أنتوني جوشوا - الصورة من Getty Images

سبورت 360 – سوف يدافع بطل العالم الملاكم أنتوني جوشوا عن ألقابه الثلاثة للوزن الثقيل ضد منافسه الإجباري كوبرات بوليف بطل حزام IBF في الأسبوع الأول من ديسمبر.

وربما ستكون مواجهة جوشوا ضد بوليف خلف الأبواب المغلقة وبدون جماهير.

يأتي هذا وفقًا لمروج مواجهات الملاكمة الشهير إدي هيرن ، الذي لا يزال يأمل في إقامة مباراة البريطاني جوشوا مع البلغاري بوليف البالغ من العمر 39 عامًا في صالة O2 أرينا بلندن.

أمام بطل العالم أنتوني جوشوا أربعة أشهر للاستعداد للدفاع عن لقبه ضد كوبريت بوليف

جوشوا ضد بوليف

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال هيرن لشبكة ESPN: “نحن نعلم أن انتوني جوشوا سيقاتل مرة واحدة فقط هذا العام ، لذلك نريد أن نمنح أنفسنا أفضل فرصة لجلب حشد من الناس ، ومن الواضح أن ذلك سيكون الأفضل في وقت لاحق.

وأضاف: “لكن حضور الجماهير لا يزال حاليا غير موضوع في الاعتبار على الإطلاق. حيث لا تزال هناك فرصة قوية للغاية أن يضطر جوشوا للقتال خلف الأبواب المغلقة.”

كان من المقرر أن تكون مواجهة جوشوا الأولي ضد بوليف في استاد توتنهام هوتسبر في 20 يونيو ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا

وقال هيرن عن صالة 02: “لوائحهم تتوافق مع الحكومة ، لذلك يتم إغلاقها في الوقت الحالي”.

وأضاف: ” سنحتاج إلى الحصول على إيضاحات من الحكومة لما هو مسموح به في الساحات. هل ستفتح بنسبة 50 في المائة [القدرة]؟.. هل ستفتح 100 في المائة؟ هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به مع الحكومة و O2.”

قد يضطر جوشوا بعد ذلك إلى مقابلة أولكساندر أوسيك قبل الإغلاق المحتمل على توحيد اللقب مع تايسون فيوري ، والذي يمكن القول أنه سيكون أكبر معركة في تاريخ الملاكمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة