راندي أورتن

سبورت 360 – لقد أثبت راندي أورتن أنه واحد من أعظم المصارعين في كل العصور، وقد تحدث أسطورة WWE بوكر تي عن راندي أورتن وما يمكن أن يتعلمه النجوم من منه.

من المعروف أن بوكر تي لا يفرط في كلماته ولا يقول بالضبط ما يدور في ذهنه. أثناء حديثه في النسخة الأخيرة من بودكاست Hall of Fame ، تحدث بطل WCW 5 مرت عن راندي أورتن ولماذا يعتبر واحدًا من أعظم المصارعين على الإطلاق.

ونقل موقع sportskeeda تصريحات بوكر تي التي قال فيها: إن سبب نجاح أورتن هو أنه يركز على شخصيته وليس فقط مجموعة حركاته على الحلبة.

وأكد بوكر تي أن الجيل الحالي يحتاج إلى فهم أنه يجب عليهم تطوير شخصية لها صدى لدى الجمهور بدلاً من الاعتماد على الحركات المبهرجة على الحلبة.

راندي أورتن نجم WWE

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر الأفعى راندي أورتن لأول مرة في عام 2002 ولا يزال نجمًا كبيرًا في WWE. وعلى عكس معظم أقرانه مثل باتيستا وجون سينا ، فهو لا يزال مصارعا بدوام كامل في WWE.

وأضاف: “لا يتحدث الناس عن كون راندي أورتن واحدًا من أعظم المصارعين على مر العصور ، ليس فقط أنا أتحدث عن راندي أورتن ، ولكن العديد من الأشخاص يتحدثون عن مدى راندي. لا يتعلق الأمر بمصارعته أو أي شيء من هذا القبيل. أعني ، لا يتعلق الأمر بحركات المصارعة. إنها عن المصارعة ، لكنها ليست عن الضربات والحركات. لا يتعلق الأمر بأي شيء بخلاف شخصيته وما يجلبه في كل مباراة مصارعة يؤديها ، وهذا كل شيء سواء فاز أو خسر”.

من المقرر أن يواجه راندي أورتن درو ماكنتاير في عرض سمر سلام 2020 للمنافسة على بطولة WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة