عالم المصارعة الحرة مليء بالإشاعات والأخبار الكاذبة التي يطلقها بعض من هواة إطلاق الشائعات على المصارعين وغالبا ما تتعلق بحياتهم الشخصية.

وهذه الإشاعات البعض منها قد يكون مضحكا أو صادما لجماهير المصارعة ولكن يبقى ان هناك قطاع من المتابعين يصدقها رغم صعوبة تصديقها في بعض الأحيان.

وفي هذا الموضوع سوف نبرز لكم بعض من أبرز هذه الشائعات:

1-WWE تبقي على ديفيد أوتنجا من أجل عيون جينيفر هدسون

لمن لا يعرف ديفيد اوتنجا فهو مصارع في WWE كان أحد أعضاء فريق نيكسيس الشهير وكان يظهرفي العروض التليفزيونية، وينتقده الكثيرون أداءه كمصارع, حتى أن البعض يتهم WWE بانهم طردوا وتخلوا عن مصارعين وإداريين أكثر منه موهبة ولكنها لا زالت تبقي على أوتنجا من أجل استغلال شعبية خطيبته الممثلة جينيفر هدسون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

2-ليتا وشائعة التدريب مقابل الجنس

ظهرت شائعة غريبة وهي أن ليتا في بداية حياتها ومن أجل حبها للمصارعة ونظرا لعدم امتلاكها الكثير من المال كانت تعرض على مدربي المصارعة أن يقوموا بتدريبها مقابل إقامة علاقة معها، وانتشرت هذه الشائعة كثيرا وخاصة أن مدربين كثيرين كانوا يأتوا إليها من كل مكان من أجل تعليمها فنون المصارعة الحرة.

وكانت ليتا في البداية معجبة بأداء ري ميستريو المكسيكي، وكانت تريد ان تتعلم الحركات الطائرة التي كان يؤديها ومن هنا بدأت القصة، بحسب ما يقولها مروجي هذه الشائعة.

3-راندي اورتن يتبرز في حقيبة نجمة الديفا

سرت شائعة غريبة ومضحكة أن الأفعى راندي أورتن قد قام بالتبرز في حقيبة نجمة الديفا روشيل لوين بعد أن وجدت بقايا فضلات في حقيبتها وقالت إنها لراندي أورتن.

4-فينس مكمان تستر على مصارع متهم بالقتل

ذكرت تقارير أنه من الممكن أن يكون رئيس WWE، فينس مكمان متورطا التستر على أسطورة المصارعة جيمي سنوكا المتهم في قتل صديقته، من خلال مساعدة سنوكا على الفوز بالبراءة وتضليل العدالة في سنة 1983.

5-الهالة السوداء لعين هوجان في راسلمينيا 9

سرت شائعة في راسلمينيا 9 عند ظهور الأسطورة هالك هوجان بهالة سوداء تحت عينيه أن سببها هو المصارع الكبير راندي سافاج الذي كان معروفا بأنه غيورا جدا على زوجته التي كانت تربطها علاقة مع هوجان!.

6-الماريجوانا وبن ستيلر

ظهر الممثل الكبير كضيف شرف في إحدى عروض WWE ، في عام 1999 أبان عصر الأتيتود وكان وقتها فينس روسو في فريق الإبداع الذي ذهب للبحث عن بن ستيلر ليجده يدخن الماريجوانا مع رود دود وإكس باك، وقد انطلقت هذه الشائعة من فينس روسو نفسه وانطلقت بعد ذلك كالنار في الهشيم.

7- هناك 2 ألتميت واريور في WWE

العلاقة بين أسطورة المصارعة  ألتميت واريور واتحاد WWE لم تكن على ما يرام حيث كانت مليئة بالمشاكل وخاصة بعد أن ترك واريو الاتحاد لعدم الاتفاق على عقد مناسب له، ولكن واريور عاد مجددا إلى WWE في راسلمينيا 8 بمنظر مختلف عما كان عليه من قبل، لتسري إشاعة بأن WWE جاءت بمصارع آخر يحمل اسم واريور بينما الأسطورة الأصلي قد توفى!

8- جينفر أنيستون تواعد ري ميستريو

انطلقت إشاعة عبر الصجف بوجود علاقة بين المصارع الطائر ري ميستريو والممثلة جينفر أنيستون واستمرت هذه الشائعة لسنوات عدة.

9-  اندرتيكر على علاقة مع ممثلة أفلام إباحية

ممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة جينا جيمسون أطلقت إشاعة أن اندرتيكر كان على علاقة معها عندما كانت في سن 16 من عمرها، وقالت أيضا أن الظاهرة الحية كان يريد اغتصابها، ولكن لم يتم تأكيد كلامها بأي دليل حتى الآن.

10- مارك هنري كان من المتوقع أن يكسر سلسلة أندرتيكر

سرت شائعة من ميك فولي أن فينس مكمان كان يريد أن يكسر المصارع الكبير وأقوى رجل في العالم مارك هنري لسلسلة أندرتيكر الشهيرة في مهرجان راسلمينيا، والتي كسرها بعد ذلك بروك ليسنر، ولكن لم يمر هذا السيناريو بسبب عدم اقتناع أندرتيكر بهذا الأمر في وقتها.

11- فينس مكمان كان يريد شراء نادي نيوكاسل الانجليزي

سرت شائعة أن رئيس WWE كان يريد شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي، واستمرت هذه الشائعة في التوسع حتى وصلت إن مكمان أراد أن يكون فريق كرة قدم من المصارعين على أن يكون العملاق كالي حارس مرمى، وري ميستريو جناح الفريق!!.

12- طرد دانيال براين من WWE بسبب جعله أبناء تريبل إتش يبكون!

سرت شائعة أن هنتر قرر طرد المصارع المحبوب من اتحاد WWE بسبب قيامه بتخويف أبناء هنتر مما جعلهم يبكون!

13-  فينس مكمان كان يريد أن يكون رئيسا لأمريكا.

إذا كانت شائعة رغبة فينس مكمان في شراء نادي نيوكاسل لم تدهشك، فإن الشائعة التي انتشرت حول رغبة رئيس WWE في أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية ستصدمك لا محالة، وانتشرت هذه الشائعة بقوة في عام 2010.

14- حادثة مونتريال لم تكن حقيقية

كنا قد نشرنا لكم هنا على موقع سبورت 360 عربية القصة الكاملة لخيانة مونتريال الشهيرة والتي كانت في عام 1997 عندما خان فيها رئيس WWE فينس مكمان المصارع الأسطورة بريت هارت وانتقل بعدها بريت هارت إلى اتحاد WCW وهي الحادثة التي تسببت بفتنة بين المصارعين، سرت شائعات بأنها مجرد سيناريو لا أكثر ولا أقل!!

15 – راندي سافاج أقام علاقة مع ستيفاني مكمان وهي قاصر!!

سرت شائعة قوية جدا بين المصارعين والجماهير ان أسطورة المصارعة الحرة راندي سافاج قد أقام علاقة مع ستيفاني مكمان ابنة رئيس WWE عندما كان عمرها 19 عاما، وقد تسببت هذه الشائعة في توتر العلاقة بين فينس مكمان وسافاج أدت إلى طرده نهائيا مع الاتحاد، ولكن مع مرور الوقت تم نسيان هذه القصة ليدخل سافاج قاعة المشاهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة