جولدبيرج

سبورت 360 – تعد إعادة WWE لجولدبرج للمنافسة واحدة من أكثر الحركات المشكوك فيها في التاريخ الحديث. بينما يستمتع العديد من المعجبين بمشاهدة جولدبيرج وهو يسحق خصومه في غضون دقائق ، إلا أن هناك قسمًا معينًا من المعجبين غير مهتمين بمشاهدة نفس الشيء.

كان غولدبرغ ضيفًا في مقابلة على قناة American Monster Productions. على يوتيوب ، تحدث أسطورة WWE عن المصارعة في عمره الحالي وعن تشويه إرثه. وتحدث جولدبيرج أيضًا عن صيحات الاستهجان من المعجبين وكيف يتعامل مع ردود الفعل هذه.


وقال جولدبيرج: “إذا ظهرت واستهجتني الجماهير ، فأنا لا آخذ الأمر على محمل شخصي وأشعر كما لو أنني لا أستحق فعل أي شيء. ليس هناك أي إهانة ، يا رفاق ، هناك الكثير من المعجبين و هناك جيل مختلف من المعجبين الآن ، يريدون أن يكونوا ذلك الرجل الذي بدأ المصارعة منذ سنوات كثيرة، ولست هنا لمنحهم الوقت للقيام بذلك ، والحقيقة هي إنهم يدفعون لي مقابل تقديم عرض لهم ، ولا يدفعون لهم مقابل أن يكونوا جزءًا من العرض ، على الرغم من أن الناس قد يدحضون ذلك. نعم ، إنهم جزء من العرض لأنهم يتفاعلون ولكن التفاعل بطريقة سلبية وخبيثة أمر غير محترم للغاية “.

جولدبيرج وبروك ليسنر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد جولدبيرج إلى WWE في عام 2016 ، واعتبر بروك ليسنر هدفه التالي. كان الاثنان قد التقيا سابقًا في راسلمينيا 20، لكن مباراتهما تعرضت لخطر شديد لأنهما كانا سيغادران WWE في غضون أسبوع.
لعب جولدبيرج وبروك ليسنر أول مباراة لهما في سلسلة سرفايفر بعد عودة الأول. وهزم جولدبيرج الوحش بروك ليسنر دقيقة واحدة و 26 ثانية.
ذهب جولدبيرج للفوز باللقب العالمي وسار إلى راسلمينا 33 باللقب. في هذا الحدث ، خسر البطولة لصالح بروك ليسنر.
في عام 2020 ، عاد جولدبيرج إلى WWE وتحدى ذا فيند في عرض سوبر شو داون في هذا الحدث ،وقد هزم جولدبيرج وايت ليحصل على اللقب العالمي للمرة الثانية ولكنه سقط أمام برون سترومان في راسلمينيا 36.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة