دومينيك وسيث رولينز

سبورت 360 – لا يزال من الصعب تصديق أن دومينيك ميستريو ، البالغ من العمر 23 عامًا فقط ، يصارع في مباريات من عيار الحدث الرئيسي في WWE ، سواء كانت في عرض الرو أو في العروض الشهرية.

ظهر دومينيك ميستريو لأول مرة في WWE في سمر سلام 2020 ، حيث واجه سيث رولينز مع والده بجانبه. لم تكن الاحتمالات في صالحه أبدًا ، ولهذا لم يكن مفاجئًا رؤية سيث رولينز يهزمه.

على الرغم من ذلك ، استمر دومينيك في التأثير على الحلبة وتفوق على مورفي حتى الآن. بينما رأينا رد فعل فينس مكمان الفوري وراء الكواليس على ظهور دومينيك ميستيريو لأول مرة.

وقد أعطى سيث رولينز أفكاره الصادقة حول الظهور لأول مرة ضد ابن ري ميستيريو البالغ من العمر 23 عامًا.

رولينز وابن ميستريو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال رولينز: “الحصول على ثقة ري ميستريو لمنح ابنه أول مباراة في WWE في عرض ضخم مثل سمر سلام. كانت أول مباراة لري ميستريو في WWE هي أيضا في سمر سلام ، لذلك كان هناك الكثير من التناسق”.

وأضاف: كان يرتدي ملابس حدث Hallowen Havo الكلاسيكية – كنت فخورًا به حقًا وفخورًا بأدائه. وسيعني ذلك الكثير بالنسبة له للمضي قدمًا. سنضعه على الخريطة وآمل أن اجعله يبدأ والتأكد من أن هذا العمل جيد لسنوات قادمة بعد رحيلي.

وأكد رولينز: إن دومينيك ميستيريو يزدهر تحت الضغط. ويجب أن يكون دومينيك ميستيريو تحت ضغط كبير لتقديمه ومن المحتمل أن يكون قد تعرض لذروة ضغطه في الليلة التي سبقت ظهوره الأول في WWE في سمر سلام 2020.

ومع ذلك ، فقد كان أداء WWE جيدًا للغاية مع دومينيك ميستريو حتى الآن وكان المصارع البالغ من العمر 23 عامًا لديه كل شيء يصنعه نجم الحدث الرئيسي الشاب.

حقق دومينيك ميستيريو أيضًا فوزًا لفريقه في ريباك 2020 عندما قام بتثبيت مورفي للفوز بالمباراة لنفسه ووالده.

بعد ليلة ، قام دومينيك ميستيريو وعائلته بإهانة مورفي في واحدة من أفضل نهايات عرض الرو منذ شهور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة