أندرتيكر

سبورت 360 – في سلسلة أندرتيكر الوثائقية Undertaker: The Last Ride على شبكة WWE، يبدو أن الجزء الخامس والأخير يشير إلى أن راسلمينيا 36 كان ، في الواقع ، آخر رحلة للأسطورة أندرتيكر. على مدار الفيلم الوثائقي ، رأينا لمحات متعددة عن أن جسد الأسطورة بدأ مرحلة الشيخوخة. .

أحد الأمثلة على ذلك كان مقطعًا من وراء الكواليس من إكستريم رولز 2019 ، حيث تعاون مع رومان رينز لمواجهة شين مكمان ودرو ماكنتير، في حين أن هذه كانت أفضل مواجععة له منذ سنوات في ذلك الوقت ، ذهب وراء الكواليس بعد المباراة وأخبر فينس مكمان أنه قد “انتهى” وأن جسده لم يعد يشعر به.

لقد عاد في النهاية بطريقة كبيرة وإذا كانت مباراة ساحة العظام ضد أي جي ستايلز في نهاية مسيرته ، فعندئذ لا يمكننا التفكير في خصم أو طريقة أكثر ملاءمة للخروج.

مع جميع الأسماء الأسطورية التي واجهها أندرتيكر ، هناك عدد قليل كنا نتمنى أن تحدث مواجهة بينهم وبين اندرتيكر.

لنبدأ بإحدى أكبر الأساطير في تاريخ WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

راندي سافاج

يجب أن نذكر الآن أن هذه القائمة تشير على وجه التحديد إلى المباريات المتلفزة. في هذه الحالة ، كان لدى أندرتيكر وراندي سافاج سلسلة من المواجهات – لكنهما لم يظهرا معا على الحلبة في مواجهة مباشرة متلفزة.

كان من المفترض أن يعمل أندرتيكر مع ذا ألتميت واريور ، الذي لم يتمكن من الظهور لمجموعة من العروض.

شارك راندي سافاج بشكل مباشر في دور أمام أندرتيكر في أوائل عام 1992 عندما أوقف أندرتيكر حليفه جيك روبرتس- ذا سنيك من هجوم خفي على سافاج وزوجته الآنسة إليزابيث.

لا يسعنا إلا أن نتساءل عما كان سيكون عليه راندي سافاج في WWE مثل ما بعد عام 1993 إذا كان قادرًا على العمل مع النجوم الشباب في ذلك الوقت مثل أندرتيكر وشون مايكلز.

إنها واحدة من تلك المباريات الخيالية التي ستبقى كذلك – مباراة خيالية

دانيال براين

هذه المباراة كان من الممكن أن تحدث في عام 2013 بينما كان لدى دانيال بريان زخم.

لقد تقاسم الاثنان حلقة – ولكن ليس كخصوم. في عام 2013 ، تعرض أندرتيكر لكمين من قبل فريق الدرع الذين كانوا لا يزالون قريبين من عام واحد من الانقسام والانطلاق كنجوم فرديين. دانيال براين وكين سيوفران الأمر ، وسيؤدي ذلك إلى تعاون الثلاثة في مواجهة خاسرة ضد الدرع.

يمكن للمرء أن يجادل بأن التوقيت لم يكن مناسبًا أبدًا للحصول على العداء ، ولكن مباراة الحلم بين دانيال باين في ذروته و اندرتيكر كانت ستروج بشكل جيد بغض النظر عما إذا كان هناك خلفية أم لا. ليس هناك شك في أن دانيال بريان كان بإمكانه منح أندرتيكر مباراة جيدة مثل سي إم بانك في راسلمينيا 29.

برون سترومان

تردد أن برون سترومان هو خصم أندرتيكر في راسلمينيا عام 2017 . ومع ذلك ، كان رومان رينز هو الذي انتهى بأخذ هذا المكان (أصبح الرجل الثاني فقط الذي تغلب على أندرتيكر في راسلمينيا بعد بروك ليسنر).

بينما كانت هناك فرصة ضئيلة لكي يهزم سترومان أندرتيكر ، فلا شك أنه في ذلك الوقت ، كان يستحق للغاية الحصول على تلك المباراة. كان أكثر النجوم شهرة في WWE في أوائل عام 2017 ، وانطلق زخمه حتى عام 2018 على الرغم من تكبده لخسائر كبيرة أمام رومان رينز في وقت مبكر من عام 2017 وبروك ليسنر في وقت لاحق من العام.

إيدي جاريرو

ألم تكن هذه مواجهة خاصة لأندرتيكر؟ إيدي جارير واندرتيكر شاركا الحلبة لكنها كانت في مواجهة رباعية شملت بوكر تي وجي بي إل بطل wwe وقتها.

تمت بعد ذلك إبعاد جاريرو لبضعة أشهر من المنافسة على بطولة wwe، ولم يكن جاريرو أو أندرتيكر في مواجهة فردية أمام بعضهما البعض أبدا.

درو ماكنتير

ربما تكون هذه أكبر مباراة أحلام يمكن أن يملكها أندرتيكر في القائمة الحالية الآن بعد أن واجه أي جي ستايلز.

في إكستريم رولز في 2019 في مباراة فريق الزوجي التي سبق ذكرها ، سيكون لدى أندرتيكر مواجهة وجها لوجه مع درو ماكنتير، مما يثير احتمال حدوث عداء.

لا نشك في أن WWE كان يرغب في حجز هذه المباراة ، على الأرجح بهدف مساعدة ماكنتير في مسيرته على القمة، ولكن لم تحدث.

كشف درو ماكنتير أنه كان من المفترض أن يواجه أندرتيكر في راسلمينيا 26 عندما كان عمره 24 عاما فقط، لكنه اعترف بأنه لم يكن جاهزًا في ذلك الوقت:

ستينج

كان وصول أيقونة المصارعة ستينج إلى WWE متأخر، وهو يفضل كأفضل خصم حلم أمام أندرتيكر.

مواجهة كان يجب أن تحدث قبل سنوات ولكنها لم تتحق، كشف ستينج لصحيفة دايلي ستار في 2011 أنه عرض عليه مباراة ضد أندرتيكر في راسلمينيا 27.

ليس من المفاجئ معرفة لماذا استغرق ستينج وقتًا طويلاً للانضمام إلى WWE. ومع ذلك ، أعلن فينس مكمان أنه في يوم من الأيام ، سيعملون معًا.

لسوء الحظ ، كان تشغيل ستينغ في WWE مخيبا للآمال بعض الشيء لأنه لم يخوض سوى مباراتين رئيسيتين – خاسر أمام تريبل إتش في أول ظهور له في WWE في راسلمينيا 31 ومباراة على لقب WWE ضد سيث رولينز في عرض ليلة الأبطال في وقت لاحق من ذلك العام في عام 2015 – المباراة التي أنهت مسيرته وأبعدت إمكانية مباراة مع أندرتيكر.

لقد فات الأوان الآن مع تقاعد كل من ستينج وأندرتيكر ، وستظل مباراة الحلم حلماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة