فينس مكمان

سبورت 360 – روى مدير أمن اتحاد WWE السابق جيمس تيليس عن واقعة طريفة جمعته برئيس ومالك الاتحاد فينس مكمان بعد إصابة الأخير خلال عرض رويال رامبل 2005.

وكان تيليس قد تولى منصب مدير الأمن في WWE في الفترة من 1996 وحتى عام 2011، فيما كان حاضرًا حين تعرض مكمان للإصابة بتمزق في عضلات فخذيه معًا في الوقت نفسه أثناء دخوله الحلبة في رويال رامبل 2005.

وروى تيليس عن موقف طريف جمع بينه وبين مكمان في الطائرة مباشرة عقب إصابة الأخير قائلًا في حوار مع أندرو تومسون بقناة “حوارات أندرو تومسون” على “يوتيوب”: “عندما تعرض السيد مكمان للإصابة مرة، كان علي أن آخذه إلى أحد أطبائه في اليوم التالي، وهو كان قد تعرض للإصابة في كلتا قدميه، وفقط لأعطكم فكرة، هو وشين (مكمان) لديهما قوة لا تصدق”.

فينس مكمان ينفعل على تيليس بعد إصابته في حلبة WWE

وأضاف: “على أية حال، كان علين أن آخذه إلى الطبيب وأعتقد أنه كان في جورجيا، لست متأكدًا، ولكن كان علي أن آخذه على متن الطائرة وصعدنا على متن تلك الطائرة الخاصة وأنا أحمل قدميه، بينما يحاول أحدهم مسند أسفل قدميه، وحينها تحدث إلي أحد الأشخاص فالتفت للرد وأفلت قدميه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشف تيليس عن رد فعل مكمان قائلًا: “قال لي (ما هذا بحق الجحيم؟)، وكانت زوجته متواجدة ورددت (يا إلهي)، فنظر إلي وقال (هل تمزح معي؟)، وكانت هذه اللحظة ربما من أكثر اللحظات الكوميدية”.

وكان عرض رويال رامبل 2005 قد شهد إحدى أشهر الأخطاء في تاريخ WWE إذ سقط كل من جون سينا وباتيستا، الثنائي الأخير المتبقي في مباراة رويال رامبل، من الحلبة في الوقت نفسه، وهو ما لم يكن مخططًا له في السيناريو، ليخلقا حالة جدل حول هوية الفائز، وهو ما جعل مكمان، الغاضب بشدة، للتوجه إلى الحلبة لحل الأزمة، إلا أنه تعرض للإصابة بتمزق في عضلات فخذيه أثناء دخوله للحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة