روسيف

سبورت 360 – كشف روسيف نجم اتحاد WWE مؤخراً عن قضية مثيرة للاهتمام أثناء حديثه على Twitch عن الرجل الأكثر جاذبية في اتحاد المصارعة الحرة العالمي.

كان المتنافسون على اللقب هم راندي أورتن، جيف هاردي وشينسوكي ناكامورا، والذي يراه روسيف محبوباً للغاية في اليابان ومحط أنظار الفتيات هناك.

ولكن في النهاية تم اختيار اسم راندي أورتن وكان تعليق روسيف حينها : “ربما لأن راندي أورتن محبوب سواءاً من الرجال أو النساء”.

روسيف يرى راندي أورتن الأكثر جاذبية في WWE

أضاف روسيف : “كنّا نجري مناقشة في أوروبا حينما كنا نسافر سوياً عبر الحافلة أو الطائرة..وسألنا أنفسنا من أكثر المصارعين جاذبية في WWE”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “كان الاختيار في النهاية بعد النقاش ما بين راندي أورتن وجيف هاردي فهما حسنا المظهر والجميع مُعجب بالستايل الخاص بهما”.

وذكر روسيف مازحاً أن زوجته وهي لانا أحد مصارعي اتحاد الـ WWE تجده الشخص الأكثر جاذبية ووسامة في عالم المصارعة على الإطلاق.

كان بطل الولايات المتحدة 3 مرات واحداً ممن قام الاتحاد بتسريحهم بسبب الأزمة المالية الناتجة عن فيروس كورونا ومن ذلك الحين كانت هناك تكهنات حول انضمامه لاتحادات أخرى مثل AEW أو اتحاد Impact Wresrtling “TNA سابقاً”، ولكن لم يؤكد روسيف خطوته التالية كمصارع محترف حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة