بيل جولدبيرج

سبورت 360 – المصارعة ليست الرياضة الأسهل للاعتزال منها. يميل المصارعون الذين قضوا حياتهم بأكملها في الحلبة إلى التمسك بمهنهم في المصارعة لفترة أطول مما ينبغي.

نتيجة لذلك ، في كثير من الأحيان ، يتم تلطيخ إرث المصارع بسبب سنواته الأخيرة من المصارعة ، عندما لم يعد قادرًا على فعل ما كان قادرًا عليه في الحلبة.

شوهد هذا في العديد من المصارعين ، ولكن وفقًا لأسطورة المصارعة الحرة وعضو قاعة المشاهير في WWE، جولدبيرج لم يكن هذا هو الحال بالنسبة له على الإطلاق.

في حين أن الكثير من الناس قد لا يعرفون ، فإن جولدبيرج يبلغ من العمر 53 عامًا. لا يزال يتمتع بلياقة عالية ورشيقة في الحلبة ، ومع ذلك ، خلال مبارياته القليلة الماضية ، خاصة تلك التي كانت ضد أندرتيكر ، أصبح من الواضح أنه ليس الرجل الذي كان عليه من قبل.

خلال مقابلة حديثة مع قناة American Monster Productions على يوتيوب نقلها موقع 411 Mania ، تحدث بيل جولدبيرج عن المصارعة في سنه وإذا كان ذلك يلوث إرثه. تحدث أيضًا عما إذا كان يريد التوقف عن المصارعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جولدبيرج عن عمره

خلال مقابلته ، تحدث جولدبيرج عن المصارعة في WWE وفي سنه. قال إنه لم ينته من المصارعة. لقد شعر أنه لا يزال بإمكانه المصارعة ومنح نفسه شهرًا للاستعداد ، ويمكن أن يكون في حالة رائعة ومستعد للعودة إلى حلبة WWE.

وقال: سأريكم كيف يمكنني أن أبدو. لا يستطيع الكثير من الناس القيام بذلك في سن 53 عامًا مع وجود الكثير من الأشياء المساهمة في ذلك ، وخاصة الإصابات ، خاصة ما مررت به

ذهب جولدبيرج إلى ذكر أنه لم يلوث إرثه على الإطلاق في المصارعة في WWE.

وأضاف: “أنا لا أشوه ما كنت أفعله ، لأنني الآن شخص مختلف. أنا أكبر سنًا الآن. سأقدم لك نسخة مختلفة. من المؤكد أنني لست 300 رطلاً ولا يمكنني الضغط على 300 رطل فوق رأسي كما اعتدت. لكن أرني رجلاً يبلغ من العمر 53 عامًا يمكنه فعل ذلك. لا يوجد “.

ليس من الواضح متى سيصارع جولدبيرج مرة أخرى ، لكن من الواضح أن جولدبيرج مستعد ويريد الذهاب إذا كان على WWE الاتصال به.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة