بروك ليسنر

سبورت 360- كان بروك ليسنر بعيدًا عن حلبة WWE مرة أخرى ، مع ظهوره الأخير في عام 2020 قبل بضعة أشهر في راسلمينيا 36.، ولكنه خسر أمام درو ماكنتير في بطولة WWE.

لعب ليسنر دورًا كبيرًا في وضع المصارع الأسكتلندي على القمة ، يرى العديد من المعجبين أن بطل UFC السابق في سنواته الأخيرة في WWE ، لديه دور في وضع المصارعين على القمة، بعد أن حقق كل شيء في الشركة.

ولكن ، هناك عدد قليل من النجوم البارزين الذين لا يزالون يتوقون لمواجهة شخص واحد وهو بروك ليسنر في WWE.

دعونا نلقي نظرة على 5 نجوم WWE حاليين يريدون مواجهة بروك ليسنر.

جيف هاردي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أثناء حديثه في بودكاست After the Bell مع كوري جريفز ، كشف جيف هاردي عن رغبته في مواجهة الوحش بروك ليسنر مرة أخرى في WWE ، وألمح إلى أن Lesnar قد يتقاعد من خلال مواجهة معه.

كان لدى الاثنان مواجهة سابقة ، حيث كانت مواجهة تليفزيونية للوحش ليسنر ضد جيف هاردي في عام 2002. كانت هذه هي المرة الأخيرة التي التقى فيها هاردي وليسنر في الحلبة في مباراة فردية في WWE.

مات ريدل

أحد نجوم WWE الحاليين والذي بذل قصارى جهده لجذب انتباه بروك ليسنر والحصول على مواجهة أمامه، هو مات ريدل، الذي تحدث مرارا وتكرار عن رغبته في أن يكون هو المصارع الذي يتسبب في تقاعد بروك ليسنر.

في مقابلة أجريت معه في وقت سابق من هذا العام ، قال إنه لم يقصد أن يكون غير محترم تجاه ليسنر وقال إن هدف مات ريدل منذ أن بدأ المصارعة هو مواجهة الوحش.

“أساء بروك ليسنر فهم ما كنت أقوله. قلت أريد أن اخوض معه مواجهة تقاعده ، لقد كان هدفي منذ أن بدأت المصارعة”

ولكن ، قد لا يحصل مات ريدل على تلك المباراة ضد ليسنر، لأنه يبدو أن الاخير لا يريد مواجهته.

كاريون كروس

هو وحش مخيف ، أقيمت مقارنات معه ومعه بروك ليسنر بسبب ضخامة جسمه المرغب، حيث ظهر لأول مرة في WWE في وقت سابق من هذا العام ، يجري الحديث بالفعل عن الانتقال إلى عرض الرو أو سماك داون في المستقبل القريب ويكون نجمًا كبيرًا.

رد على تعليق أحد المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي حول مواجهة ليسنر، وجاء رد كروس: نعم.

73385-15941020774046-800

تحدث كاريون كروس مؤخرًا عن المقارنات مع بروك ليسنار ، وقال إنه يشعر بالإطراء من هذه المقارنات: ” من المهم الاستماع إلى المعجبين والاستماع إلى ما يقولونه لأنهم هم الذين نخدمهم و جميع المقارنات التي وجدتها جذابة وممتعة للغاية. لقد كنت شخصيا ممتن خاصة إذا كنت ستقارن بأعظم الناس في العمل. هذا ليس بالشيء السيئ “.

يمتلك كروس الشكل والحجم المناسب لمواجهة الوحش ، ولن نفاجأ إذا حدثت هذه المواجهة .

كيث لي

بطل NXT الذي كان مخزونه في الارتفاع على مدار عام ونصف العام وهو أيضا بطل أمريكا الشمالية الحالي .

كيث لي كان قد التقى مع مصارعي الرو وسماك داون في عرض سيريفايفر سيريز وفي رويال رامبل، وحتى كان لديه تفاعل مع بروك ليسنر في وقت سابق من هذا العام في رويال رامبل.

مباراة لي ضد ليسنر هي شيء يريده المشجعون. ويبدو أن كيث لي حريص أيضًا على التقدم في الحلبة مع بروك ليسنر في المستقبل:

“في تلك اللحظة شعرت أن هذا هو المكان الذي يفترض أن أكون فيه … على الرغم من أنني أشعر ، كان رد الفعل الذي تلقيته من 42000 شخص أمرًا غير متوقع. لقد أرادوا حقًا أن يظهر كيث لي … لقد توقعوا على شيء مميز ربما في المستقبل ، هناك فرصة أن يكون هناك كيث لي مقابل بروك ليسنر في مباراة واحدة ، أشعر أنني واحد من القلائل الذين يمكن أن يذهبوا معه. آمل أن يأتي لتؤتي ثمارها.”

بوبي لاشلي

هذه مباراة كانت قيد التحضير لسنوات. بوبي لاشلي وبروك ليسنر هما نموذجان لا يصدقان ، يتفوقان في كل من مجال القتال في MMA و WWE ، وهما أحد الرياضيين القلائل الذين قاموا بذلك.

تحدث لاشلي عن الدخول في الحلبة مع الوحش منذ إعادة انضمامه إلى WWE في عام 2018.

وقال بوبي لاشلي في تصريحات سابقة: “لم أتحدث مع فينس ، لكنني أعتقد أنه في وقت ما ، كان هناك بعض الحديث عن تلك المواجهة، ولكن ، في ذلك الوقت ، كان ليسنر في نزاع مع رومان ، ثم كان سيث وراءه. ولكن الآن هو الوقت المناسب حقا. أعتقد أنني فعلت كل الأشياء المستحقة. أعتقد أن شخصيتي بدأت في التطور أكثر قليلاً مما كانت هي عليه “.

يبدو أن بوبي لاشلي جاهز ويبدو أن مباراة الأحلام هذه – ربما واحدة من مباريات الأحلام القليلة المتبقية لبروك ليسنر في WWE – والتي يمكن أن تحدث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة