ذا روك

سبورت 360 – دخل باتيستا عالم هوليوود بعد انتهاء أول جولة له في WWE في عام 2010 ، لكن الأمر استغرق بضع سنوات لبدء الأمور. كان دوره الكبير بلا شك عندما تم اختياره لأداء شخصية دراكس في فيلم Guardians of the Galaxy في صيف عام 2014.

منذ ذلك الحين ، لعب باتيستا العديد من الأدوار المختلفة وأصبح نجمًا صاعدًا في عالم هوليوود. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن أنجح مهنة كمصارع محترف هو الأسطورة ذا روك.

في وقت من الأوقات ، كان ذا روك هو الممثل الأعلى أجرًا في العالم. على الرغم من أنه نادرًا ما يلعب دور البطولة في الأفلام الحائزة على جوائز أو المشهود لها من جانب النقاد ، إلا أنه يبدو أنه توصل إلى صيغة لصنع أفلام ناجحة مالياً وأصبح نجمًا كبيرًا في هوليوود.

باتيستا ورأيه في تمثيل ذا روك

في حديثه إلى موقع thethings.com ، أوضح باتيستا أن ذا روك كان نجمًا سينمائيًا قبل أن يصبح نجمًا سينمائيًا ، مشيرًا إلى حقيقة أنه كان بالفعل نجمًا ضخمًا في WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث باتيستا عن مهارات التمثيل عند ذا روك وقال: إنه كان ، بطريقة ما ، نجمًا سينمائيًا قبل أن يصبح نجمًا سينمائيًا. هناك شيء مميز عنه حقًا. لن آخذ ذلك منه أبدًا. هل أعتبره ممثلًا رائعًا؟ لا. اريد ادوار جيدة. لا يهمني فيلم Fast and Furious أو Bumblebee. … هذا ليس نوع النجومية التي أريدها. أريد العمل مع دينيس فيلنوف. أريد أن أعمل مع سام مينديز وجودي فوستر. أريد العمل مع الفائزين بجوائز الأوسكار. أنا فخور لكوني ممثل. أريد هذا الاحترام والمصداقية والتعليم. “هل يمكن لباتيستا الوصول إلى مكانة ذا روك في هوليوود؟

في حين أن باتيستا قد لا يصبح اسمًا مألوفًا مثل ذا روك الموجود حاليًا في هوليوود ، فمن غير المرجح أنه يريد ذلك.

استغرق ذا روك، ما بعد المصارعة ، سنوات عديدة حتى أصبح نجمًا ناجحًا في هوليوود. لقد حصل في النهاية على ما يريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة