جون سينا

سبورت 360 – كانت أساطير WWE التي تحتل مكانًا في أي بطاقة رئيسية موضوعًا مثيرا للجدل كثيرًا خلال العقد الماضي.

في حين أن هؤلاء الأساطير يساعدون بلا شك في رفع مبيعات التذاكر ومشاهدات التلفزيون ، انتقد المشجعون اعتماد WWE على “الدائمين الجزئيين” وتمجيد العصور الماضية لأنهم يشعرون ان ذلك على حساب المصارعين الحاليين الذين يظهرون بشكل دائم في العروض.

لا يوجد إنكار أيضًا أن WWE قد أساءت إلى زخم النجوم البارزين بدوام كامل لصالح المتفرغين. بغض النظر ، تلعب الأساطير دورًا كبيرًا في إرث الشركة والصناعة ، وبينما نتفق على أن WWE يجب أن تركز على الاستثمار في الحاضر والمستقبل ، هناك دائمًا مكان لعودة الأسطورة ونأمل أن نضع النجوم الأصغر سنًا في قائمة الاهتمام.

في حين أنه من غير المرجح أن يشهد عصر وباء كورونا غير المسبوق عودة العديد من الأساطير (لسبب بسيط هو أن WWE لن تمنح الكثير من الأموال الآن) ، سيكون هناك وقت تعود فيه الجماهير وبعد ذلك ، ستعود الأساطير إلى حد كبير الأحداث كذلك.

فيما يلي خمسة أساطير في WWE نحناج إلى عودته قريبا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شين مكمان

شاين مكمان هو اسم لم نشهده منذ ما يقرب من عام الآن. كان لديه عودة لمدة ثلاث سنوات ونصف في WWE – حتى موسم راسلمينيا 2019.

هزمه كيفن أوينز في العرض الأول لسماك داون على شبكة فوكس، لينهي رسميا جولته في wwe.

ربما يتواجد شين مكمان في الكواليس ولمن نحتاجه للظهور على حلبة المصارعة.

بروك ليسنر

بروك ليسنر هو أحد النجوم البارزين في هذه القائمة المتوقع عودته في وقت أقرب من معظم المصارعين الأخرين.

عادة ، يأخذ ليسنر فجوة زمنية بين راسلمينيا وموعد سمر سلام ، لكن في عام 2019 رأيناه يعود مبكرًا لربح حقيبة موني إن ذا بنك، وهزم سيث رولينز وحصل على اللقب العالمي ولكنه خسره مرة أخرى في سمر سلام.

في حين أننا لسنا متأكدين مما إذا كان ليسنر من الممكن أن يظهر في سمر سلام للمنافسة على لقب wwe، كشف توم كولوهو أن مسؤولي WWE يريدون حجز مواجهة بين ليسنر وبطل الاتحاد الحالي درو ماكنتير

سيكون من الرائع إعادته في وقت أقرب ، ولكن نظرًا لوضع الساحة الفارغ من الجماهير وحقيقة أن WWE يقال أنه يأمل فقط في عودة الحشود بنهاية الصيف يعني أن عرض سمر سلام يمكن أن يكون أقرب وقت نراه بروك ليسنر.

تريبل إتش

لم نرى تريبل إتش يتنافس داخل الحلبة منذ عرض سوبر شو داون 2019، حيث خسر أمام راندي أورتن ، أحد الرواد السابقين في فريق ايفولوشن. قبل شهرين فقط ، تقاعد عضو آخر في ايفولوشن ومنافسه القديم باتيستا ، منهيًا مسيرته الأسطورية في مباراة من نوع No Holds Barred.

في حين لم يكن هناك حشد في راسلمينيا 36 ، لكان تريبل إتش غاب تماما عن الأحداث في هذا المهرجان الكبي{.

نحن نحترم موقف تريبل إتش، لأنه كان أكثر استثمارًا في مواهب المستقبل مع NXT. على الرغم من ذلك ، سيكون لديه دائمًا مكان في أي عرض يكون هو جزءًا منه.

لقد قام بعمل رائع في المساعدة على إنشاء نجوم متعددة في القائمة وهذا سيكون أفضل دور له في السنوات المتبقية أيضًا.

جون سينا

تحول جون سينا قبل سنوات إلى العمل بدوام جزئي. في حين أن المعجبين سيحبون دائمًا غناء أغنية “جون سينا المقرف”وهو يدخل الحلبة، فقد أصبحت علامة مرتبطة به.

انخفض ظهور سينا بشكل ملحوظ على مر السنين ، مع ظهور بطل العالم 16 مرة بجدول مزدحم بعد انطلقت مسيرته كممثل ، لكنه لم يخف أنه لا يزال يحب WWE وسيستمر في الظهور حتى يخبره الاتحاد أنه ليس بحاجة إليه.

في كلتا الحالتين جون سينا هو نجم كبير يحمل وجوده فرق كبير في عروض wwe.

أندرتيكر

قد يكون إدخال اسم أندرتيكر في هذه القائمة هو أمر غريب، نظرا لأن الحانوتي قد أعلن عدم رغبته في خوض مواجهة جديدة على حلبة المصارعة.

لكن أندرتيكر قال إنه رغم ذلك سيعود إذا ما احتاج فينس مكمان رئيس wwe له في أي وقت.

وبالفعل جماهير المصارعة الحرة تحتاج لعودة أندرتيكر وخاصة بعد الأداء المميز الذي تم تقديمه في مواجهة ساحة العظام بالطريقة السينمائية أمام أي جي ستايلز في مهرجان راسلمينيا 36.

وربما عودة أندرتيكر من خلال المواجهات التي يتم تصويرها بالشكل السينمائي سيكون مناسبا له كثيرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة