مكمان وأندرتيكر

سبورت 360 – لم يفز فينس مكمان فقط بأكبر نجوم WWE ، بل فاز أيضًا بعدة ألقاب عالمية.

إذا كان هناك رجل واحد يجسد أعمال مصارعة المحترفين ، فهو فينس مكمان، رئيس WWE، رؤيته وقدرته على تشكيل المنتج بناءً على احتياجات الجمهور هو ما ساعد WWE في السيطرة على مجال الترفيه الرياضي لعدة عقود.

في حين أن رئيس WWE اتخذ الكثير من القرارات التنفيذية والإبداعية في الكواليس ، فقد شارك في الكثير من الإجراءات أمام الشاشة أيضًا خلال عروض المصارعة، من كونه المعلق الصغير في برامج WWE إلى المصارع مكمان وما بعده ، قام رئيس WWE بكل ذلك.

لقد قام فينس مكمان باالوقوف على الحلبة أمام بعض أساطير WWE. نظرًا لطبيعته الفطنة والسلطة التي يمتلكها ، تمكن فينس حتى من التغلب على بعض كبار النجوم في المواجهات على الحلبة.

دعونا نلقي نظرة على ستة من هذه الأسماء التي خسرت عندما واجهت فينس مكمان داخل حلبة WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بوبي لاشلي

تم وضع مسارات التفاهم لهذا العداء خلال معركة المليارديرات بين فينس مكمان والرئيس الامريكي الحالي الذي كان رجل أعمال وقتها دونالد ترامب. اختار الرجلان سوبرستار لتمثيلهما والخاسر سوف يتم حلق رأسه.

اختار فينس مكمان، المصارع أوميجا، بينما اختار ترامب، المصارع بوبي لاشلي. فاز لاشلي بالمباراة في راسلمينيا 23 بمساعدة الحكم الضيف الأسطورة ستيف أوستن.

قبل أسبوع واحد ، واجه فينس خصمه لاشلي في عرض الرو في مباراة عدم الأهلية لتعليمه درسًا. شهدت المواجهة تدخلات من لانس كيد وتريفور مردوخ وكريس ماسترز وجون موريسون (ثم جوني نيترو) وأوماجا ، ولكن في النهاية ، كانت ضربة قوية من فينس مكمان هي التي جعلته يكسب المواجهة.

ستيف أوستن

تنافس فينس ماكماهون وستيف أوستن في غالبية عصر الأتيتود ولكن الثنائي أخذ تنافسهما إلى حلبة WWE فقط خلال الزاوية المثيرة للجدل التي تنطوي على وزارة الظلام.

بقيادة أندرتيكر ، اختطفت وزارة الظلام ستيفاني مكمان مرتين. في المرة الثانية حاول أندرتيكر الزواج من ستيفاني ولكن تم منع الأخير من قبل ستيف أوستن.

تم الكشف عن فينس مكمان في نهاية المطاف باسم “السلطة العليا” التي تسيطر على فصيل الشركة ووزارة الظلام المعروف باسم وزارة الشركات.

صدمت ليندا وستيفاني ، زوجة فينس مكمان ، لدرجة أنهما نقلتا حصتهما البالغة 50٪ في WWE إلى ستيف أوستن. لاستعادة السيطرة على الشركة ، أقيمت مباراة سلم مع فينس وشين مكمان ضد ستيف أوستن في عرض ملك الحلبة 1999 King of the Ring

كانت مواجهة قوية في النهاية تسلق شين السلم للمطالبة بحقيبة الملفات وفاز بالمواجهة له ولوالده.

شون مايكلز

بدأ عداء فينس مكمان مع شون مايكلز عندما قرر أن يتعامل مع هذه الأخير بنفس الطريقة التي مر بها بريت هارت في سيريفايفر سيريز 1997

عمل السيد مكمان على تشتيت انتباه شون مايكلز خلال مواجهة الرويال رامبل 2006 مما سمح لشين أوماك بإقصائه من المباراة. أُعلن لاحقًا أن فينس ماكماهون سيواجه مايكلز في راسلمينيا 22.

خلال حلقة 6 مارس من عرض الرو ، واجه شون مايكلز شين مكمان وانتصر الأخير. ثم تحدث شين أوماك إلى ليليان جارسيا عندما أعلنت أن مايكلز سيواجه فينس مكمان في تلك اللحظة. وبينما كان مايكلز على أرضية الحلبة ، ثبته فينس ليضمن الفوز في ست ثوانٍ فقط.

اتحد الأب مع ابنه شين مكمان في عرض باكلاش وفازا أمام شون مايكلز بعد خسارة مكمان سابقا في مواجهة No Holds Barred في راسلمينيا 22.

تريبل إتش

تريبل إتش هو النجم الوحيد الذي فاز عليه فينس ماكماهون في أكبر عدد من المرات في مباريات فرديه أو غير متكافئة أربع مرات على وجه الدقة. كان أول مثال على ذلك أثناء المواجهة لبطولة WWF التي كانت قائمة في 16 سبتمبر 1999 من عرض سماك داون. حيث تدخل ستيف أوستن لمساعدة السيد مكمان في السيطرة على الحلبة ويصبح بطل WWF.

في المرة التالية كان العداء بين تريبل و فينس ماكماهون بعد مشاحنات الأخير مع شون مايكلز كما هو مذكور في سابقا. أمر مكمان تريبل إتش بضرب شون مايكلز لكنه رفض وهو ما أدى بعد ذلك إلى لم شمل فريق D-Generation X.

فينس مكمان كانت لديه مواجهة No Holds Barred ضد تريبل إتش الذي هوجم من وراء الكواليس من قبل لانس كادي تريفور موردوخ وشين مكمان نزفت تريبل إتش بينما كان يسير إلى الحلبة للمواجهة وبضع تدخلات أخرى في وقت لاحق ، انتصر رئيس WWE.

وقعت الحالتان الأخريان خلال السيناريو السيئ لكون هورنسوجل على انه ابن فينس مكمان غير الشرعي. سوف يسخر تريبل إتش من فينس ونتيجة لذلك ، كان للأخير مواجهات مع تريبل إتش في أسبوعين متتاليين من عرض الرو لتعليمه درسًا.

في الأولى ، سيتعاون السيد مكمان مع كارليتو ويهزم تريبل إتش. في الأسبوع التالي ، سيواجه فينس مع تريبل إتش في مواجهة تقليدية مع كارليتو كحكم. خلال المباراة ، سيضرب تريبل إتش كارليتو بسبب تحيزه تجاه فينس والحكم سيقصيه ، وبالتالي منح رئيس WWE فوزًا آخر.

ريك فلير

بعد نهاية حروب ليلة الاثنين مع WCW ، حيث انتصر WWE ، عاد ريك فلير إلى اتحاد فينس مكمان في 2001

عند وصوله ، كان متورطًا في نزاع مع فينس نفسه حيث ادعى فلير أنه يمتلك نصف WWE. يبدو أن شين وستيفاني ماكمان باعا أسهمهما لشراء WCW و ECW وحصتهما الآن مملوكة من قبل ريك فلير نفسه.

حجز فينس مكمان الغاضب مباراة بين الاثنين في رويال رمبل 2002 التي فاز بها فلير. في النهاية ، سيسيطر فينس على سماك داون بينما تولى ريك فلير مسؤولية الرو

لتحديد من سيكون له السيطرة الكاملة على الإجراءات ، شارك فينس مكمان و ريك فلير في مباراة No Holds Barred في 10 يونيو 2002 في عرض الرو .

في ذلك الوقت كان بروك ليسنر يتدخل ويضرب ريك فلير إف فايف عنيفة، بعد ذلك كانت الأمور سهلة لفينس مكمان لتثبيت ريك فلير والحصول على السيطرة الكاملة على wwe.

أندرتيكر

في عام 2003 ، كان عالم مصارعة المحترفين مرتفعًا مع بروك ليسنر ، ولم يكن فينس مكمان مختلفًا. ساعد الوحش السيد ماكماهون في استعادة السيطرة على wwe ضد ريك فلير وفي عرض نو ميرسي 2003 قرر رئيس wwe معاودة التجربة.

واجه أندرتيكر بروك ليسنر في مواجه ةعلى بطولة WWE حيث تم تعليق الحزام بسلسلة فوق الحلبة. إذا تم استردادها ، يمكن استخدامها كسلاح. يتدخل فينس ويمنع أندرتيكر من وضع يديه على الجسم. استخدم بروك رأس المال ، وضرب أندرتيكر بالسلسلة ، واحتفظ بلقبه.

في الحلقة التالية من سماك داون ، فاز أندرتيكر في مواجهة غير متكافئة ضد بروك ليسنر وبيج شو مما سمح له باختيار خصم في عرض سيريفايفر سيريز. اختار فينس مكمان وكان الشرط هو نزال بطريقة الدفن حيا.

كما هو متوقع ، سيطر أندرتيكر على المواجهة وجر فينس مكمان إلى موقع الدفن. ومع ذلك ، بعد قليل من الانتقام والتدخل من كين ، تمكن رئيس WWE من تحقيق النصر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة