مكمان وبروك ليسنر

سبورت 360 – حتى رئيس WWE ، فينس مكمان ليس في مأمن من غضب نجوم WWE هؤلاء.

فينس مكمان هو أسطورة حية وأحد الأسباب الرئيسية وراء وصول WWE إلى أعلى مستويات النجاح واستمراره في ذلك.

بينما بدأ جمهور WWE في انتقاد فينس مكمان كثيرًا في السنوات القليلة الماضية ، إلا أنه لا يزال الرجل الذي يدير WWE. تمر به جميع السيناريوهات، ويظل هو الرئيس لجميع عروض WWE.

شخصية فينس مكمان هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ WWE. لا أحد يستطيع أن ينسى تنافسه الذي لا ينسى ضد ستيف أوستن وجميع هؤلاء الأساطير الذين واجههم الرئيس.

في الواقع ، صحيح أنه إذا رأى فينس ماكماهون إمكانات في أي نجم في WWE ، فإنه لا يخجل من فعل أي شيء لإبرازه – حتى في سن 74 عامًا ، لن يتردد فينس مكمان أبدًا في فعل ذلك إذا وجد أن ذلك ضروريًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دعونا نلقي نظرة على خمسة مصارعين اعتدوا على رئيس WWE على الحلبة.

كيفن أوينز يضرب فينس مكمان برأسه

في حلقة سماك داون في سبتمبر 2017 أهان كيفن اوينز عائلة مكمان في الأسبوع الذي تلى ذلك، أعلن فينس مكمان أنه سيواجه كيفن أوينز بنفسه للرد على تهديدات أوينز برفع دعوى قضائية ضد عائلة مكمان لتشتبك الأمور ويقوم أوينز بضرب مكمان برأسه.

بروك ليسنر يمنح فينس مكمان ضربة إف فايف عنيفة

كانت هناك لحظات عديدة طوال تاريخ WWE حيث أثبت فينس مكمان حقيقة أن بروك ليسنر يفعل ما يريده على الحلبة، ولا يمكن لأحد منعه من القيام بذلك – ولا حتى رئيس WWE نفسه.

وقع الحادث في يناير 2013 عندما كان فينس مكمان يريد طرد بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر الذي ظهر بشكل مفاجئ وقام بضرب فينس مكمان بضربته القاضية الشهيرة إف فايف.

راندي أورتن يصفع فينس مكمان ويركله في وجهه

قبل أيام قليلة من رويال رامبل في عام 2009 ، والتي فاز بها راندي أورتن في نهاية المطاف. كان فينس ماكماهون وستيفاني مكماهون في الحلبة وظهر أورتن وطالب باعتذار من ستيفاني لصفعه في وقت سابق من ذلك اليوم دون سبب.

قام الأفعى بإهانة ستيفاني ، واصفت إياها بأنها لا قيمة لها ، وهذا ما جعلها غاضبة بطبيعة الحال. سيطر فينس مكمان على الموقف وطلب من ابنته مغادرة الحلقة.

ثم أخبر أورتن أنه هو الذي جعل والده ، كاوبوي بوب أورتن ، سوبرستار ، وبدونه ، لما كان راندي أورتن في مكانه اليوم.

ذهب فينس مكمان ليطلب من أورتن الاعتذار له وهدد بطرده. رد راندي أورتن بغضب – “أنت لا تريد أن تفعل ذلك يا سيدي!”

بدأ المشجعون في الصالة يهتفون “RKO” ، راغبين في رؤية راندي وهو يمنح فينس مكمان ضربته القاضية الشهيرة. لكن أورتن اتخذ خطوة أخرى ، حيث قام بتوجيه صفعة قوية وركل مكمان في وجهه.

فينس مكمان يخرج غضب أي جي ستايلز

عندما ظهر أي جي ستايلز لأول مرة في WWE في رويال رامبل 2016 ، كانت هناك مخاوف كبيرة بين جماهير WWE حول عدم استخدام فينس مكمان له بشكل صحيح أو حتى “دفنه” لمجرد أنه لم يكن رجل WWE أصلي.

تحولت الأمور إلى عكس ذلك حيث استمر أي جي ستايلز في هزيمة جون سينا وأصبحت بطل WWE لمرتين في غضون عامين من ظهوره الأول في WWE. من الواضح أن فينس مكمان اعتبره من أفضل نجوم WWE وكان هذا هو السبب في أنه لم يتردد في تلقي الضرب منه خلال حلقة “عيد الميلاد الخاصة” من سماك داون في ديسمبر 2018.

رومان رينز يضرب فينس مكمان

كان رومان رينز أحد أكبر مشاريع فينس مكمان على مدار السنوات القليلة الماضية. بينما واجه الكثير من الانتقادات من جمهور WWE بسبب “إجباره على إسقاط أعناق الجميع” ، يواصل فينس مكمان دفع رينز بكل الطرق الممكنو.

ليس من المستغرب إذن أن رئيس WWE قد ذهب خطوة إضافية في أكثر من مناسبة لبناء رومان رينز من خلال كونه على الجانب المتلقي من عدد قليل من ضربات سوبرمان بونش من رينز.

في حلقة من عرض الرو في يناير 2016 ، كان فينس مكمان الحكم الضيف الخاص لمواجهة رومان رينز ضد شيمس في مواجهة على بطولة WWE حاول فينس مكمان أن يتسبب في خسارة رينز بكل شكل.

في عام 2019 انتقل رينز إلى سماك داون واستمر في تنفيذ هوايته ضد فينس مكمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة