جون سينا وذا روك

سبورت 360 – في سيريفايفر سيريز 2011، تواجد ذا روك وجون سينا لمواجهة ذا ميز وأر تروث.

حيث احتدم العداء بين الفريقين وانتصر جون سينا وذا روك في هذه المواجهة.

بالحديث عن مواجهة ذا روك وجون سينا في سيريفايفر سيريز 2011 ، كشف ار تروث كيف تصرف الجميع خلف الكواليس في قاعة ماديسون سكوير جاردن بعد انتهاء المواجهة، وذلك خلال مقابلة مع موقع TalkSPORT.

وقال أر تروث: “في الماضي عندما كان ذا روك يظهر مع WWE، اعتقد انني قمت بالاحتكاك بالنجم ذا روك في رويال رامبل، وكانت هذه هي المرة الأولى التي فعلنا فيها شيئًا جسديًا. العودة إلى حيث كنت أنا وميز مقابل روك و [ جون] سينا ، كانت تلك هي المرة الأولى على الإطلاق ، طوال مسيرتي المهنية التي عملنا فيها جسديًا معًا “.

مواجهة تاريخية مع ذا روك وجون سينا 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تابع ار تروث قائلاً إنه و ذا ميز كانا يعرفان أنهما كانا يواجهان لحظة خاصة في مواجهة ذا روك وجون سينا في الحلبة في نفس الوقت.

وأضاف أر تروث: “أتذكر عندما كنت أنا وميز ، لم نقول شيئًا لبعضنا البعض أثناء السير في الردهة في طريقنا إلى الحلبة. دخلنا الحلبة ، وتلاشى الدخان وشاهدنا حلبة ماديسون سكوير غاردن. معبأة. نظرنا عبر الحلبة وكان هناك روك وسينا. نظرنا إلى بعضنا البعض وابتسمنا للتو وهناك قدمنا لبعضنا البعض حضنا وعانقًا. كلانا يعرف ما يعنيه ذلك هناك “.

بعد انتهاء المباراة ، خلف الكواليس ، كان الجميع سعداء للغاية وكان هناك الكثير من الاحتفالات. تغلب عليهم ذا روك وجون سينا وكانت مباراة ممتعة ليراها الجميع.

وقال تروث: كان هذا أحد أعلى القمم من مسيرتي. مجرد واحدة من أفضل اللحظات التي تم تحقيقها حيث يمكنني أن أقول إنني فعلت ذلك “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة