WWE

شهدت حلقة الأسبوع الماضي من عرض الرو عودة النجم كيفن أوينز إلى عروض WWE.

وفي مقابلة مع جوستين باراسو من موقع Sports Illustrated ، أكد أوينز على ما نشرته التقارير مؤخرا بأنه كان مسئولا عن تغيير السياسة الأخيرة في الشركة بإلزام كل الحاضرين على ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات داخل صالة العرض.
حيث تزامنت عودة بطل NXT السابق إلى عرض الرو مع سياسة WWE الجديد، حيث يرتدي الجميع أقنعة، ما لم يكن داخل الحلبة.
وقد أكدت WWE على أنه سوف يتم تغريم أي شخص 500 دولار في حال إذا لم يرتدي قناع على وجهه، وسوف تتضاعف العقوبة إلى 1000 دولار في حال تكرار نفس المخالفة، كما ورد في تقرير من موقع PWInsider.

كيفن أوينز يناقش عودته

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تم الإبلاغ منذ أكثر من ثلاثة أسابيع أن كيفين أوينز قد اختار عدم العودة إلى تسجيلات WWE بعد اندلاع اختبارات فيروس COVID-19 الإيجابية واضطر موظفو WWE إلى الانتظار لمدة ثلاث ساعات ليتم اختبارهم.

في حديثه مع جاستين باراسو ، كشف أوينز عن سبب قراره الجلوس خارج عروض WWE.
وقال: لقد أصبت في كاحلي في راسلمينيا ، لذا احتجت إلى إجازة ، ثم عدت مرة أخرى – ثم ذهبت مرة أخرى. شعرت فقط أنها كانت الخطوة الصحيحة لعائلتي وأنا أتواجد في بعض عروض الرو وفي نفس الوقت يتفشى فيروس كورونا.
وأضاف: نحن نعيش في أورلاندو ، لذا فلن يقتصر الأمر على مركز الأداء. إنه موجود في كل مكان. كنا نعتقد أنه الوقت المناسب للحجر الصحي وممارسة إرشادات آمنة.
كان موقع Fightful قد ذكرت ي السابق أن نجم WWE أعرب عن مخاوفه بشأن عدم اتخاذ الإجراءات المناسبة على محمل الجد داخل WWE ، مثل استخدام القناع والإبعاد الاجتماعي، مما أدى إلى وضع هذه السياسة الجديدة.

لماذا عاد كيفن أوينز؟

أكد أوينز لباراسو أنه رأى الإجراءات التي تتخذها WWE ، مما دفعه إلى إعادة التفكير في عودته.
وقال: “في الأسبوع الماضي ، رأيت الإجراءات التي تتخذها الشركة ، من الاختبار إلى تقسيم الطواقم ، وإرسال إشارات واضحة جدًا جدًا إلى أن الأقنعة مطلوبة ما لم كنا في الحلبة “.
ثم يواصل أوينز حديثه ليكشف كيف كان هو الشخص الذي دفع لتطبيق سياسة الأقنعة ، بالإضافة إلى نظام جيد لأولئك الذين خالفوا القواعد.
وقال: “في البداية ، لم يتم أخذ الأقنعة بجدية كافية. في النهاية ، تم تطبيق نظام جيد للتأكد من أن الناس يأخذونها على محمل الجد. جاء ذلك مني. اعتقدت أن الأقنعة لم يتم ارتداؤها على محمل الجد ، لذلك ذهبت وتحدثت إلى المسؤولين ، وفعلوا على الفور ما بوسعهم لتصحيح الوضع “.
وأضاف: “أنا لا ألوم أي شخص على شيء القناع. من السهل نسيان مدى أهمية تلك الأقنعة. يعتقد بعض الأشخاص بشكل مستقيم أن الأقنعة لا تحدث فرقًا ، وهذا هو اعتقادهم. ولكن إذا كنا جميعًا ذاهبون للعمل معًا ونحن جميعًا نحاول الحفاظ على بعضنا البعض آمنًا ، أعتقد أنه مهم “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة