درو ماكنتير

سبورت 360 – احتاج أوليفر إسموند الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات لعملية جراحية لتقويم ذراعه بعد حادثه المؤسف أثناء مشاهدة نجم WWE درو ماكنتاير يهزم منافسه دولف زيجلر في عرض إكستريم رولز ويحتفظ بلقبه.

قضى أوليفر إسموند ، 8 سنوات ، الليلة في المستشفى بعد وقوع الحادث في ليلة إكستريم رولز.

وصف ماكنتاير ، الطفل بـ “المحارب” وقال إن أوليفر كان أكثر تشددًا مما هو عليه في رسالة فيديو راقية.

كان إسموند يتابع مواجهة اللقب في إكستريم رولز 2020 باهتمام حينما فاز بطله ماكنتير على زيجلر واحتفظ بلقبه.

كان سكوت البالغ من العمر 35 عامًا في وضع غير مؤات في المباراة ، حيث كان ملزماً بقواعد WWE العادية بينما حارب زيغلر بقواعد صارمة – مما سمح له باستخدام الأسلحة ويعني أنه يمكن أن يفوز عن طريق التثبيت أو التقديم أو الاستبعاد أو العد – خارج الحلبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مشجع بطل WWE

كانت ذراع أوليفر قد كسرت بعد احتفالا المفرط بالحماس بفوز مصارع المفضل ماكنتير.

تم تصوير الشاب من قبل والديه عندما وصلت المباراة إلى ذروتها، عندما قام ماكنتير بضرب خصمه بضربة كلايمور كيك ليقوم بتثبيت خصمه، ويتحول فزع أوليفر إلى فرح.

أمسك أوليفر بحزامه المقلد وبدأ في الاحتفال ، قفز أوليفر صعودا وهبوطا على الدرج ، واحتفل بعنف قبل القفز نحو الأريكة، ولكن ، لسوء الحظ ، هبط بشكل محرج وكسرت ذراعه.

تم نقل الطفل إلى المستشفى واحتاج لعملية جراحية لتقويم ذراعه ، وقضى الليلة هناك بعد الجراحة.

شارك والد أوليفر “كايل”؛ اللقطات على تويتر ، بالإضافة إلى صورة لأوليفر مع ذراعه في حبال في المستشفى ، ووضع علامة على ماكنتاير ووصف ابنه بأنه “المصارع المفضل” له في عالم المصارعة.

كما سجل المصارع الاسكتلندي رسالة فيديو لأوليفر ، راغبًا في دفع الشاب لدعمه.

قال ماكنتاير: “أردت أن أفعل شيئًا لطيفًا معه لذا أرسلت له رسالة فيديو… لم أستطع أن أصدق أنه آذى نفسه بسبب الاحتفال بفوزي. فهذا يعني الكثير بالنسبة لي”.

وأضاف: “إذا كان من المعجبين أن يتمكن من كسر ذراعه لأنه متحمس جدًا لرؤيتي يفوز ، فأقل ما يمكنني فعله هو الذهاب لمسافة إضافية بالنسبة له.. على الرغم من أنني لست متشددًا مثل أوليفر ، لذا لن أذهب إلى أبعد ما وصل إليه.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة