بيج إي وكوفي كينجستون

سبورت 360 – كوفي كينجستون هو أحد المصارعين القلائل الذين يحبهم الجميع في الكواليس. السبب الأكبر وراء ذلك هو نكران كينجستون للذات ، والذي لا مثيل له في صناعة المصارعة.

خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، استدعى بيج إي مواجهة في عرض الجحيم في القفص لفريق نيوداي ضد فريق ذا أوسوز.

وفقًا للخطة الأصلية ، تم تعيين كوفي كينجستون للتعاون مع بيج إي في هذه المواجهة الملحمية ، والتي أصبحت واحدة من أفضل النزالات لفريق نيوداي.

ومع ذلك ، أدرك كينجستون مدى رغبة إكزافييز وودز في أن يكون هو جزء من تلك المواجهة، ومن ثم قرر إعطاء مكانه لوودز، وهو ما كشف عنه بيج إي .

بيج إي وفضل كينجستون

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقل موقع sportskeeda تصريحات بيج إي التي قال فيها: “أتذكر مواجهة الجحيم في القفص التي كانت ضد فريق الأوسوز. بالنسبة لي ، ربما كانت أفضل مباراة لنا ، كثلاثي على الإطلاق ، أو كفصيل. أفضل مباراة لفريق نيوداي على الإطلاق. كوفي ، كان لدينا تناوب وكان كوفي تحول ليكون في المواجهة لكنه قال بنكران الذات: “يا وودز ، أعرف أن هذا مهم بالنسبة لك. ستكون في هذه المواجهة بدلا مني”

لاحظ بيج إي أيضًا أن كوفي كينجستون هو أكثر الرجال نكران الذات في صناعة المصارعة. كان هذا هو السبب وراء عدم رغبة بيج إي في تحدي كينجستون لبطولة WWE. بدلاً من ذلك ، أراد أن يستمتع زميله في فريق نيوداي بصعوده الذي لا يُنسى إلى القمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة