بيكي لينش

سبورت 360 – على الرغم من أن مواجهات WWE وسنياريوهاتها مكتوبة ، إلا أن اللياقة البدنية التي ينطوي عليها مجال الترفيه الرياضي حقيقية للغاية.

قمنا مؤخرًا بالعد التنازلي لخمسة من نجوم WWE الذين خرجوا من مواجهات بندوب وكدمات نتيجة الحوادث التي وقعت في الحلبة.

مع وجود رومان رينز وذا ميز من بين أولئك الذين لديهم تذكير دائم بمدى خطورة الحياة في WWE.

الآن ، في حين أن إصابات هؤلاء النجوم قد لا تلتئم أبدًا ، فقد عانى بعض الرجال والنساء في WWE من إصابات مؤقتة في وجوههم بعد تعرضهم لضربات مؤلمة خلال المواجهة.

في هذه المقالة ، دعونا نلقي نظرة على خمسة من نجوم WWE الذين أصيبوا بكدمات عنيفة حول أعينهم ، بالإضافة إلى خصومهم الذين تسببوا في الإصابات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيزارو تسبب في حدوث إصابة قوية في عين روسيف

كشف روسيف على قناته في Twitch أن سيزارو هو نجم WWE الذي أحدث في عينيه كدمة قويةـ وذلك قبل وقت قصير من سفره إلى بلغاريا لإقامة حفل زفافه الثاني مع لانا.

كما ترون أدناه ، فإن العين السوداء واضحة جدًا في الصور بالأسفل خلال حفل زفاف روسيف ولانا.

أسكا تتسبب في إصابة عين نتاليا

في فبراير 2020 ، شاركت أسكا و نتاليا في منافسة قصيرة في عرض الرو قبل مواجهة المنافس رقم 1 في بطولة الرو للسيدات في عرض غرفة الإقصاء.
خلال المواجهة في 3 فبراير، قامت أسكا بضرب نتاليا بقوة والتي صرخت من شدة الألم.

توجهت نتاليا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بالإصابة ، بينما ردت أسكا بالقول إن بطلة سماك داون للسيدات السابقة خاضت معركة شرسة ضدها.

نكي بيلا تدمر عين كارميلا

بلغت القصة طويلة المدى بين نكي بيلا وكارميلا في عرض سماك داون في عام 2016 ذروتها في مواجهة عرض تي إل سي.

في الحلقة الأخيرة من سماك داون قبل حدث تي إل سي، سخرت كارميلا من علاقة نيكي مع جون سينا داخل الحلبة وقالت إنه من الممكن أن الموسم القادم يشهد إلغاء برنامج توتال بيلا بسبب الإصابات التي ستتعرض لها نكي بيلا بعد مواجهتها.

دفع هذا نيكي إلى الانطلاق إلى الحلبة وإطلاق سلسلة من اللكمات على منافستها ، وتركها مع ورم كبير على جبهتها .

في اليوم التالي ، كشفت كارميلا في صورة على انستجرام أنها تعاني أيضًا من كدمات حول عينها اليمنى جنبا إلى جنب مع إصابة جبهتها.

راندي أورتن يعطي مصطفى علي لكمة قوية في عينيه

في فبراير 2019 ، بدأ راندي أورتن في الدخول في عداوة ضد مصطفى علي حيث واجهه في نزال فردي في عرض سماك داون .

عادة ما نرى أورتن يضرب خصمه بسلسلة من الركلات في جميع أنحاء، ولكن في هذه المناسبة ، رفع علي رأسه خلال الضربة الثانية ، مما أدى إلى ركله بشكل قوي في عينه اليسرى.

بعد أسبوع من تعرضه للإصابة ، تم استبعاد علي من مواجهة غرفة الإقصاء واستبداله بكوفي كينغستون ، الذي فاز ببطولة WWE أمام دانيال براين بعد شهرين فقط من راسلمينيا 35.

في حديثه إلى talkSPORT في مايو 2019 ، أوضح علي أنها كانت إصابة مختلفة – وليست كدمة العين هي ما تسببت في استبعاده من مواجهة غرفة الإقصاء.


View this post on Instagram

Check out the after effects of facing @randyorton courtesy of @mustafaaliwwe! #SDLive

A post shared by WWE (@wwe) on

نايا جاكس تصيب بيكي لينش في عينيها

واحدة من أكثر الأحداث تأثيرًا في تاريخ WWE جاءت في نوفمبر 2018 عندما عندما قاد بيكي لينش غزو فريق سماك داون لعرض الرو قبل ستة أيام من عرض الرو قبل ستة أيام من عرض سيريفايفر سيريز.

كان من المفترض في الأصل أن 5 مصارعات من الرو يواجهن 5 مصارعات من سماك داون بينما كان من المقرر أن تواجه بيكي لينش بطلة سماك داون في ذلك الوقت – بطلة SmackDown للسيدات في ذلك الوقت – روندا روزي بطلة سيدات الرو في ذلك الوقت في مواجهة فردية.

لسوء الحظ ، أثناء المشاجرة الفوضوية قامت نايا جاكس بتوجيه لكمة قوية بيدها اليمنى نحو بيكي لينش مما تسبب في إصابتها بارتجاج في المخ ، وكسر في الأنف ، وكدمة قوية في العين ، وعلى حد تعبير WWE ، “وجه مكسور “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة