روسيف ولانا

سبورت 360 – في الثمانينيات ، أصبح المديرون على الشاشة جوانب حاسمة من عروض WWE من أمثال بوبي هينان وميس إليزابيث وجيمي هارت، حيث أبهروا الجماهير المعجبين بمهارتهم وكاريزماتهم.

مع مرور السنين ، بدأنا نشهد المزيد والمزيد من المصارعين الذين يديرهم قدامى المصارعين أو أولئك الذين كانوا ضليعين في الأعمال الداخلية للمصارعة، مثل بول هيمان وجيم كورنيت وهما مديرين ناجحين بشكل لا يصدق ساعدا على وضع سلسلة من النجوم المميزة طوال حياتهم المهنية.

حصلت WWE على نصيبها العادل من المديرات الأسطوريات على مدى العقود القليلة الماضية.

في هذا الموضوع سوف نقدم خمسة نجوم من WWE ، الذين لم يكن لديهم فقط مديرات على الشاشة يرافقونهم إلى الحلبة ، ولكنهم تزوجوا أيضًا من مديراتهم في الحياة الواقعية.

روسيف ولانا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لانا حاليا في WWE، بينما روسيف تم تسريحه من WWE ضمن قائمة المصارعين الذين تم تسريحهم في ضوء تخفيض النفقات على خلفية جائحة كورونا.

تزوج روسيف من لانا التي كانت مديرة أعماله على الحلبة في 29 يوليو 2016.

جولدست ومارلينا

ظهرت تيري رونلز لأول مرة في WWE عام 1996 واشتهرت باسم مارلينا. استندت الشخصية على ممثلة هوليوود الأسطورية مارلين ديتريش..

كان داستن متزوجًا بالفعل من مارلينا في ذلك الوقت. تزوج جولدست ومارلينا في عام 1993 عندما كانا في WCW. بعد التواجد معًا لمدة 6 سنوات ، انفصلوا في عام 1999.

راندي سافاج وميس إليزابيث

مرة أخرى في عام 1985 ، ظهر راندي سافاج لأول مرة في WWE وسرعان ما قدم ميس إليزابيث كمديرة له على الشاشة. سرعان ما أصبح الثنائي واحدًا من أكثر الأزواج شعبية على عروض WWE.

اجتمع سافاج وإليزابيث في راسلمينيا 7 ، بعد خسارته أمام ذا التميت واريور. في الحياة الواقعية ، تزوجت إليزابيث وسافاج. في عام 1984 وظلوا معًا لمدة ثماني سنوات.

مارك ميرو وسابل

كان مارك ميرو منافسًا نشطًا في WCW خلال النصف الأول من التسعينات. ظهر “جوني ب. باد” خلال هذه الجولة. بعد خروجه من WCW ، وقع ميرو صفقة مع WWE وظهر لأول مرة بالشخصية الطيبة. قامت زوجته سابل بمرافقته إلى الحلقة ، كمديرة له. في عام 1997 ، عانى ميرو من إصابة أبقته خارج العمل لمدة ستة أشهر. في عام 1999 ، غادر كل من سابل وميرو WWE.

تزوج الثنائي في عام 1994 ، قبل عامين تقريبًا من انتقال ميرو إلى WWE.

بعد فترة وجيزة من انفصالهما في منتصف عام 2003 ، تزوجت سابلي لاحقًا من وحش WWE بروك ليسنر.

تريبل إتش وستيفاني مكمان

تربل إتش شق طريقه إلى WWE في عام 1995 ، بعد فترة وجيزة في WCWأُطلق على تريبل اتش اسم هنتر هيرست هيلمسلي في ذلك الوقت ، وكان قد ظهر لأول مرة في راسلمينيا في عام 1996 .

بعد 25 عامًا تقريبًا ، أصبح تريبل إتش أحد أعظم النجوم البارزين في تاريخ راسلمينيا. بحلول نهاية عام 1999 ، شكل تريبل إتش وستيفاني مكمان فريق بعد فوز تريبل إتش على فينس مكمان في عرض أرماجيدون 1999 .

بدأ ستيفاني في إدارة أعمل تريبل إتش ورافقته إلى الحلبة في مناسبات مختلفة ، وعلى الأخص في الحدث الرئيسي في راسلمينيا 2000.

في 2003 تزوجت ستيفاني مكمان تريبل إتش وهما حتى الآن مستمران مع بعضهما البعض كأنجح زوجين في تاريخ WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة