جون سينا

سبورت 360 – إنه لأمر رائع أن تشاهد نجوم WWE هؤلاء يتركون بصمة خارج صناعة المصارعة أيضًا.

هناك العديد من نجوم WWE الحاليين الذين انضموا إلى الشركة من العديد من مناحي الحياة المختلفة.

العديد من نجوم WWE قد غامروا أيضًا في الصناعات الأخرى المتعلقة بالترفيه بعد أن أصبحوا كبارا في WWE وتمكنوا من صنع اسم لأنفسهم في تلك المجالات أيضًا.

في حين أن العديد من نجوم WWE مشغولون في مطاردة البطولات ، هناك القليل ممن تمكنوا أيضًا من الحصول على بعض الجوائز خارج wwe.

حصلت روندا روزي وبروك ليسنر على ألقاب وجوائز في مسيرتهما في ufc، بينما حصل دانيال براين على جائزة PETA Libby لأفضل رياضي صديق للحيوانات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حصل نجم WWE السابق ذا روك – داوين جونسون على عدد لا يحصى من جوائز الأفلام ليثبت للعالم أنه أحد أعظم المصارعين في كل العصور.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على خمسة نجوم حاليين في WWE الذين فازوا بجوائز خارج صناعة المصارعة.

أندرتيكر

تمكنت أندرتيكر من ترك بصمة على عالم المصارعة وألهم العديد من المصارعين الذين نراهم في الحلبة اليوم.

تم تكريم أندرتيكر لعمله في المصارعة وفاز بجائزة Eyegore أيضًا في عام 2000.

تُقام جوائز Eyegore سنويًا في ستوديوهات هوليوود العالمية في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا.

وفقًا لـ IMDb: “يهدف الحدث إلى تكريم التميز والإنجاز في نوع الرعب والخيال العلمي ويتزامن مع ليلة افتتاح الحدث السنوي الخاص في مدينة ملاهي Halloween Horror Nights في أكتوبر”.

مُنح متعهّد دفن الموتى جائزة إيغور يونيفرسال ستوديوز في عام 2000 في حفل تم فيه أيضًا تكريم جوس ويدون وجلوريا ستيوارت وكارين بلاك

أسكا

خارج WWE ، اشتهرت Asuka بامتلاكها لصالون تصفيف الشعر وكونها مطورة ألعاب خلال فترة وجودها في اليابان. ومع ذلك ، فإن أسكا مشغولة حاليًا بتنمية قناتها على يوتيوب المسماة KanaChan TV.

تم إنشاء قناة أسكا على يوتيوب في 1 أيلول (سبتمبر) 2019 وتركز على الألعاب والطهي. بفضل شعبيتها ونجاحها في WWE ، تمكنت أسكا من الحصول على معجبين رائعين ، وفي يناير 2020 ، حصلت على جائزة Silver Creator من برنامج YouTube Creator Awards.

تعرض القناة مقاطع فيديو يتم تشغيلها مع تعليقاتها ثنائية اللغة باللغتين الإنجليزية واليابانية بالإضافة إلى محتوى أسلوب الحياة.

نتضم قناة أسكا حاليًا ما يقرب من 400000 مشترك ، مما يُظهر بوضوح أن أسكا تفعل كل شيء بشكل صحيح مع قناتها على يوتيوب.

ميكي جيمس

ميكي جيمس هي واحدة من أفضل وأشهر المصارعات الإناث اللاتي خرجن من WWE. أثبتت بطلة WWE لخمس مرات مرارًا وتكرارًا أنها كانت مكرسة للأداء الجيد في الحلبة وتصوير شخصيتها بشكل جيد للغاية.

خارج الحلبة ، كانت جيمس مهتمًة دائمًا بممارسة مهنة في الموسيقى واهتمت أكثر بموسيقى الريف.

تمكنت ميكي جيمس من الحصول على جائزة Native American Music في عام 2017

أصدرت جيمس أول ألبوم لها على iTunes بعنوان Strangers & Angels في عام 2010. بعد نجاح ألبومها الأول ، بدأت جيمس في الاهتمام بإنتاج الموسيقى.

في عام 2016 ، أصدرت أغنية واحدة بعنوان “Shooting Blanks” والتي انتهى بها الأمر إلى حصولها على جائزة Nammy عن اغنية العام “Song of the Year” في عام 2017. كما تم إدخال جيمس أيضًا في قاعة مشاهير جوائز الموسيقى الأمريكية الأصلية خلال الحفل نفسه وتم منحها أيضًا جائزة جيم ثورب الرياضية.

إكزافييز وودز

لطالما كان إكزافييز وودز جيدًا في استخدام الميكروفون وكان يُنظر إليه أيضًا على أنه أحد المصارعين الأقل تقديرًا في WWE خلال العقد الماضي.

بينما فاز وودز بالعديد من الألقاب في WWE ، إلا أنه مشهور خارج الصناعة لإنشاء محتوى رائع على YouTube. يمتلك وودز قناة على يوتيوب تسمى UpUpDownDown ، حيث يدعو زملائه من نجوم WWE وشخصيات الألعاب والأصدقاء والضيوف للعب الألعاب.

بدأت القناة في عام 2015 ، وتضم الآن أكثر من 2.2 مليون مشترك ، مما يجعلها القناة الأكثر اشتراكًا في قناة ألعاب فيديو المشاهير. لم يمنح هذا وودز رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس فحسب ، بل حصل أيضًا على جائزة Creator من يوتيوب.

جون سينا

على خطى دواين جونسون – ذا روك ، حوّل جون سينا تركيزه ببطء من المنافسة داخل الحلبة إلى الشاشة الفضية بعد تحقيق كل شيء تقريبًا في WWE.

أثبتت هذه الخطوة أنها الخطوة الصحيحة لنجم wwe الذي لعب الآن دور البطولة في أكثر من عشرة أفلام واستضاف العديد من البرامج التلفزيونية.

يتمتع بطل WWE العالمي 16 مرة ببعض مهارات التمثيل اللطيفة

لمهاراته التمثيلية ، فاز سينا بجائزة CinemaCon “نجم أكشن للعام” في عام 2017 ، مما يجعلها أول جائزة يفوز بها عن تمثيله.

الآن بعد أن أصبح أكثر بروزًا في هوليوود ، من المحتمل أن نراه يتم ترشيحه للعديد من جوائز التمثيل الأخرى.

بينما كان جون سينا يقوم الآن بالعديد من مشاريع الأفلام الأخرى حيث ابتعد بالكامل تقريبًا عن حلقة WWE ، سنواصل رؤيته يظهر على الحلبة في wwe كلما احتاجوا إلى خدماته.

بصرف النظر عن ذلك ، فازت سينا أيضًا بجائزة التقدير الخاص لمؤسسة Make-A-Wish Foundation لكونه أول شخص يمنح 300 أمنية. منح سينا الآن أكثر من 500 أمنية للشركة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة