسلمينيا ، وحقق فوزًا آخر في مباراة القفص الحديد في موني إن ذا بنك ، عندما وصل رومان رينز إلى سماك داون وهاجم فينس مكمان ، قرر شين الانتقام من رومان رينز.

أدى التنافس إلى مباراة فردية في عرض سوبر شو داون 2019 بالسعودية. انتهت المباراة بفوز درو ماكنتاير بركلة كليمور على رومان رينز بينما كان الحكم في أسفل ، مما منح شين مكمان فوزًا كبيرًا على رينز.

انتهى هذا التنافس أخيرًا في إكستريم رولز، حيث تعاون أندرتيكر ورومان رينز في هزيمة ماكنتاير وشين مكمان.

ولكن لم ينجح رومان رينز في هزيمة شين مكمان في أي مواجهة فردية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة