راندي ووالده بوب أورتن

سبورت 360- تمكن هؤلاء الآباء الخمسة من إدارة أبنائهم خلال فترة عمل WWE الخاصة بهم.

حقيقة أن المدير داخل الحلبة هو أحد أهم جوانب WWE . لقد كان المديرون بمثابة الدعامة الأساسية في هذا العمل لعقود متتالية. إنهم بمثابة لسان حال لعملائهم الذين ليسوا مصقولين على الميكروفون كما هو متوقع منهم ، كما أنهم يشاركون في الواقع مع عملائهم. وهذا يولد إمكانيات لا حصر لها في العروض.

في بعض المناسبات ، يكون النجوم المميزون محظوظين بما يكفي ليديرهم آباؤهم.

في هذه القائمة ، سنلقي نظرة على خمسة نجوم في WWE الذين تمت إدارتهم من قبل أفراد أسرهم ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، من قبل والديهم.

راندي أورتن (تحت إدارة بوب أورتن)

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر راندي أورتن لأول مرة في القائمة الرئيسية في عام 2002 ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يرتقي في الرتب ويصبح بطل عالمي في تاريخ WWE في سمر سلام 2004 ، هزم أورتن كريس بينوا للحصول على لقب العالم وسرعان ما تحول وجهه عندما طرده تريبل إتش خارج إيفولوشن.

ذهب أورتن إلى استهداف ـأندرتيكر في راسلمينيا 21، وانتهى به المطاف بخسارة المباراة وأعاد إشعال العداء بعد ذلك بأشهر عندما شق طريقه إلى سماك داون.

في سمر سلام 2005 ، قام والد راندي بوب أورتن بصرف انتباه أندرتيكر خلال المواجهة ، ومساعدته في هزيمة الحانوتي. بدأ بوب أورتن إدارة راندي خلال الأشهر المقبلة.

ديفيد سامارتينو (تحت إدارة برونو سامارتينو)

لا يحتاج برونو سامارتينو إلى مقدمة في عالم المصارعة. يعتبره الكثيرون أعظم بطل WWE في كل العصور وهو محق في ذلك. احتفظ سامارتينو بلقب WWE في مناسبتين .

لم يستطع ابنه ديفيد سامارتينو أن يكون له تأثير كبير في المصارعة. في عام 1985 ، أدار برونو ابنه لفترة وجيزة جدًا عندما كان في WWE.

تشافو غيريرو (تحت إدارة تشافو كلاسيك)

شهد الطريق إلى ريسلمانيا 20 هدف تشافو غيريرو للفوز بلقب الكروزرويت لري ميستيريو. في عرض نو واي أوت ، ساعده والد تشافو ، شافو غيريرو الأب على هزيمة ميستيريو للحصول على لقب الكروزرويت.

في الأشهر القليلة التالية ، تمكن والده ، الملقب الآن باسم تشافو كلاسيك ، من إدارته وشارك أيضًا في صورة لقب الكروزرويت. ذهب شافو للدفاع بنجاح عن اللقب في بطولة الكروزرويت المفتوحة في راسلمينيا.

ستيفاني مكمان (تحت إدارة ليندا مكمان)

لم يستمر هذا الارتباط ، مثل عدد قليل من الآخرين في القائمة ، لفترة طويلة ، حيث تم عمل ستيفاني كشخصية على الشاشة في الوقت الذي تتماشى فيه مع ليندا في سماك داون . الوقت الذي اقترب فيه عام 2003 من نهايته ، كانت علاقات ستيفاني مكمان مع والدها فينس قد دمرت.

لم تكن ستيفاني سعيدة مع إظهار فينس اهتمامًا بـسابل، في نفس الوقت تقريبًا ، بدأت ليندا مكمان في دعم ابنتها ضد والدها وسابل. بلغت الأمور ذروتها في WWE ، حيث رافقت ليندا ابنتها ستيفاني إلى الحلبة بينما كان سابل على جانب فينس. وشهدت نهاية المواجهة قيام فينس بمهاجمة ابنته، الأمر الذي دفع ليندا لرمي منشفة في الحلبة .

وذلك لشروط المواجهة ، تم طرد ستيفاني من موقعها كمديرة لعرض سماك داون ، كانت على وشك الزواج من تريبل إتش في غضون أيام قليلة، لذلك كانت الفرصة مناسبة لاستبعادها فترة امتدت إلى سنتين في عروض WWE.

تشارلوت فلير (بإدارة ريك فلير)

حظت شارلوت فلير بمهمة قصيرة ولكنها ناجحة أثناء وجودها في NXT. شقت طريقها إلى القائمة الرئيسية بعد وقت قصير من راسلمينيا 31 في عام 2015 ، جنبًا إلى جنب مع ساشا بانكس وبيكي لينش.

بحلول عام 2016 ، أصبحت شارلوت فلير اسمًا رئيسيًا في قسم سيدات WWE. كانت تحمل لقب الديفاز في ذلك الوقت وكان يديرها والدها ، ريك فلير.

ساعد ريك فلير ابنته شارلوت على الاحتفاظ بلقبها ضد بيكي لينش في حلقة من سماك داون وفي رويال رامبل 2016 أيضًا. ذهبت لتصبح بطلة السيدات بفوزها على لينش وساشا بانكس في راسلمينيا 32.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة