فينس مكمان

سبورت 360 – أعاد المصارع الكبير إم في بي نشاطه في WWE ووقع مؤخرًا عقدًا جديدًا مع الاتحاد.

يقود بطل الولايات المتحدة السابق الآن فريقه الخاص ، The Hurt Business ، إلى جانب بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين.

وقد تحدث زعيم فريق The Hurt Business مؤخرًا عن فينس مكمان خلال مقابلة.

حيث أجرى جاستن باراسو من موقع Sports Illustrated مقابلة مع إم في بي. حيث سُئل زعيم The Hurt Business عن كيفية تأثير فينس مكمان عليه كمصارع.

وكشف إم في بي أن فينس مكمان كان دائمًا شخصا صعبا ولكنه عادل وأضاف أنه كان قادرًا على نقل ما تعلمه تحت قيادة فينس مكمان إلى أي مكان مصارعة آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دروس رئيس WWE

هذا سؤال مثير للاهتمام. لطالما قلت هذا عن فينس – إنه صعب ، لكنه عادل معي بالتأكيد. أتذكر عندما تم استدعائي لأول مرة إلى WWE وكنت أقوم بعمل مقاطع مع مات هاردي في عداءنا ، سحبنا فينس إلى الجانب ونصحني ان أقوم ببعض الأشياء كنت أعتقد أن دوري كان بمثابة مصارع فقط ، لذلك لم أكن أعرف أنه مسموح لي بالقيام بذلك. لكن فينس كان هو الشخص الذي فتح هذا الباب لي ، لذلك اتخذت نهجًا عمليًا أكثر.

وقال إم في بي: إن wwe أكبر وأقوى منصة في الصناعة ، لذا لأتمكن من التعلم من فينس مكمان ، تمكنت من نقل هذه المهارات إلى أماكن أخرى والاستمرار في التطور. يقول إم في بي إن فينس مكماهون يسعى إلى الكمال.

ذهب إم في بي لمناقشة عودته إلى WWE ، وقال إنه فهم أخيرًا ما أراده فينس مكمان.

وصف إم في بي فينس بأنه “يتطلع إلى الكمال”، وقال : مع العودة الآن ، أفهم ما يريده فينس وكيف يريده. وفينس يتطلع إلى الكمال. حسنًا بما يكفي ليس جيدًا بما يكفي لفينس. لقد كان تأثيره هائلاً. أنا مبتدئ ، وأريد أن أشارك في الأجزاء التي أشارك فيها ، وأريد التأكد من أنني على نفس الصفحة مع المواهب الأخرى حتى تكون تجربة المشاهدة أفضل ما يكون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة