فينس مكمان

سبورت 360 – في النسخة الأخيرة من النقاش حول فريق The New Day كان كان هناك حديث بين كوفي كينجستون وBig E وإكزاغيير وودز حول تكريمهم مستقبلاً في قاعة المشاهير في اتحاد الـ WWE.

كان فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة الأشهر قال أن فريق The New Day سياخذ مكانه في قاعة المشاهير للاتحاد وأن أبطال فرق الزوجي موجودين بذهنه بهذا الصدد.

وخلال الحلقة تم طرح سؤال عمن سيكون الشخص الذي سيُقدمهم إلى قاعة المشاهير عندما يحين وقتها وأجاب Big E أنه يرغب أن يحدث ذلك مع فريق ذا أوسو، وأشار أنه كان أكبر الفرق المنافسة لهم.

كوفي كنجستون سيدخل قاعة المشاهير منفرداً

ووافقه كزافيير وودز على ذلك، حيث أكد المصارع الذي يتعافى من إصابته حالياً أنه يريد أن يقوم ذا أوسو بإدخالهم إلى قاعة المشاهير، وقال أنه و Big E يُفضلان دخول كوفي كنجستون كنجم منفرد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف كزافيير وودز في الحلقة : “فينس مكمان قال أننا سنذهب معاً لقاعة الجماهير وأن كينجستون سيكون منفرداً، أليس كذلك نعم قال ذلك على شاشة التلفزيون وهذا يعني أنه سيحدث وعلى العموم هو من سيقرر في النهاية.

كما طُلب من بطل WWE السابق كوفي كينجستون التعليق على الأمر نفسه لكنه يرفض التفكير الآن في المستقبل ولا يريد التكهن بمستقبله مع قاعة المشاهير.

ويعتبر فريق The New Day أكثر الفرق المتألقة في تاريخ اتحاد WWE بأكمله ويستحق مكاناً بالفعل في قاعة المشاهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة