جيمي وجاي أوسو

سبورت 360 – أوضح جيمي أوسو، نجم اتحاد المصارعة الحرة WWE، عن تطورات الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض جيمي أوسو لإصابة في الركبة خلال عرض راسلمينيا 36، والذي أقيم في مطلع شهر أبريل الماضي.

وقال جيمي في تصريحات نقلها موقع “WRESTLINGINC”: “في الوقت الحالي، أنا أعمل على إصابة الركبة، لم أتعرض لأي إصابة في حياتي، من خلال رمي أخي على الطاولات، والقيام بكل الأشياء المجنونة التي قمنا بها، لم أتعرض للإصابة أبدًا”.

جيمي أوسو: آمل العودة يناير المقبل

وأضاف: “عند إصابتي في راسلمينيا هذا العام، لم أكن أعرف ماذا أفعل، كنت جالسًا هناك أتساءل (هل أنا مجنون؟ هل أنا حزين وقلق؟)”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “زوجتي (ناعومي) تخبرني أنني بحاجة إلى التوقف عن القلق والتوقف عن مشاهدة سماك داون أو رو، لذلك، كنت أحاول القيام بذلك وأتسكع”.

وواصل: “أنا لا أحب المستشفيات، الأطباء أو أتناول الأدوية، لذا أضطر للذهاب لإجراء الجراحة، لقد تم تمزيق الرباط الصليبي الأمامي والآن ننظر إلى شهر يناير، نأمل أن نعود ومستعدون للانطلاق”.

وأردف: “لقد تم تمزيق الرباط الصليبي في الدقيقة الأولى براسلمينيا، لا يوجد لدي فكرة، كل ما كنت أعرفه هو أنني قفزت من فوق السلم من ارتفاع 4 أقدام”.

واستمر: “من بين كل الأشياء المجنونة التي قمنا بها في العقد الماضي في WWE، أتألم من السقوط على ارتفاع 4 أقدام من السلم، لقد كنت غاضبًا، كنت أعلم أن شيئًا ما كان خطأ، اكتشفت بعد يومين أنه تمزق في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأتم: “كانت المباراة لمدة 30 دقيقة وكنا نقفز من على السلالم، وأجد صعوبة في مشاهدتها، أشعر بالقشعريرة بمجرد الحديث عن ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة