ري ميستريو

سبورت 360 – يقوم WWE بالتعتيم على مسألة عودة الأسطورة ري ميستريو إلى عروضها، ولكن الاتحاد كشف بعض التفاصيل على موقعه الرسمي الإلكتروني حول مستقبل المصارع المكسيكي الكبير.

لكن تقرير الموقع أشار إلى أن عودة ري ميستيريو غير مؤكدة في هذه المرحلة.
وهذا ما كتب في المقال:انتشرت الشائعات بأن ري ميستيريو سيأتي إلى عرض رو هذا الإثنين. بالطبع ، لم يُر ميستريو منذ تعرضه لإصابة مروعة في العين على يد سيث رولينز في مواجهة عين ضد عين في عرض الرعب إكستريم رولز الذي أقيم مؤخرا.
وأضاف: في حين أن النظرة المستقبلية بشأن تعافي ميستيريو كانت إيجابية ، إلا أن عودته للظهور في عروض WWE لم تكن متوقعة قريبًا. ربما تغير ذلك بعد يوم الاثنين الماضي عندما هاجم سيث رولينز ابنه دومينيك بوحشية ، وضربه بعصا كندو أكثر من عشرين مرة .
وأكد التقرير أن أي تقارير عن عودة ميستيريو غير مؤكدة في هذه المرحلة ، ولكن إذا كانت صحيحة ، فهل سيواجه رولينز عقاب أب غاضب؟ اكتشف ذلك في عرض الرو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هل وقع ميستريو عقد جديد؟

غاب ري ميستيريو عن العروض منذ أن أصيب سيث رولينز في عينه في مباراة “العين بالعين” في إكستريم رولز.
شارك بطل WWE السابق في مفاوضات العقد مع الشركة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، وألمح التحديث الأخير إلى توقيع ميستريو على صفقة جديدة.

دومينيك على أتم الاستعداد لأول ظهور له داخل الحلبة في سمر سلام في مباراة فردية ضد سيث رولينز بعد أن تلقى ضربًا قويًا بعصي كندو في الحلقة الأخيرة من عرض الرو
قد يعود ري ميستريو من أجل الانتقام لابنه في عرض الرو ، وهو الشيء المثالي الذي يجب فعله بالنظر إلى الوضع الحالي للقصة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة