بروك ليسنر

سبورت 360 – بعد أن أمضى وقتًا طويلاً في صقل مهنته في مركز التدريب أوهايو فالي ريسلنغ ، شق بروك ليسنر طريقه إلى قائمة WWE الرئيسية فورًا بعد راسلمينيا 18.

ولم يستغرق ليسنر وقتًا طويلاً ليصبح أحد أكثر المصارعين إثارة في عروض WWE.

وكيل أعماله كان بول هيمان، حيث واصل بروك ليسنر طريقه بالفوز بلقب ملك الحلبة لعام 2002 بفوزه على روب فان دام في النهائيات.

لقد دمر أيضًا أسطورة هالك هوجان في أحد عروض سماك داون ، وكان هدفه التالي هو البطل ذا روك.

بروك ليسنر بطل للمرة الأولى

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في سمر سلام ، التقى النجمان في الحدث الرئيسي في تلك الليلة ، والذي شابه تدخل بول هيمان. لقد دفع ثمناً باهظاً مقابل ذلك ، حيث ضربه ذا روك بقوة.

في تحول مثير للأحداث ، انقلب الجمهور على ذا روك، وبدأو في منتصف المواجهة ، في إطلاق صيحات استهجان بصوت عالٍ. انتهت المباراة عندما نفذ بروك ليسنر حركة F5 مدمرة على ذا روك.

ليفوز بروك ليسنر بالمواجهة ويصبح أصغر بطل WWE على الإطلاق.

كان فوز بروك ليسنر على بروك ليسنر لحظة “تمرير الشعلة” الحقيقية

غادر ذا روك WWE لاستئناف مسيرته في هوليوود ، وسيعود في أوائل عام 2003 باسم هوليوود روك ، إنه أحد أعظم المصارعين الذين شهدتهم حلبة المصارعة على الإطلاق.

أما بالنسبة لبروك ليسنر ، فقد ركض على قائمة سماك داون خلال الأشهر القليلة التالية ، حيث قام بإزاحة النجوم الكبار مثل أندرتيكر وكيرت أنجل وبيج شو.

لقد أوضح أداء ليسنر المهيمن ضد ذا روك شيئًا واحدًا: لقد وجد WWE الرجل الذي سيكون العمود الفقري في WWE ويصبح وجه الشركة في المستقبل القريب.

لم يبقى ليسنر مع الشركة لفترة طويلة ، لأن جدول سفر WWE كان شيئًا لا يمكنه التعامل معه. استمر ليسنر في مواجهاته الكبيرة في UFC ، وعاد إلى WWE في عام 2012.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة