تايتوس أونيل

سبورت 360 – على مر السنين ، كان هناك العديد من حالات الايقاف في WWE ، ولكن العديد من هذه الحالات قد تم الكشف عنها منذ الكشف عن سياسة العافية في عام 2006.

على مدى السنوات الـ 14 الماضية ، تم إيقاف العديد من المواهب الحالية والسابقة لـ WWE بسبب انتهاك سياسة العافية الخاصة بالشركة حيث تقوم WWE بإيقافهم لمدة 30 يومًا بسبب الانتهاكات الأولى.

العقوبة الثانية ، التي لم يشهدها سوى راندي أورتن ، وآدم روز ، وري ميستيريو ، وجيف هاردي ، وبطلة الديفاز السابقة بايج ، هو تعليق لمدة 60 يومًا.

العقوبة الثالثة: دفع المصارع إلى العودة إلى مركز تأهيل المصارعين.

العقوبة الرابعة هي تسريح المصارع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أصبحت عمليات الإيقاف هذه شائعة في WWE ولكن هناك أيضًا العديد من نجوم WWE الحاليين والسابقين الذين تم إيقافهم في الماضي لأسباب مختلفة جدًا.

تايتوس أونيل

تم إيقافه بسبب ما تم تسميته “سلوك غير مهني” في عام 2016 عندما امسك يد فينس مكمان رئيس WWE وهو يغادر صالة العرض نحو الكواليس في ليلة إعلان دانيال براين التقاعد.

وقال أونيل في مقابلة مع مذيعة WWE السابقة ليليان جارسيا إنه تم إيقافه 60 يوما، وإنه لم يكن يقصد أي سلوك غير مهني، حيث امسك بيك فينس مكمان لانه كان يريد للسيدة ستيفاني مكمان ان تغادر اولا كنوع من الاحترام.

جيري لولير

أصبح جيري لولر أسطورة WWE طوال حياته المهنية خلف طاولة التعليق.

بعد مغادرة أسطورة التعليق جيم روس ، واصل لولير مهنته حتى تم القبض عليه بتهم العنف المنزلي في عام 2016 ولم يكن أمام WWE خيار سوى إيقاف عضو قاعة المشاهير.

لدى WWE سياسة عدم التسامح مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالعنف المنزلي ، وعلى الرغم من أنه في هذه الحالة كان مجرد معركة بين لولر وصديقته الأصغر سنًا ، كان على WWE إيقافه النجم.

كلفه تعليقه مكانه في طاولة التعليق ، ولكن بعد أسبوعين فقط ، كشفت الشركة أنه تم إسقاط التهم على لولير وصديقته لوران ماكبرايد وأنه تم رفع إيقافه.

ريتش سوان

ظهر ريتش سوان لأول مرة في WWE في NXT ، لكن العديد من المعجبين يتذكرون هذا كجزء من بطولة وزن الكروزرويت الأصلية في عام 2016. وصل سوان إلى ربع النهائي قبل أن يتم القضاء عليه من قبل الفائز النهائي تي جي باركينز.

أصبح النجم بعد ذلك جزءًا من قسم الوزن الثقيل في WWE في ليلة الاثنين في عرض الرو وحتى رفع البطولة عندما تمكن من هزيمة براين كندريك في الحلقة الأولى من عرض لايف 205.

خسر سوان البطولة في بداية عام 2017 وكان من المقرر بعد ذلك مواجهة درو جولاك في مباراة لتحديد المنافس رقم 1 الجديد لبطولة نيفيل ولكن تم إلغاء هذه المباراة بعد إيقاف سوان من قبل WWE.

في ديسمبر 2017 ، تم القبض على سوان بتهمة الضرب والخطف تم التعرف على الضحية على أنها زوجته.

في يناير 2018 ، تم رفض القضية بسبب “أدلة غير كافية” ولكن بعد أسابيع فقط في 15 فبراير ، توصل سوان و WWE بشكل متبادل إلى اتفاق لإنهاء عقده.

آدم روز

كان آدم روز أحد نجوم WWE الأكثر إثارة خلال فترة وجوده في NXT .

كانت الأمور تسير على ما يرام حتى عام 2015 عندما تغيرت شخصية روز حيث مرت روز بعدد من التغييرات في الشخصية طوال عام 2015 وكان في وقت ما جزءًا من المنبوذين الاجتماعيين إلى جانب بو دالاس وكيرتس أكسل وهيث سلاتر.

يبدو أن هذه القصة كانت قصيرة عندما تم تعليق روز لمدة 60 يومًا لانتهاكه الثاني لسياسة العافية الخاصة بـ WWE. أعلن روز براءته على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى شارك ملاحظة الطبيب ، ولكن بعد ثلاثة أسابيع عندما تم اعتقال روز بتهمة العنف المنزلي والتلاعب بشاهد ، أوقفته WWE إلى أجل غير مسمى.

بعد أسبوعين ، طلب روز مغادرة WWE وتم منحه ما يريد ، وفي الشهر التالي تم إسقاط قضية العنف المنزلي عن روز.

كريس جيريكو

في عام 2012: تم إيقاف كريس جيريكو إلى أجل غير مسمى بعد تدنيس العلم البرازيلي في واحدة من أكثر حالات الإيقاف غير المعتادة في تاريخ WWE في عام 2012. وفقًا لتقرير صادر عن CBC .

في حدث WWE المباشر في ساو باولو ، البرازيل في مايو ، التقط كريس جيريكو علمًا برازيليًا وصل إلى الحلبة ، قام برميه على الأرض والوقوف عليه ثم ركله.

جميعنا نعلم أن ذلك جزء من سيناريو على الحلبة، ولكن السلطات البرازيلية رأت ذلك بشكل مختلف. حيث أوقفت الشرطة المواجهة وأعطت بطل WWE السابق الفرصة للاعتذار لأولئك الحاضرين أو مواجهة السجن.

بعد ذلك ، كان يجب مشاهدة WWE للعمل بعد الحادث واضطروا إلى إيقاف جيريكو لمدة 30 يومًا. حيث أعلنت الشركة ذلك على موقعها الرسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة