هوجان

سبورت 360 – شارك أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان لقطة رائعة له وهو يعانق مايك تايسون مع كتابة رسالة: “قبل أن يدفعنا عالم الرياضة إلى بعضنا البعض.”

كان النجمان من بين أكبر الرموز الرياضية في الثمانينيات والتسعينيات وكانا يتطلعان ذات مرة إلى التوجه نحو راسلمينيا.
صدمت مايك تايسون ، الذي تم إدخاله في قاعة مشاهير WWE في عام 2012 ، العالم عندما اقتحم مشهد المصارعة المحترف في مطلع الألفية.
ظهر تايسون مواجهة شون مايكلز وستيف أوستن في راسلمينيا 14 في عام 1998.
كان من المفترض في البداية أن يحكم تايسون مواحهة اللقب بين هوجان وراندي سافاج في عام 1990.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن هزيمته المفاجئة أمام بوستر دوجلاس في قمة طوكيو في وقت سابق من ذلك العام شهدت اختفاء بطل الوزن الثقيل عن أعين الجمهور.
دوجلاس ، 59 عامًا الآن ، استبدل تايسون في مكان WWE وتم استفزازه لإقصاء راندي سافاج بعد المباراة ، لكنه تقاعد من الملاكمة في وقت لاحق من ذلك العام بعد خسارته لقبه العالمي أمام هوليفيلد.

هوجان وتايسون .. تاريخ

تتحدث دائمًا عن من هو الأفضل ومن سيفوز المصارع مقابل الملاكم. وربما لم يكن هناك نجمان أكبر في المجرة من هالك هوجان ومايك تايسون في ذلك الوقت
كشف بروس برايسهارد نائب الرئيس والمدير التنفيذي لعرض سماك داون عن الخطط الأصلية للاتحاد في وقت سابق من هذا العام.
في حديثه في بودكاست Something To Wrestle With ، كشف برايسهارد أن WWE كان يأمل في أن يواجه هوجان تايسون في أحد العروض الكبيرة.
قال: “إن إمكانية وجود هوجان ضد مايك تايسون ، دون شك سيتم مناقشتها دائمًا.. أنا لا أهتم بمن في أي مكان ، تتحدث دائمًا عن من هو الأفضل ومن سيفوز في المصارع مقابل الملاكم.. وربما لم يكن هناك نجمان في المجرة أكبر من هالك هوجان ومايك تايسون في ذلك الوقت. لذا نعم ، تمت مناقشته.
بعد ثلاثين عامًا من مباراتهم التي لم تكن أبدًا ، أسعد هوجان المعجبين من خلال مشاركة صورة جميلة له في احتضان وثيق مع تايسون.
كتب عضو قاعة المشاهير: “هذه إحدى الصور المفضلة لدي ، قبل سنوات من جعل عالم الرياضة يقابلنا بعضنا البعض”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية