ذا التميت واريور

سبورت 360 – جيم روس هو رجل ذو تاريخ كبير في عالم المصارعة. لم يكن قد عمل كمذيع فحسب ، بل لعب أيضًا أدوارًا متعددة وراء الكواليس طوال حياته المهنية.

أثناء حديثه في بودكاست Grilling JR ، تحدث جيم مؤخرًا عن بطل WWE السابق وعضو قاعة المشاهير المصارع الراحل ألتميت واريور. على الرغم من أن العديد من المعجبين يتذكرون واريور كنجم مشهور جدًا ، كشف جيم روس أنه لم يكن محبوبا وراء الكواليس.

ونقل موقع sportskeeda تصريحات روس التي قالها في برنامجها: واريور كان مغرورا وغير متوافق مع معظم الناس وراء الكواليس. كما انتقد روس قدرته في الحلبة وقال إن المحارب لم يكن موهوبًا للغاية.

روس ورأيه في واريور

وقد تطرق جيم روس إلى رأي بوبي هينان عن واريور. كشف روس أنه على الرغم من أن هينان عمل كمدير للمحارب لبعض الوقت ، إلا أنه لم يكن مغرمًا به. على الرغم من أن بوبي هينان كان يحب الجميع في غرفة خلع الملابس ، فإن 1ا التميت واريور كان الشخص الوحيد الذي لم يعجبه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بعد الحديث عن هينان وواريور ، أوضح جيم روس أن السبب الوحيد وراء عمل هينان مع واريور هو اثبات للجميع أنه من الممكن أن تكره أحدهم وتستمر في العمل معه لصالح الشركة.

وذكر جيم روس أن المصارع الراحل ذا ألتميت واريور لم يكن رجلًا جيدًا في رأيه.

ورغم أن جيم روس لديه بعض الكلمات القاسية عن واريور،إلا أن مذيع AEW اعترف بأنه كان سعيدا لرؤية ذا ألتميت واريور رجل عائلة وأب في وقت لاحق في حياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة