جون سينا

سبورت 360- جون سينا هو واحد من أكبر النجوم التي ظهرت من WWE. لقد فعل كل شيء تقريبًا في صناعة الترفيه. قام بتأليف أغنية ، وأنتج فيديو موسيقيًا ، وأنتج أفلامًا ، ومنح أكبر عدد من الرغبات في مؤسسة Make A Wish أو حقق أمنية.

في WWE ، لم يبق أمام جون سينا سوى القليل لكي ينجزه. وهو بطل العالم لستة عشر مرة ، وفائز بالرويال رامبل، وبحقيبة موني إن ذا بنك.

سينا هو موضوع نقاش مستمر في عالم WWE حول ما إذا كان يجب أن يحطم الرقم القياسي لبطولة ريك فلير.

وضع جون سينا مع WWE

اندلعت حالة من الجدل بين العديد من عشاق المصارعة عندما انتشرت شائعة تتعلق بانتهاء عقد جون سينا مع WWE في الآونة الأخيرة. وأن تلك الشائعة قالها مصدر للصحفي ديف ميلتزر في موقع Wrestling Observer Newsletter.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

انتقل مجتمع المصارعة إلى تويتر للتكهن بشأن الاتحاد الجديد الذي سينضم إليه جون سينا وأي نجوم أخرى التي سيواجهها.

ولكن سيشعر هؤلاء المشجعون بخيبة أمل عندما يعلموا أن ديف ميلتزر لم يذكر أي شيء عن عقد جون سينا الذي سينتهي في WWE، وهو ما أكده موقع مجلة sportskeeda.

أيضًا ، يمكن الإشارة هنا إلى أن جون سينا كان صريحًا بشأن عدم المصارعة من أجل أي اتحاد أخر بخلاف WWE. لذلك حتى لو انتهت مدة عقده مع WWE ، فمن غير المرجح أن يتصارع في اي اتحاد مصارعة أخر.

شوهد جون سينا آخر مرة في WWE في راسلمينيا 36 عندما واجه ذا فيند – براي وايت في مواجهة The Firefly Fun House، وهي التي انتهت بخسارة سينا.

خلال مسيرته اللامعة في WWE ، واجه جون سينا أفضل ما كان على الشركة تقديمه. كان لديه معارك شاقة مع نجوم WWE مثل بروك ليسنر وجي بي إل وذا روك وبروك ليسنر وغيرهم.

ساعد جون سينا في بناء مهنة النجوم التي نراها اليوم. يتطلع العديد من نجوم WWE الناشئين إلى صنع اسم لأنفسهم عن طريق إثارة عداء ضد سينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة