MVP

سبورت 360 – كشف نجم WWE مونتيل فانتيفيوس بورتر، الشهير بـ MVP عن السبب الذي دفعه للتراجع عن قراره بالاعتزال خلال العام الجاري 2020.

وقال MVP، في حوار أجراه مع مجلة “نيوزويك” الأمريكية، عن شعوره تجاه التوقيع على عقد جديد مع WWE: “إنه شئ جيد، هو أحد الأشياء التي لم أتوقعها بالضرورة، خاصة بعد اتخاذي قرارًا بالاعتزال هذا العام، ولكن كما نقول في مجال المصارعة، كل شئ يمكن تغييره”.

MVP: ابني سبب عودتي إلى WWE

وعن سبب تراجعه عن قرار الاعتزال، أوضح بطل الولايات المتحدة السابق: “السبب الذي جعلني أعود في بادئ الأمر هو ابني، هو في الخامسة من عمره وسيبلغ السادسة في أكتوبر، وقد أصبح مشجعًا لـWWE، وأعتقد أنني أردت أن أمنحه فرصة لمشاهدة والده في WWE، لقد قمنا بجولة على الطريق ثم ذهبنا إلى سان أنطونيو (في يناير) وهذا فتح الأبواب وحصلت على وظيفة كمنتج، ولكن طلب مني إذا كان بإمكاني القيام ببعض الأشياء القليلة أمام الكاميرا والبناء على ذلك. ومع الوقت، بدأت أعمل أقل كمنتج وأكثر كموهبة أمام الكاميرا، وكانت السعادة الأكبر بالنسبة لي هي ابني”.

وأثار تكوين MVP لفريق “ذا هيرت بيزنيس” مع كل من بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين مقارنات بينه وبين فريق “ذا نيشن أوف دومينيشن”، الذي لمع في عصر الأتيتيود، إذ ضم حينها فاروق وذا روك وكاما مصطفى ودلو براون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورد النجم المنتظر أن يتحدى أبولو كروز على لقب الولايات المتحدة في سمرسلام على تلك المقارنات قائلًا: “نعم، حدثت تلك المقارنات. في الوقت الذي ظهر فيه هذا الفريق كان رائعًا، أفراده أساطير وأعضاء بقاعة المشاهير، أما أنا فقلت لنفعل شيئًا جديدًا بدلًا من تقليد شيئًا تم القيام به بالفعل، وأنا متحمس لما فعلناه وكيفية استقباله، وفينس (مكمان) معجب به للغاية، لذا نحن في وضعية رائعة حاليًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة