أندرتيكر وإيدج

سبورت 360 – اتحاد WWE هي أكبر شركة في عالم الترفيه الرياضي في الوقت الحالي. تمتلك منظمة فينس مكمان الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم ، إنه عالمWWE . الذي دخل إليه العديد من الأساطير مثل أندرتيكر وذا روك وجون سينا وستيف اوستن وشون مايكلز وتريبل إتش وهولك هوجان وريك فلير والعديد من المصارعين الأخرين الذين خلدوا أنفسهم بأداءهم فوق الحلبة,

WWE لديها مجموعة فريدة من البطولات تستخدم لتمييز أفضل النجوم في القائمة عن الآخرين. الألقاب العالمية للشركة هي أكثر الجوائز فخامة في جميع وسائل الترفيه الرياضي ، بينما تحتل بطولات أخرى مكانًا مرموقًا في الاتحاد. تطور قسم النساء كثيرًا في السنوات القليلة الماضية ، وقد دفع هذا النمو موظفي الكواليس إلى إضافة المزيد من البطولات إلى قسم الإناث.

إنه حلم كل مصارع محترف للانضمام إلى WWE والفوز بلقب في الشركة. ومع ذلك ، بعد تحقيق النجاح داخل الحلبة ، يفهم بعض النجوم تأثيرًا يمكن أن يحدثه الفوز أو الخسارة ، ويصبحون كريمين بما يكفي للسماح لزملائهم بالارتقاء إلى القمة.

حصل الأفراد الخمسة التاليون على مكان في مباريات اللقب البارزة ، لكنهم كانوا يرغبون في خسارة المباراة لأن الفوز كان يمكن أن يساعد خصومهم كثيرًا، فيما نمكن أن نسميه بأنه إيثار كبير للذات.

فيما يلي قائمة بخمسة نجوم WWE الذين أرادوا الخسارة في مواجهات البطولة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بيكي لينش

بيكي لينش أرادت خسارة مواجهة على لقب سيدات الرو في راسلمينيا 36

فازت بيكي لينش بلقب الرو للسيدات لمدة 398 يومًا قبل التخلي عن اللقب في أحد عروض الرو ، حيث أعلنت أيضًا عن حملها.

حصلت المصارعة الأيرلندية على اللقب في راسلمينيا 35 بعد أن تغلبت على تشارلوت فلير وروندا روزي .

بعد ذلك هزمت بيكي لينش كل منافسيها على لقب السيدات، ولم يستطع أحد أن يوقفها، ولكن عندما تحدتها شاينا بازلر على اللقب ، بدا أن عهد بيكي سينتهي أخيرًا في راسلمينيا 36. مما أثار دهشة الجميع ، ولكن فازت بيكي.

خلال ظهورها الأخير على The Bellas Podcast ، كشفت بيكي أنها ارادت أن تخسر المواجهة في عرض راسلمينيا 36 أمام شاينا بازلر حتى قبل أن تتنازل عن لقبها في عرض الرو بسبب حملها.

وقالت: لقد حدث (الحمل) قبل أن أتوقع وكنت ما زلت بطلة في ذلك الوقت. اعتقدت في الواقع أنني سأخسر اللقب في راسلمينيا ، ولكن هذا كان نهاية الأمر. تغيرت الخطط”.

دولف زيجلر

أراد دولف زيجلر أن يخسر مواجهة لقب القارات في عرض نو ميرسي 2016

تنافس دولف زيجلر وذا ميز على لقب القارات في عرض نو ميرسي 2016، في واحدة من أقوى العداءات في تاريخ عرض سماك داون.

كانت الاحتمالات تشير إلى خسارة زيجلر وفوز ذا ميز، حتى دولف نفسه أراد أن يخسر تلك المباراة ويبتعد عن الحلبة لفترة طويلة.

ومع ذلك ، لم يسمح له فينس مكمان بالقيام بذلك حيث منحه فوزًا في ذلك العرض.

مع مذيع wwe كوري جريفز عن ذلك في برنامج After The Bell podcast على شبكة wwe، شارك زيجلر تفاصيل المباراة في عرض نو ميرسي 2016.

قال زيجلر: “قلت: يجب أن أغادر الآن. وكان ذا ميز هو خصمي وهو الانسب لوضع حد والخسارة أمامه.. كنت أتوق لمغادرة wwe لبعض الوقت.

دانيال براين

أراد دانيال براين أن يخسر مواجهة بطولة WWE في راسلمينيا 35

لمس فوز كوفي كينغستون في بطولة WWE في ريسلمانيا 35 قلب كل مشجع. في بداية عام 2019 ، لم يتوقع أحد أن يصبح عضو فريق نيوداي بطل WWE في عرض راسلمينيا. ومع ذلك ، دفعت إصابة مصطفى علي الشركة لإضافة كوفي إلى مواجهة لقب WWE.

أدى عرضه المثير للإعجاب داخل غرفة القضاء إلى جذب المشجعين خلفه حيث أصبح كينجستون أشهر النجوم في القائمة. كان دانيال براين يحمل لقب WWE في تلك اللحظة ، ورأى الكثير أملهم في كينجستون ، “توسل” براين إلى فينس ماكماهون للسماح لكوفي بالتقاط الفوز الكبير في راسلمينيا 35.

فاز كينغستون بلقب WWE وحمل الحزام لمدة ستة أشهر. في برنامج بودكاست The New Day’s Feel The Power ، كشف كينغستون عن الدور الذي لعبه دانيال براين في فوزه بلقبه.

مارك هنري

أراد مارك هنري خسارة مواجهة بطولة WWE في عرض موني إن ذا بنك 2013 أمام جون سينا.

دخل مارك هنري، أقوى رجل في العالم، في عداوة مع جون سينا الوجه الأول في wwe الذي يدير الامور، وذلك في عام 2013.

أصبح التنافس هو أهم شيء في مصارعة المحترفين ، واعتقد العديد من المعجبين أن مارك هنري سيخرج مع اللقب في عرض موني إن ذا بنك.

ومع ذلك ، تعرض أنصار مارك هنري لخيبة أمل ، تغلب سينا وفاز باللقب من خلال تنفيذ حركة إخضاع STF.

تحدث بطل رفع الأثقال الأولمبي مؤخرًا إلى كريس فان فليت وكشف عن رغبته في خسارة مباراة البطولة هذه لأنه كان يرغب في العودة إلى المنزل.

إيدج

أراد إيدج أن يخسر مباراة بطولة العالم في راسلمينيا 24 أمام أندرتيكر

تحدى إيدج أندرتيكر في عرض راسلمينيا 24، وكان تقييم إيدج وقتها هو النجم الاكبر في سماك داون في ذلك الوقت.

كان لدى إيدج فرصة لكسر سلسلة أندرتيكر، الذي كان لديه 15 فوز بدون هزيمة في راسلمينيا.

ولكن إيدج شعر أنه هذا الفوز هو خطأ لأنه لن يتحمل رد فعل الجماهير على كسر سلسلة أندرتيكر.

في مقابلة حديثة مع صحيفة نيويورك بوست ، كشفت زوجة أندرتيكر بطلة wwe السابقة ميشيل ماكول أن إيدج رفض التغلب على خصمه الأسطوري. إليك ما قالته:

“أتذكر قبل بضع سنوات في راسلمينيا [24] تحدثوا عن كسر إيدج لسلسلة أندرتيكر، لكنه قال: هذا لا معنى له. لا اريد ان افعل ذلك. لماذا قد أفعل ذلك؟ المعجبون يحبونه بالفعل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة