ذا روك

سبورت 360 – من المستغرب أن هؤلاء من مصارعي WWE رفضوا حق الحصول على لقب لهم عندما اقترحت عليهم إدارة WWE ذلك.

يحلم كل مصارع في WWE بالفوز بالبطولات المتعددة طوال حياته المهنية لترسيخ اسمه كمصارع مهم وجيد في الاتحاد. هناك العديد من WWE Superstars في القائمة الحالية الذين لم يتذوقوا بعد أي لقب من أي نوع. إنهم ينتظرون فقط كبار المصارعين لمنحهم الفرصة ووضع لقب حول خصورهم.

ولكن هل تصدق أنه كانت هناك عدة حالات في الماضي حيث رفض نجوم WWE عهدًا عرضه عليهم المسؤولون؟ لماذا شخص ما يفعل هذا؟ من لا يريد أن يصبح بطلا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لدينا مجموعة من خمسة نجوم WWE رفضوا هذا المجد.

يهدف كل نجم في WWE إلى الفوز بالبطولة. ولكن كان هناك عدد قليل ممن رفضوا حق سيطرة اللقب. لماذا ا؟ هيا نكتشف!

ستيف أوستن رفض بطولة ECW

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ستيف أوستن هو واحد من أكثر النجوم شهرة في تاريخ WWE ، حيث فاز بالعديد من الألقاب. ولكن قبل انضمامه إلى WWF / WWE ، أمضى أوستن بعض الوقت في ECW في عام 1995. كان بول هيمان هو الذي عرض عليه المنافسة على بطولة ECW ، لكن أوستن رفض بشكل مفاجئ هذا الشرف ، مشيرًا إلى أنه لا يريد اللقب لكي يتم تسليمه له بكل سهولة، وهو ما كشفه ستيف أوستن نفسه خلال ظهوره في بودكاست Chasing Glory مع مذيعة WWE السابقة ليليان جارسيا.

رفض بريت هارت الفوز ببطولة القارات

كان ذلك في عام 1997 ، قبل حادثة Montreal سيئة السمعة ، عندما عُرضت على بريت هارت هزيمة روكي مالفيا الملقب بـ “ذا روك” والفوز ببطولة القارات .

الكشف عن الحادث في سيرته الذاتية ، Hitman: My Real Life in the Cartoon World of Wrestling ، ذكر بريت هارت أن شون مايكلز وتريبل إتش أرادوا منه أن يهزم ذا روك للحصول على لقب القارات في عرض الرو لكنه رفض القيام بذلك ، لأنه شعر أن الخسارة هنا ستدمر زخم ذا روك وقد تؤثر على مستقبله كنجم كبير في الشركة. ويشاع أيضًا أن هذه كانت طريقة لإبعاده عن مايكلز وتركه بعيدًا عن بطولة WWE.

حسنًا ، إذا كانت هذه هي التضحية التي أدت إلى أن يصبح ذا روك كما هو اليوم ، فقد كان قرارًا عظيمًا من بريت هارت، و WWE يجب أن يكون شاكراً له على ذلك

ذا روك رفض الاحتفاظ بلقب WWE

حسنًا ، كان ذا روك على الجانب الآخر من هذا الموقف أيضًا. يشتهر من قبل جماهير WWE كبطل الشعب ، وقد حصل ذا روك على عدة ألقاب عالمية مع الشركة ، مما عزز نفسه كواحد من الركائز الأساسية لعصر الأتيتيود في WWE.

من المثير للاهتمام أن WWE كان لديه خطط لوضع لقب WWE حول خصر ذا روك في راسلمينيا 21 من خلال السماح له بهزيمة البطل آنذاك جي بي إل وذلك وفقًا لموقع 411Mania ، طرح ذا روك في البداية عدة أفكار أخرى لعودته ، لكن WWE أراده أن يواجه جي بي إل لكنها لم تؤت ثمارها.

كان لدى WWE أفكار مختلفة وأراد منه أن يتصارع مع جي بي إل ، عندما كانت الخطة هي إبقاء الحزام معه إلى أجل غير مسمى خلال الربيع. في وقت ما كان هناك حديث عن فوز الروك باللقب وإسقاطه مرة أخرى بعد ذلك بيومين لجذب كل من يفترض أنه لا يستطيع الفوز. على أي حال ، أصبح كل شيء موضع نقاش عندما سمحت الشركة لعقده بانتهاء “الإشراف” وانتهى به الأمر بعدم العمل في العرض بأي صفة. من المؤكد أن الأمور ستختلف كثيرًا الآن إذا حدث لقاء ذا روك مع جي بي إل ؛ حيث كان تتويج جون سينا قد تأخر.

بدلاً من ذلك ، دافع جي بي إل عن لقبه ضد جون سينا الشاب في راسلمينيا في ذلك العام ، مما أدى إلى أول لقب لجون سينا في WWE – لحظة تاريخية

أندرتيكر يرفض الفوز ببطولة WWE

يمكن القول بأن أندرتيكر هو واحد من أعظم نجوم WWE الذين نالوا هذا العمل. أعلن اعتزاله مؤخرًا ، أندرتيكر هو بطل العالم لعدة مرات في WWE ، بعد أن كان لديه ما يقرب من ثلاثة عقود من العمل الأسطوري.

ما قد لا يعرفه العديد من المعجبين هو أن أندرتيكر رفض مرة واحدة الفوز ببطولة WWE. كان ذلك في عام 2004 عندما كان إدي غيريرو هو بطل WWE ، وغادر العديد من النجوم البارزين على مستوى الشركة أو كانوا على الهامش. قرر WWE وضع اللقب على الرجل الموثوق به ، أندرتيكر.

لكن أندرتيكر رفض الفوز باللقب لأنه كان ينتقل من شخصية إلى أخرى. لم يكن يريد أن يأتي عهد لقب بين الفترة الانتقالية ، وهو شيء يوضح مدى تفانيه في عمله. اختار WWE في نهاية المطاف جي بي إل لتحدي إدي غيريرو

شون مايكلز يرفض الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل

شهدت شون مايكلز العديد من الخلافات والمباريات الأسطورية طوال مسيرته في WWE ، مما جعل يصنع اسمًا لنفسه كواحد من أعظم المصارعين في تاريخ WWE.

في حين أنه من المعروف أن لديه نصيبه من المشاكل مع زملائه المصارعين ، فقد كان في عام 2008 خلال نزاعه مع كريس جيريكو، أظهر الشخصية الطيبة التي بداخله والتي تهتم بالأخرين.

اشتبك الاثنان في عرض نو ميرسي 2008 في مباراة سلم على بطولة كريس جيريكو العالمية للوزن الثقيل. في حين افترض مايكلز في الأصل الفوز بالمواجهة واللقب ، رفضه ، مع العلم أنه لم يكن بحاجة إلى اللقب في تلك المرحلة من حياته المهنية. هزم مايكلز بالفعل جيريكو في ريسلمانيا 19 ، وأراد أن يعيد الفوز له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة