جون سينا وبروك ليسنر

سبورت 360 – هل تعلم أن دواين جونسون- ذا روك، احتفظ بما لا يقل عن 5 أرقام قياسية في غينيس للأرقام القياسية بينما يحمل أندرتيكر رقمين؟

يواصل نجوم WWE إثارة إعجاب الجماهير داخل وخارج الحلبة بمواهبهم!

فكل رياضة في العالم بما في ذلك WWE مبنية على المنافسة وكل شكل من أشكال المنافسة يأتي مع مجموعة من الأرقام القياسية الخاصة به.

وبالمثل ، فإن الترفيه الرياضي هو كل شيء يتعلق بتسجيل الأرقام القياسية ، سواء كان ذلك في معظم بطولات البطولة ، أو أطول فترات لقب ، أو أكبر عدد من المواجهات ، أو ببساطة العمر الذي تجعله كبيرًا في المجال.

كانت WWE في طليعة إنشاء الأرقام القياسية في صناعة المصارعة ، ومن الآمن أن نقول أن نجوم wwe يحتفظون بغالبية السجلات المتعلقة بالمصارعة على مدى عقود.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في حين أن العديد من نجوم WWE لديهم أرقام قياسية في مجال المصارعة ، فإن الكثير منهم يحتفظون بهذه الأرقام القياسية في خارج الحلبة لإظهار مدى موهبتهم ومهاراتهم.

تمتلك شركة Guinness World Records أكبر مجموعة من الأرقام القياسية الموجودة في العالم ، وبمجرد أن تقوم الشركة بإدارة رقم قياسي لشخص ، يصبح أصليًا تمامًا.

في هذه المقالة ، سنبحث بعمق ونلقي نظرة على جميع نجوم WWE الذين تمكنوا من الحصول على اسمهم وأرقام قياسية المدرجة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

شيلتون بنجامين

على الرغم من أن بنجامين ليس أنجح سوبرستار في قائمة WWE الحالية ، فقد تمكن من الدخول في بعض المباريات والقصص الكبيرة في الماضي مما ساعده على أن يصبح اسمًا مألوفًا، لكن الكثيرين لا يعرفوا أنه لاعب ألعاب فيديو رائع أيضًا!

حقق شيلتون بنجامين رقماً قياسياً في تحدي WWE THQ Superstar، وهي هي لعبة فيديو متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتبل ونينتندو دي إس ووي وإكس بوكس 360.

هذا صحيح ، يحمل بنجامين الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأكبر انتصارات بطولة نجم WWE THQ . في خلال خمس سنوات ، عقدت WWE البطولة خلال أسبوع راسلمينيا الذي تنافس فيه نجوم WWE على لقب أفضل مصارع رو مقابل. مصارع سماك داون

ذهب بنيامين للفوز بالبطولة برقما قياسيا أربع مرات ، في حين فاز إيليا بورك مرة واحدة على مدى السنوات الخمس التي أقيمت فيها. فاز السوبرستار بالبطولة من 2003-2006 على التوالي لإثبات هيمنته على تلك المواجهة.

فينس ماكمان

فينس ماكماهون هو العقل المدبر وراء أكبر شركة ترفيه رياضي في العالم ، وقد أثبت مرارًا وتكرارًا سبب اعتباره أحد أكبر العقول في عالم الرياضة.

في أكثر من 70 عامًا من العمر ، ليس فقط أنه لا يزال لائقًا بدنيًا وعقليًا لتشغيل أكبر اتحاد للمصارعة في العالم ، ولكن بعض قراراته لا تزال تفاجئنا حتى يومنا هذا.

فينس ماكمان هو أقدم بطل WWE في كل العصور

أحد القرارات الكبيرة التي اتخذها في عام 1999 نزل به إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية. تنافس مكمان ضد تريبل إتش في مباراة على بطولة WWE (WWF) في 14 سبتمبر 1999 ، في سماك داون

بفضل التدخل الخارجي من قبل ستيف أوستن ، تمكن ماكمان من الفوز ببطولة WWE الأولى والوحيدة.

بينما ذهب لإخلاء اللقب في الليلة التالية على RAW ، وصل اسمه إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقدم مصارع يفوز ببطولة WWE في سن 54 عامًا و 21 يومًا.

من المحتمل أن سجل ماكماهون لكونه أكبر بطل WWE في كل العصور لن يتم كسره أبدًا ، أو نأمل ذلك.

ستيف أوستن

يعتبره البعض أعظم بطل في تاريخ WWE. غيّر النجم الطريقة التي رأى بها العديد من المشاهدين WWE على وجه الخصوص ، وعالم المصارعة بشكل عام ، وساعد الشركة على تكوين المزيد من المعجبين خلال فترة الألفية الجديدة.

أعلن بعض الرجال والنساء الأكثر شهرة في WWE مثل فينس مكمان أن أوستن هو أكبر نجم في تاريخ الشركة ، حتى أنها تجاوزت شعبية هالك هوجان.

حقق أوستن لنفسه رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس العالمية عندما أصبح أول نجم WWE الوحيد الذي فاز باللقب الملكي في ثلاث مناسبات منفصلة. فاز أوستن بمواجهة الإقصاء في 1997 و 1998 و 2001.

على الرغم من أن مهنة بطل wwe 6 مرات وصلت إلى نهاية مبكرة بسبب الإصابات ، فمن المرجح أن يحمل هذا الرقم القياسي طوال حياته.

بروك ليسنر

وحش WWE بلا منازع

سواء كان الصيد أو التنافس في المثمن أو تخويف الآخرين من حوله ، فإن بروك ليسنر هو رجل يحب التفوق في كل شيء يركز عليه. ومع ذلك ، لا يوجد شيء يحب القيام به أكثر من غزو الرجال والسيطرة عليهم في WWE ، وهو شيء تمكن من تحقيقه بشكل جيد للغاية منذ ما يقرب من عقدين من الزمن!

في حين يعتبر ليسنر إلى حد كبير مصارعا بدوام جزئي ، والذي غادر WWE للتركيز على الرياضات الأخرى قبل العودة إلى الشركة ، ظلت هيمنته وقوته كما هي إلى حد كبير.

حقق أول فوز في بطولة WWE للوحش رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس

على الرغم من أن الوحش لم يفز أبداً ببطولة ثانوية أو لقب فريق الزوجي في الشركة ، إلا أنه ليس لديه ما لا يقل عن خمسة بطولات WWE وثلاثة بطولة عالمية باسمه.

في حين أن كل واحد من عهده كان مبدعًا ، كان أول عهد ليسنر كبطل WWE هو الذي أعطاه رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس.

في 25 أغسطس 2002 ، المصارع البالغ من العمر 25 عامًا و 44 يومًا فقط ، أصبح ليسنر أصغر بطل WWE في كل العصور وأدخل اسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية. الآن هذا رقم قياسي قد لا يمكن لأي شخص كسره!

إكزافييز وودز

إكزافييز وودز هو واحد من أكثر المصارعين أداءً في WWE اليوم. على الرغم من أن إخوانه في فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي لديهم بعض الإنجازات الأخرى لأسمائهم ، إلا أنها لا تأخذ أي شيء بعيدًا عن نجم الموهوب والمتعلم جيدًا.

يعد Woods واحدًا من أكثر الرجال إمتاعًا وإبداعًا في WWE

لم يساعد وودز في إنشاء فريق نيوداي فحسب ، بل أنشأ أيضًا واحدة من أشهر قنوات ألعاب الفيديو على يوتيوب. في الواقع ، حملت قناته على UpUpDownDown رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس لكونها القناة الأكثر شهرة لألعاب الفيديو مع 1.633509 مشتركًا (اعتبارًا من 22 أغسطس 2018).

تضم قناة وودز اليوم أكثر من 2.18 مليون مشترك ، مما يجعلها واحدة من أكثر قنوات يوتيوب تميزا.

أندرتيكر

يبدو أن أندرتيكر سيظل موجودًا إلى الأبد في WWE ، وعلى الرغم من أن أجيال من المعجبين قد جاءت وذهبت ، فإن الحانوتي ظل ثابتًا في WWE.

ظهر الأسطوري لأول مرة في عام 1990 وتنافس في مباراته النهائية في عام 2020 في مسيرة استغرقت أكثر من ثلاثة عقود وسمحت له بإعداد سلسلة راسلمينيا والفوز بالعديد من البطولات والمباريات الكبيرة الأخرى.

على عكس معظم النجوم الخارقين الآخرين في هذه القائمة ، يحمل أندرتيكر العديد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس لكونه المصارع صاحب أطول مسيرة في WWE ، وقد أكسبه سلسلة راسلمينيا أيضًا مكانًا في كتب الأرقان القياسية.

سي إم بانك

سي إم بانك هو واحد من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل التي خرجت من WWE على مر العقود. في حين أن النجم يعتبر واحدًا من “الأفضل في العالم” ، إلا أنه لم يعد إلى المصارعة بعد مغادرة WWE.

يحمل نجم wwe السابق الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية لامتلاكه الفوز الاكبر بمواجهة الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك برصيد فوزين.

جون سينا

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها اعتبار سينا كأفضل نجم في wwe على الإطلاق ، لكننا لن ندخل في كل ذلك ، على الأقل الآن.

فاز سينا بـ 16 بطولة عالمية خلال فترة وجوده في WWE ، وهو رقم قياسي قد لا يتم كسره ببساطة لأنه يتطلب الكثير من المهارة ، وقوة النجوم ، ورد الفعل الجماهيري ، والعمل الشاق لتحقيق هذا العدد الكبير من الألقاب. تمكن ريك فلير فقط من جمع 16 لقبًا عالميًا خلال مسيرته ويرتبط مع سينا في هذا الإنجاز

ومع ذلك ، فإن سجل سينا لـ 16 بطولة عالمية يتضمن 13 عقدًا من بطولة WWE ، وهو رقم قياسي في موسوعة جينيس العالمية. بين عامي 2005 و 2017 ، فاز سينا في 13 بطولة WWE

التالي الأكثر نجاحًا مع بطولة WWE هو تريبل إتش بتسعة انتصارات ، ويبدو أنه لن يكون الشخص الذي يحطم الرقم القياسي للنجم سينا.

لقد كان سينا أيضا مفيدًا في مساعدة مؤسسة – Make A Wishحقق أمنية، لكونها أكبر منظمة غير ربحية لمنح الرغبات ، كما هو معترف به من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسي، ساعد سينا في منح أمثر من 580 أمنية.

ذا روك – داوين جونسون

قد يكون مصارع WWE الأسطوري واحدًا من أكثر النجوم شهرة في الوجود اليوم.

ظهر ذا روك لأول مرة في WWE في عام 1996 واستمر في شق طريقه ليصبح واحدًا من أكثر النجوم إثارة للإعجاب والتأثير في WWE. تمكن من تحقيق النجاح خارج الحلبة في وقت واحد وقرر الانتقال إلى الشاشة الفضية للتحول إلى أكبر نجم هوليوود في السنوات الأخيرة.

في حين أن ذا روك قام بالكثير في حلقة WWE ، إلا أنه يحمل القليل من أرقام جينيس القياسية.

في مايو 2015 ، التقط جونسون أكثر الصور السيلفي (صور شخصية) في ثلاث دقائق لتسجيل رقم قياسي جديد عالمي. قام بالتقاط 105 صورة شخصية على السجادة الحمراء لفيلمه سان أندرياس في ساحة أوديون ليستر في لندن مع محبي الأفلام لتحقيق الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس.

الرقم القياسي الآخر الذي يحمله جونسون هو كونه الممثل الأعلى أجراً في أول فيلم سينمائي لأي ممثل، حيث حصل على 5.5 مليون دولار مقابل دوره في فيلم The Scorpion King.

لا تنتهي قائمة سجلات نجم WWE هنا!

هذا ليس كل شيء ، حيث حصل جونسون على 64.5 مليون دولار في نفس العام ليسجل الرقم القياسي لأعلى ممثل مدفوع الأجر على الإطلاق.

هل يمكن لأي شخص أن يشكك في قراره الابتعاد عن المصارعة ودخول عالم التمثيل بعد قراءة ذلك؟ حتى أنه جذب رجالًا آخرين مثل جون سينا وباتيستا إلى عالم هوليوود معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة