مواجهات تاريخية في سمر سلام

سبورت 360 – يُطلق على سمر حقًا لقب مهرجان الصيف الكبير. لقد أبهر هذا الحدث جمهور WWE لأكثر من ثلاثة عقود في هذه المرحلة ، ويعتبره الكثيرون ثاني أكبر عرض في العام بعد راسلمينيا.

شهد هذا الحدث بعضًا من أعظم المواجهات في تاريخ WWE وقد حرصت WWE دائمًا على وضع أشهر نجومها في بطاقات المواجهات كل عام في سمر سلام ، من أجل جعله حدثًا لا يُنسى.

في عرض الشرائح التالي ، سوف نلقي نظرة على 5 نجوم في WWE الذين لم يهزموا في سمر سلام حتى الآن، وسننظر أيضًا إلى 5 ممن لم يفزوا أبدًا بأي مواجهة في عرض الصيف الكبير سمر سلام.

ريك فلير (لم يخسر أبدًا: 2-0)

لم يخسر أبدا الأسطورة ريك فلير في سمر سلام ، حيث خاض مواجهتين وفاز بهما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سمر سلام 2002 هزم ريك فلير خصمه كريس جيريكو

سمر سلام 2006 هزم ريك فلير خصمه ميك فولي.

ناعومي (لم تفز أبدا: 0-3)

لم تفز أبدا في أي مواجهة حيث خسرت ثلاث مواجهات

تصارعت ناعومي آخر مرة في سمر سلام في عام 2017. في أول ظهور لها في عام 2015 ، تعاونت ناعومي مع تامينا سنوكا وساشا بانكس في مواجهة إقصاء ثلاثية ضد فريق شارلوت فلير وبايج وبيكي لينش و فريق ذا بيلا توينز وأليسيا فوكس. وحقق فريق بايج وشارلوت وبيكي الفوز في النهاية.

في سمر سلام 2016 ، خسرت ناعومي وبيكي لينش وكارميلا مباراة فريق زوجي من 6 نساء مع أليكسا بليس ونيكي بيلا ونتاليا، في العام التالي ، خسرت ناعومي لقب سماك داون للسيدات لصالح نتاليا.

جون موريسون (لم يخسر: 3-0)

لم يخسر أبدا وفاز في 3 مواجهات نظيفة

صارع في سمر سلام في ثلاث مناسبات خلال مسيرته الأولى. في 2007 ، تفوق موريسون على سي إم بانك للاحتفاظ بلقب ECW. بعد ثلاث سنوات ، كان موريسون جزءًا من فريق WWE الذي هزم فريق ذا نيكسوس في الحدث الرئيسي في سمر سلام 2010.

في عام 2011 ، تعاون موريسون مع ري ميستيريو وكوفي كينغستون ، وحقق الثلاثي الفوز على ألبيرتو ديل ريو ، آر تروث ، وميز.

ريكيشي (لم يفز أبدا: 0-3)

خسر في 3 مواجهات ولم يفز أبدا

تنافس ريكيشي في سمر سلام في ثلاث مناسبات ، وكانت كل واحدة منها عبارة عن مباراة متعددة المصارعين. بالعودة إلى عام 1993 ، خسر ريكيشي وسامو وبام بام بيجلو مباراة فريق زوجي من 6 رجال أمام تاتانكا وفريق ذا سموكينج جونز. بعد عام ، خسر ريكيسكي وسامو مباراة زوجي الفرق أمام وبام بام بيجلو و مايك روتوندا ، هذه المرة كان الفوز بعدم الأهلية.

في عام 2000 ، كان ريكيشي محبوبًا بشكل لا يصدق ، إلى جانب بريان كريستوفر وسكوتي تو هوتي. لسوء الحظ ، خسر الثلاثي لقاء سمر سلام ضد فريق Right to Censor في ذلك العام.

شارلوت فلير (لم تخسر: 4-0)

لم تخسر أبدا وفازت في 4 مواجهات نظيفة

ظهرت شارلوت فلير لأول مرة في قائمتها الرئيسية في عام 2015 وفازت بالمباريات واحدة تلو الأخرى في = سمر سلام . شارلوت ، بيكي لينش ، وبايج فازوا بمباراة إقصاء ثلاثية ، كما هو مذكور من قبل في فقرة المصارعة ناعومي. كما هزمت ساشا بانكس في حدث العام المقبل على لقب WWE للسيدات.

في سمر سلام 2018 ، هزمت تشارلوت كارميلا وبيكي لينش في مواجهة ثلاثية على لقب سماك داون للسيدات ، والتي أدت في النهاية إلى بزوغ نجم بيكي لينش.

في العام الماضي ، هزمت تشارلوت النجمة تريش ستراتوس في لقاء الحلم لتثبت نفسها على أنها الأفضل على الإطلاق.

بري بيلا (لم تفز أبدًا: 0-4)

لم تفز في أي مواجهة مقابل خسارة 4 مواجهات

فشلت بري بيلا في الفوز بمعركة السيدات الملكية في سمر سلام 2009 مع فوز بيث فينيكس بها. خسرت مباريات الفردي أمام ناتاليا وستيفاني مكمان في عامي 2013 و 2014 على التوالي.

بعد عام ، تعاونت مع نيكي بيلا وأليشيا فوكس في مواجهة ثلاثية ، في محاولة خاسرة. كما ذكرنا من قبل ، فازت بايج وتشارلوت فلير وبيكي لينش بالمواجهة. كان هذا هو آخر ظهور لبري في سمر سلام كمصارعة.

ذا ألتميت واريور (لم يخسر أبدًا: 5-0)

فاز في 5 مواجهات بدون أي خسارة

كان ذا ألتميت واريور دعامة أساسية في عروض سمر سلام خلال 1988-1992 وفاز بخمس مباريات متتالية في هذا الحدث خلال تلك السنوات الخمس. لقد فاز على هونكي تونك مان وريك رود في عامي 1988 و 1989 على التوالي ، حيث من المقرر أن تحصل كلتا المواجهتين على لقب القارات. في عام 1990 ، هزم رودي في مباراة على لقب WWE ، هذه المرة كانت داخل قفص حديدي.

في العام التالي ، تعاون واريور مع هالك هوجان لهزيمة الجنرال عدنان ، كولونيل مصطفى (ذا أيرون شيخ) ، و سارجنت سلوتر في مواجهة غير متكافئة. في ظهوره الأخير في سمر سلام ، سجل واريور انتصارًا على راندي سافاج عن طريق العد.

بوكر تي (لم يفز أبدًا: 0-5)

خسر 5 مواجهات بدون أي فوز

على الرغم من كونه أحد الأبطال الأكثر تتويجًا في عالم المصارعة ، إلا أن بوكر تي لم يحالفه الحظ كثيرًا في سمر سلام. بعد وقت قصير من شق طريقه إلى WWE في عام 2001 ، خسر بوكر تي مباراة لقب WCW أمام ذا روك في سمر سلام. ثم خسر بوكر تي وجولدست مباراة في بطولة زوجي الفرق أمام فريق The Un-American في سمر سلام 2002.

بعد ذلك بعامين ، خسر بوكر الجزء الأول من سلسلة “Best of 5” لجون سينا. في عام 2006 ، خسر بوكر تي (ملك الحلبة) مباراة فردية أمام باتيستا ، بعدم الأهلية. وفي سمر سلام 2007 ، خسر ملك الحلبة بوكر تي أمام تريبل إتش العائد ، الذي كان خارج الحلبة خلال الأشهر العديدة الماضية.

هالك هوجان (لم يخسر: 6-0)

فاز في 6 مواجهات ولم يخسر أبدا في سمر سلام

شارك هالك هوجان في العديد من أحداث راسلمينيا الرئيسية وتتبع نفس القصة في سمر سلام مرة أخرى عندما كان وجه WWE. في سمر سلام 1988 ، هزم هوجان وراندي سافاج تيد ديبياسي وأندريه العملاق. في العام التالي ، تعاون مع بروتوس بيفكيك وهزم سافاج و Savage و زيوس. حقق انتصارًا مدويا في سمر سلام 1990.

فاز هوجان و ذا ألتميت واريور بمواجهة 3 ضد 2 في سمر سلام 1991 ، كما ذكرنا من قبل.

في سمر سلام 2005 ، هزم هوجان شون مايكلز في الحدث الرئيسي ، بعد أسابيع فقط من تحول الأخير إلى شرير. بعد عام ، تم استهداف هوجان من قبل راندي أورتن. هزمه هوجان في لقاء سمر ، في ما كان آخر نزهة لهوجان سمر سلام .

جيف هاردي (لم يفز أبدًا: 0-7)

خسر جيف هاردي 7 مواجهات في سمر سلام ولم يفز بأي مواجهة

يعد جيف هاردي المخضرم في WWE أحد أكثر النجوم المحبوبين في تاريخ الشركة. إنه بطل WWE سابق ولديه العديد من الإنجازات في حقيبته. أحد التسجيلات التي يرغب في محوها من كتب التاريخ هو مواجهاته في سمر سلام.

شارك هاردي في سبع مباريات في سمر سلام ولم يفز بمباراة واحدة. في سمر سلام 1999 ، خسر مات وجيف هاردي مباراة زوجي الفرق ، مع فوز فريق Acolytes باللقب. هزم إيدج وكريستيان فريق هاردي بويز وفريق الدادلي بويز في مواجهة سلالم في سمر سلام 2000.

خسر جيف مباراة سلم أمام روب فان دام في العام المقبل ، وبالتالي فقد لقب الهاردكور أيضًا. بعد سبع سنوات ، خسر مباراة فردية أمام أفضل مصارع. ذهب ليخسر لقب العالم أمام سي إم بانك في سمر سلام 2009.

بعد ثماني سنوات ، تعاون هاردي بويز مع جايسون جوردان في محاولة خاسرة ضد ذا ميز وكيرتس اكسل وبودالاس.

في عام 2018 ، خسر جيف مواجهة لقب الولايات المتحدة أمام شينسكي ناكامورا في سمر سلام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة