فينس مكمان

سبورت 360 – من الواضح أن فينس مكمان مدير اتحاد WWE لم يكن مؤمناً أبداً بموهبة المصارع روسيف، ولقد كان واحداً من المصارعين الذي قرر الاتحاد تسريحهم في بداية هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا.

كان روسيف مؤخراً ضيفاً على بودكاسب Ryback وكشف روسيف رغبته في أنه كان يريد أن يصبح مصارعاً فناناً متعدد الاستخدامات مثل كيرت أنجل لكنه كشف كذلك أنه طُلب منه دائماً أن يتصرف بطريقة معينة.

والشىء الأكثر إثارة للدهشة أن روسيف لم يكن يلقى دعماً كبيراً من فينس مكمان، حيث أخبره ذات مرة أن جماهير الاتحاد كانوا يسخرون منه عندما كانوا يهتفون “روسيف داي”.

روسيف: المشجعون كانوا معجبون بي، لكن مكمان لا

قال روسيف في البودكاست : “لماذا لا يمكنني فعل ذلك؟، لماذا لا أستطيع إظهار شخصيتي داخل الكواليس وأدخل للحلبة لأفعل ما أريد فعله..لكن قيل لي دائماً، لا تنظر إلى الناس..لا تبتسم.. لا تفعل هذا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “كانوا يخبرونني دائماً أن أفعل العكس ولم أفهم..ثم أجريت محادثة مع فينس مكمان وأخبرني أنه عندما كانت الجماهير تهتف “RUSEV DAY” بأنهم كانوا يسخرون مني فقط وأنهم لا يقصدون تشجيعك”.

واصل روسيف مشيراً إلى أنه رغم دعم المعجبين له إلا أن إدارة WWE لم تؤمن بذلك : “أنا أحترمه وأستمع له دائماً..ولقد وافقه الجميع في رأيه ولكنني كنت أعلم أن ما يقوله ليس صحيحاً”.

واختتم تصريحاته مؤكداً أنه شعر بالإحباط الشديد لعدم استخدام اتحاد مصارعة المحترفين له كما ينبغي رغم أنه كان لديه دعم جماهيري كبير، وأنه انتهى به الأمر وهو يصرخ في وجه كتاب الاتحاد لأول مرة معبراً عن إحباطه الشديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة