جون سينا

سبورت 360 – جون سينا هو أحد مواهب WWE الكبيرة. لم يترك سينا WWE منذ ظهوره لأول مرة على سماك داون في 2002.

بعد القليل من البحث والتطوير في شخصيته ، أصبح جون سينا هو المصارع الأكثر شعبية في WWE.

تعادل جون سينا حاليًا مع ريك فلير أكثر مصارع يحصل على لقب WWE في تاريخ الاتحاد

جون سينا ونظريات المؤامرة

كان جون سينا ضيفًا في الحلقة الأخيرة من برنامج Last Week Tonight مع جون أوليفر . استند البرنامج بأكمله على نظريات المؤامرة حول فيروس كورونا. في نهاية البرنامج ، ظهر نجم WWE وتحدث عن رأيه في ذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقل موقع sportskeeda تصريحات جون سينا في البرنامج: “هناك الكثير من الأشياء التي تبدو رسمية على الإنترنت ، ليست كلها صحيحة. وهناك بعض الأشياء التي تبدو خاطئة ولكنها ليست مثل هذه: أنا وجون أوليفر في نفس العمر بالضبط. نعم ، ولدت في نفس في العام وفي نفس اليوم بالضبط. يبدو هذا مستحيلًا أن يتقدم جسمان بشريان بشكل مختلف تمامًا ، ولكن هذا صحيح. لقد تحققت ، ومن المهم القيام بذلك. لذلك قبل أن تصدق نظرية حول الوباء أو تشارك أي معلومات حول وباء ، من الجيد أن تعرف من أين تأتي هذه المعلومات”.

شوهد جون سينا آخر مرة في عروض WWE في راسلمينيا 36. حيث واجه ذا فيند – براي وايت في مواجهة Firefly Fun House التي خسرها.

منذ ذلك الحين ، يعتقد العديد من المعجبين أن جون سينا تقاعد من المصارعة بسبب الرسالة المشفرة التي أرسلها خلال ذلك النزال، ولكن لا توجد كلمة رسمية فيما يتعلق بتقاعد جون سينا الواضح.

جون سينا لديه القليل جدًا الذي لم يحققه في WWE. خلال أكثر من عشرين عامًا مع الاتحاد ، فاز جون سينا تقريبًا بكل الألقاب الموجودة. جون سينا لديه ستة عشر بطولة للعالم تحت حكمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة