شين مكمان وظهور الرو اندرجراوند

سبورت 360 – كشفت WWE عن مفهوم الرو أندرجراوند الأسبوع الماضي في عرضها الرئيسي وردود الفعل عليها ، على أقل تقدير ، كانت مستقطبة للغاية.

وبينما شجع قسم من جمهور WWE فكرة مشاهدة مفهوم جديد ، يشعر النصف الآخر أنه محكوم عليه بالفشل مع مرور الوقت.

ومع ذلك ، فقد أحدثت WWE قدرًا لا بأس به من الضجة في الرو أندرجراوند، الأمر الذي انعكس جزئيًا على أرقام المشاهدة. فهل كان الرو أندرجراوند هي فكرة فينس مكمان.

الحقيقة هي لا.. فقد كشف توم كولوهو في أحدث إصدار من بودكاست Dropkick DiSKussions أن الرو أندرجراوند كانت فكرة شين مكماهون بالكامل.

وقال كولوهو: إن شين مكمان قد تولى دور منتج خلف الكواليس في wwe ولعب دورًا مهمًا في تجميع مواجهات رويال رامبل للرجال لهذا العام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فكرة الرو أندرجراوند

بسبب الوباء ، قلصت WWE من المسئوين في قسم الإبداع. استمتعت الشركة بأفكار مصارعين مثل دانيال براين وإيدج للتعامل مع نقص الكتاب.

شين مكمان هو أحد مشجعي MMA حيث قيل إنه أراد شراء UFC في وقت ما. لذا ، فإن الفكرة التي تأتي منه لا ينبغي أن تفاجئ أحداً.

وقال كولوهو: “لقد كانت فكرة شين تمامًا ، ولن أكون مندهشًا جدًا لرؤيته يخطو إلى هذه الحلبة عاجلاً وليس آجلاً. بصراحة ، الناس في WWE حقًا في حاجة إلى بعض أفكار شين مؤخرًا. لقد فقد WWE الكثير من مواهب الكتابة مؤخرًا ، لذلك كانوا يعتمدون على المصارعين مثل براين ، وإيدج وعائلة مكمان أيضًا ، على الرغم من أن ستيفاني مكماهون ، على سبيل المثال ، ليست موجودة ولم تشارك في أي شيء”

بدأ الرو أندرجراوند بداية مرضية في الحلقة الأخيرة ، ولم يضيع شين مكمان أي وقت لإثارة المفهوم الجديد لدى الجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة