سبورت 360- في الحلقة الأخيرة من بودكاست ARN ، أجاب أرن أندرسون على أسئلة المعجبين في “Ask Arn Anything”.

كان أحد الأسئلة التي سُئل عنها من المعجبين حول كيفية تفاعل فينس ماكمان مع المعجبين وما إذا كان يستغرق وقتًا للتوقيع على التوقيعات أو التقاط الصور.

أشار كونراد طومسون إلى أن معظم الناس لا يرون كيف يعيش فينس مكمان في الحياة الحقيقية.

وأشار تريبل إتش إلى أن لديه “حضورًا كبيرًا في الحياة” ، وقد أطلق عليه جيم روس لقب “مدمني العمل” ، والذي قد يكون صحيحًا وفقًا لأندرسون ، حيث يسرد جدول مكمان النموذجي في يوم عادي.

vince-mcmahon-1

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال أندرسون في تصريحات نقلها موقع “.wrestlinginc” : “أنت تسألني إذا وقع على التوقيعات والتقط الصور؟ لا ، لم أر ذلك من قبل”.

وتابع: “أنا متأكد من أن ذلك لم يحدث أبدًا ، ولن يحدث أبدًا. من المحتمل أن يحدث شيء مثل هذا. الآن ، أنا لا أقول أن هذا أمر سيئ. أنت تحكم عليه ، ولكن [ لقد حصل على صالة رياضية في منزله ، يستيقظ في الصباح الباكر ، يحصل على تمرين ، لديه سيارة ليموزين لاصطحابه إلى المطار ، يصعد الدرجات إلى طائرة خاصة ، يذهب إلى المدينة ،ويذهب مباشرة إلى المبنى. وهو يسير مباشرة إلى مكتبه “.

وتابع أندرسون ، “من مكتبه ، يذهب مباشرة إلى غرفة الاجتماعات حيث سيقضي معظم فترة ما بعد الظهر، عندما يحين الوقت ،يذهب مباشرة إلى سيارة ليموزين أخرى ، مباشرة إلى الطائرة الخاصة تذهب بجوار البلدة التالية ، مباشرة إلى الفندق الذي يقيمون فيه ، فندق مريح. وحوالي الساعة الثالثة أو الرابعة صباحًا ، سيذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى.

 إلى صباح اليوم التالي ، كرر هذا إلى حد كبير يوم وحياة فينس مكمان ، على ما أعتقد.

“من خلال ما جمعته وسمعته ، هذا دقيق جدًا. لذا ، لا يترك هذا الوقت للتوقيعات والصور والمصافحة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة