أندرتيكر وميك فولي

سبورت 360 – يتمتع أندرتيكر بكونه مصارعا محترفا تمامًا داخل وخارج الحلبة. ومع ذلك ، في حادثة مثيرة للاهتمام ، يكشف ميك فولي عما قاله له أندرتيكر خلال المواجهة الشهيرة التي جمعت بينهما في عرض ملك الحلبة 1998 .

وقد تحدث ميك فولي عن أسرار تلك المواحهة في بودكاست Inside The Ropes، حيث ذكر فولي إنه لا يحب حقيقة أن النا مازالوا يتذكرونه في تلك المواجهة بأنه المصارع الذي واجه أندرتيكر.

وأشار فولي هناك الكثير من الأشياء العظيمة الأخرى التي حققها في مسيرته المهنية أيضا غير تلك المواجهة ويحب كثيرا أن يعرفه الناس من خلالها.

وقال فولي : أنا مستاء من كوني الرجل الذي قام بمواجهة القفص، طيلة 15 عامًا ، يأتي إليّ شخص ما لمرة واحدة في اليوم على الأقل، ويسألني: هل تألمت في تلك المواجهة؟

مانكايند ضد أندرتيكر

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف فولي المعروف باسم مانكايند أيضا على الحلبة: لم يعجبني أن أكون الرجل المعروف بهذه المباراة لأن هناك أشياء أخرى أردت أن يعرفها الناس عني.

وتابع: . ما أخذته من [المواجهة] هو تفاني لا يصدق في تجاوز خط النهاية بأي وسيلة كانت. من الواضح أن الأمور سارت بشكل خاطئ لكن البشر نوعًا ما يلتقطون أجزاء دون أخرى.

كانت مواجهة أندرتيكر وميك فولي بلا شك واحدًا من أعظم المباريات في مسيرتهما المهنية عندما واجه كل منهما الآخر داخل قفص الجحيم. في شهادة على قدراتهما ، لا تزال المواجهة يتم الحديث عنه 20 عاما من حدوثها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة