مارك هنري وجون سينا

سبورت 360 – في حين أن غالبية مواجهات WWE يتم تحديدها عن طريق التثبيت أو الاستسلام ، فليس من غير المألوف أن تحجز WWE اثنين من النجوم في مسابقات فريدة لإثارة الرغبة في مواجهة مستقبلية داخل الحلبة.

على سبيل المثال ، قبل أن يتقاتل النجمتين لايسي إيفانز وناعومي في عرض سماك داون في يوليو 2020 ، تنافسا في جزء خاص بأداء أغاني الكاريوكي والذي تعرض لانتقادات شديدة لإعداد مباراة فردية.

في بعض الحالات ، خاصة عندما يكون لدى النجم جسد مثير للإعجاب أو خلفيات رياضية ، فقد اشتهر WWE بحجز مباريات مصارعة الذراع لمعرفة من لديه قوى اكبر من بين المنافسين.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على 10 مواجهات لمصارعة الذراعين التي جرت في WWE ، وكذلك الفائزين والخاسرين في تلك المنافسات.

تريبل اتش ضد سكوت شتاينر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في عرض الرو ديسمبر 2002 وكان الفائز هو الأسطورة سكوت شتاينر.

بايلي ضد دانا بروك

في أكتوبر 2016 في عرض الرو وانتهت النتيجة بالتعادل بين النجمتين

باستخدام أذرعهم اليمنى ، هزمت بروك بسرعة بايلي ، التي أصيبت في كتفها الأيمن في ذلك الوقت. عندما استخدموا أذرعهم اليسرى ، بدا الأمر كما لو أن بايلي ستفوز قبل أن تبدأ بروك في مهاجمتها.

جمهور WWE لم يعجبه هذا المقطع وهتفوا “ممل! ممل!” خلال المنافسة.

مستر أمريكا ضد فينس مكمان

في عام 2003 ، في حلقة من عرض سماك داون، أقيمت مصارعة الذراعين بين مستر امريكا وفينس مكمان على شرط أن خسارة مستر أمريكا تعني خرجوه من الاتحاد، وكان الفائز هو فينس مكمان.

توري ويلسون ضد تريش ستراتوس

في عام 2001 ، ذهبت ويلسون وستراتوس واحدًا لواحد في منافسة مصارعة الذارع مع وجود كلا الحكام أيضًا ، كان من المقرر أن ينتهي هذا في ظروف مثيرة للجدل.

بدا الأمر كما لو أن ستراتوس ستحقق الفوز ، ولكن كان الفوز من نصيب توري ويلسون.

تريبل اتش ضد ذا جريت كالي

على عكس مواجهة مصارعة الذراع العادية ، فإن الشرط يعني أن الخاسر سوف يتم سحق يده ضد قطع حادة من الزجاج المكسور على الطاولة.

كما هو الحال في كثير من الأحيان مع مسابقات WWE ، فاز المصارع المحبوب – تريبل إتش، في هذا الوقت- بالمباراة ، ولكن فقط بعد أن تسبب ذا جريت في فوزه بعدم الأهلية من خلال مهاجمة خصمه عندما بدا أنه سيخسر.

بوبي لاشلي ضد براون سترومان

واحدة من أكثر الأجزاء التي لا تنسى من القصة جاءت عندما هزم سترومان لاشلي في منافسة مصارعة الذارع. لقد حصد الفيديو ، الذي يمكنك التحقق منه أعلاه ، 85.8 مليون مشاهدة في 14 شهرًا ، مما يجعله أحد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة في تاريخ قناة WWE على يوتيوب.

كين ضد مارك هنري

بالنظر إلى أن مارك هنري كان شرعيًا أقوى رجل في العالم في مرحلة ما ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن بطل WWE العالمي للوزن الثقيل السابق قد تنافس في مباريات مصارعة الذراع أكثر من أي شخص آخر على تلفزيون WWE.

في يونيو 2011 ، بدا أن هنري من المحتمل أن يخسر مواجهة مصارعة الذراعين ضد كين، حيث وضع نهاية مبكرة للمنافسة من خلال مهاجمة منافسه الذي يبلغ طوله سبعة أقدام، ليفوز كين بالمواجهة من الناحية الفنية.

مارك هنري ضد شيمس

في مايو 2013 ، خسر شيمس مواجهة مصارعة الذراع ضد مارك هنري في عرض سماك داون.

سيزارو ضد مارك هنري

في مايو 2014 ، كان من المقرر أن يلعب سيزارو ومارك هنري مباراة فردية على الحدث الرئيسي. بعد ذلك ، عندما كانت المواجهة جاهزة للبدء ، قرر بول هيمان – محامي سيزارو في ذلك الوقت – أنه ينبغي عليهم إجراء منافسة مصارعة الذراعين بدلاً من ذلك.

انتهت المنافسةبشكل مفاجئ عندما تدخل هيمان لمنع هنري من الفوز ، مما أدى إلى هجوم من سيزارو.

ثم أعلن هيمان بشكل مشكوك فيه أن موكله هو الفائز في المواجهة.

جون سينا ضد مارك هنري

على الرغم من أن مارك هنري يُلقب بأقوى رجل في العالم ، إلا أن العديد من نجوم WWE ذكروا في المقابلات الإعلامية أن جون سينا هو أحد أقوى الأشخاص الذين شاركوا الحلبة معهم على الإطلاق.

في فبراير 2008 ، تم اختبار قوة كلا النجمين عندما تصارعوا في مسابقة مصارعة الذراعين في عرض الرو.

لسوء الحظ ، تمامًا كما بدا أن سينا على وشك الفوز ، هاجمه راندي أورتن. قاوم سينا ، وأرسل منافسه خارج الحلبة ، قبل أن يتابع بضربة تعديل السلوك عنيفة على هنري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة