بروك ليسنر

سبورت 360 – بروك ليسنر هو المعروف في WWE باسم الوحش البشري، ومن السهل أن نفهم لماذا تم اختياره لينهي السلسلة الأسطورية لأندرتيكر في راسلمينيا عندما هزمه في راسلمينيا 30.

وقد أظهرت الخلافات الأخيرة مع أمثال رومان رينز وبرون سترومان أن ليسنر لا يخجل من استخدام خلفيته السابقة في عالم MMA لصالحه في الحلبة.

حقيقة أن  بروك  ليسنر هو أيضًا بطل UFC سابقًا ولديه خلفية في مصارعة الهواة وهي كافية للعديد من الرجال للتنحي والسماح له بالذهاب في طريقه دون اعتراضه.

على مر السنين ، كان هناك العديد من الرجال داخل وخارج حلبة WWE الذين تم ضربهم بشكل حقيقي من قبل بروك ليسنر.

كريس جيريكو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في سمر سلام في عام 2016 ، واجه بروك ليسنر راندي أورتن في مباراة تحولت بسرعة إلى حمام دم. تم فتح حاجب راندي أورتن بشكل متعمد من قبل بروك ليسنر من خلال استخدام ضربات الكوع إلى رأسى الأفعى.

أوقف الحكم المواجهة وتم منح ليسنر الفوز بالضربة القاضية الفنية.

كريس جيريكو وراندي أورتن صديقان حميمان. في ذلك الوقت ، كان جيريكو يشاهد المباراة من وراء الكواليس، واعتقد أن ليسنر بالغ في عنفه بشكل متعمد ضد أورتن.

أوقف جيريكو بروك ليسنر في الكواليس بحسب ما أشار إليه ريان ساتان من موقع Pro Wrestling Sheet، وتحدث معه بصوت عال عما فعله مع راندي أورتن على الحلبة، ولكن ليسنر دفعه وأخبره أن يبتعد عنه ويهتم لشئون الخاصة فقط.

بيج شو

أصبح بيج شو أسطورة في حلبة WWE خلال مسيرته الطويلة ، ولكن يبدو أنه كان هناك وقت كان زملائه النجوم لا يزالون ينفذون عليه المقالب.

انضم مات مورجان مؤخرًا إلى بودكاست Wrestling Inc حيث تحدث عن وقته مع عروض WWE .

ذكر مورجان واقعة ، في نوفمبر 2003 ، عندما دفعت جي بي إل بروك ليسنر، للتعامل مع بيج شو وراء الكواليس.

بعد أن انهى بيج شو مواجهته ضد جي بي إل قام بروك ليسنر بالتصدي له وهو يمر في الكواليس، ويبدو أن ذلك قد أزعج بيج شو .

ولكن سرعان ما تم إنهاء الخلاف، باعتباره أحد المزحات العديدة التي غالبًا ما تتم بين نجوم WWE وبعضهم البعض.

مستر بيرفكت

في رحلة من لندن إلى نيويورك في مايو 2002 كان كل من مستر بيرفكت وليسنر على متن الطائرة. بعد عدد قليل من المشروبات ، كان مستر بيرفكت يتحدى ليسنر في مباراة مصارعة للهواة هناك على متن الطائرة. كان كلا الرجلين واثقين من قدرتهما على المصارعة ، وبالتالي كانت المنافسة على وشك الانتهاء.

كان ليسنار أكثر ترددًا في المشاركة من مستر بيرفكت ، ولكن تم دفعه إلى القتال من قبل الآخرين على متن الطائرة ، حيث كان قادرًا على ما يبدو بسهولة على إسقاط مستر بيرفكت

أخذت المشاجرة منعطفًا مخيفًا عندما اتجه الرجلان نحو باب مخرج الطوارئ.

كيرت أنجل

كيرت أنجل هو صاحب الميدالية الذهبية الأولمبية ، لذلك عندما تم وضع بروك ليسنر كواحد من الرجال الصعاب في غرفة خلع الملابس، بعد وصوله بوقت قصير ، قرر انجل أنه يريد طرح هذا الاختبار على ليسنر.

على الرغم من أن ليسنر كان قادرًا على هزيمة كيرت أنجل في راسلمينيا 19 والفوز ببطولة wwe، قال أنجل أنه كان حريصًا على رؤية النتيجة في مباراة بين الرجلين لم يتم تحديدها مسبقًا.

أدى هذا إلى مباراة مصارعة بين اثنين من النجوم في غرفة خلع الملابس WWE ، وهي مسابقة استطاعت أنجل الفوز بها ، كما أوضح لاحقًا في حلقة من برنامج Ring Rust Radio.

برون سترومان

ربما كان الوقت الأكثر شهرة الذي خسر فيه بطل WWE السابق بروك ليسنر هدوئه خلال مواجهة على حلبة wwe، كان في عرض رويال رامبل في عام 2018 في مواجهة ثلاثية ضد كين وبرون سترومان.

كان سترومان لا يزال يعتبر مبتدئًا في بعض النواحي عندما وضع في الحلبة ضد كين وليسنر في مواحهة على لقب wwe العالمي.

أظهر النقص النسبي لخبرة سترومان عندما قام بتوجيه ضربة بركبته شديدة في وجهه، لم ينتظر ليسنر وقتا طويلا ليرد على سترومان حيث قام بتوجيه ضربة قوية إلى وجه سترومان.

سترومان شرح لموقع TalkSPORT أن بطل WWE السابق ضحك بالفعل حول الحادث بعد الكواليس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة