تريبل إتش وستيفاني مكمان

سبورت 360 – كان الأزواج في WWE في طليعة القصص الإخبارية منذ ظهور برنامج Total Divas لأول مرة على شبكة E! في عام 2013.

سلط البرنامج الضوء على حياة الأزواج داخل وخارج الحلبة وألهم منذ ذلك الحين العديد من المصارعين الأخرين في جميع أنحاء الشركة.

في حين أن عددًا من الأزواج بما في ذلك أليكسا بليس وبودي ميرفي، وكارميلا وبيج كاس، ونكي بيلا جون سينا، لم يتمكنوا من جعل علاقاتهم تستمر طوال حياتهم المهنية ، لا يزال هناك العديد من الأزواج الآخرين في wwe.

في الوقت الحاضر ، هناك عدد أكبر من الأزواج في WWE أكثر من أي وقت مضى وحتى حفنة من الأزواج الذين ينقسمون بين اتحادات المصارعة والعروض الترويجية الأخرى.

جماهير المصارعة تعرف أنه على الحلبة وبين المصارعين ، من الواضح أن العمر هو مجرد رقم لبعض هؤلاء الرياضيين ، وقد أثبت العديد من هؤلاء الأزواج أن القول المأثور أصبح صحيحًا الآن تمامًا كما كان قبل كل تلك السنوات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبدو أن العمر مجرد رقم أيضا فيما يتعلق ببعض الأزواج في wwe

سكارليت بوردو وكاريون كروس

بوردو تبلغ من العمر 29 عامًا ، بينما كاريون بالفعل في منتصف الثلاثين من عمره ومن المقرر أن يبلغ 35 عامًا قريبا.

View this post on Instagram

Recklessly.

A post shared by Scarlett Bordeaux (@realscarlettbordeaux) on 

أليستر بلاك وزيلينجا فيجا

يعمل الثنائي الآن معًا في قائمة عرض الرو، ولديهم قناة خاصة بهم على يوتيوب.

من الصعب تخيل أي نوع من الفجوة العمرية بين هذين الزوجين من WWE ، ولكن هناك تقريبًا فرق ست سنوات. بلغ بلاك مؤخرًا 35 عامًا بينما لا تزال زوجته زيلينا فيجا في العشرينات من عمرها.

براي وايت وجوجو أوفرمان

خارج الحلبة ، كان وايت على علاقة مع نجم WWE ومذيعة الحلبة في WWE جوجو أوفرمان منذ عام 2017. أعلن الزوجان أنهما كانا يتوقعان طفلهما الأول في بداية عام 2019 وأنجب ابنهما في مايو 2019.

قبل بضعة أسابيع فقط ، أعلن الزوجان عن وصول طفلهما الثاني ، كانت مفاجأة عندما تم الكشف عن أن الثنائي كان في علاقة ، ويمكن أن يكون ذلك بسبب الفجوة العمرية حيث بلغت جوجو مؤخرًا 26 عامًا بينما كان وايت يبلغ من العمر 33 عامًا. هذا يعني أن هناك فجوة عمرية سبع سنوات بين بطل WWE السابق وشريكته.

تريبل إتش وستيفاني مكمان

التقى تريبل إتش وستيفاني مكمان يعملان معًا في WWE وتزوجا في الواقع على الشاشة كجزء من سيناريو في WWE، ولكن يبدو أن المصارعة تحاكي الواقع في هذه الحالة منذ أن ذهب الزوجان فيما بعد للزواج في عام 2003 ، ومنذ ذلك الحين رحبوا بثلاث بنات.

ظل الزوجان متزوجان في سعادة منذ 17 عامًا ، ولكن هناك فجوة عمرية بينهما.

تريبل إتش على بعد أسابيع قليلة من بلوغ 51 عامًا بعد الاحتفال بعيد ميلاده البارز في العام الماضي والاحتفال بـ 25 عامًا في WWE قبل بضعة أشهر. لا تزال زوجته ستيفاني في أوائل الأربعينيات من عمرها ولم تصل إلى 44 حتى نهاية العام ، مما يعني أن هناك فجوة عمرية بين النجمين سبع سنوات.

ساشا بانكس وسارات تون

ساشا بانكس هي واحدة من أقوى النساء العاملات في عالم WWE حاليًا وهي بطلة زوجي السيدات مع النجمة بايلي.

كشفت ساشا في مقابلة قبل بضع سنوات أنها عندما تزوجت من زوجها ساراث تون ، الذي يعمل كمصمم أزياء في WWE ، اعترفت إلى مذيعة WWE ليليان غارسيا في عام 2017 بأنها أجبرت على إبقاء الزواج سراً بسبب المشجعين المجانين.

ومع ذلك ، فقد تزوجت بانكس منذ أغسطس 2016 ، والتقت بزوجها أثناء عملهما .

على الرغم من التواجد معًا لمدة عقد تقريبًا والعمل معًا في WWE ، هناك فجوة عمرية مثيرة للاهتمام بين النجمين. تحولت ساشا بانكس إلى 28 عامًا في بداية هذا العام ، في حين بلغ زوجها 37 عامًا مؤخرًا ، مما يعني أن هناك فجوة بينهما 10 سنوات تقريبًا.

View this post on Instagram

Happy valentine’s day to the woman of my dreams @sashabankswwe

A post shared by Sarath Ton (@iammikaze) on 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة