أندرتيكر

سبورت 360 – ظهر أندرتيكر لأول مرة في WWE في أواخر عام 1990 ، في عرض سيريفايفر سيريز ، كانت شخصية الرجل الميت الذي يمتلك قوى خارقة شيئًا لم يظن أحد أنه سيصبح ناجحًا كما فعل.

ذهب ليحقق مهنة ناجحة بشكل لا يصدق لنفسه في WWE ، وأعطانا سلسلة راسلمينيا بدون هزيمة وهي سلسلة طويلة من الكلاسيكيات.

ألمح أندرتيكر مؤخرًا في الحلقة الأخير من سلسلة أندرتيكر الوثائقية The Last Ride أنه سوف يتقاعد بشكل نهائي عن حلبات المصارعة.

في هذا الموضوع سوف تركز على خمسة نساء شاركن في بعض من أكبر القصص في مسيرة أندرتيكر ولعبن دورا مهما في مسيرته داخل WWE.

فيكي غيريرو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بدأت القصة بين فيكي غيريرو وأندرتيكر عندما تقلت الأخيرة ضربة تومبستون من الظاهرة في عرض سماك داون.

بعد أشهر ، عندما هزم أندرتيكر خصمه إيدج ليصبح بطل العالم ، ساعدت فيكي إيدج على استعادة الحزام.

في وقت لاحق ، استمرت فيكي في مساعدة إيدج في هزيمة أندرتيكر للفوز باللقب العالمي عن طريق التدخل.

بعد فترة وجيزة ، كشف تريبل إتش لفيكي خيانة إيدج لها مع أليشيا فوكس، لتعيد فيكي السيطرة من جديد لأندرتيكر وتضعه مع إيدج في مواجهة الجحيم في القفص انتقاما من خيانة الأخيرة.

خسر إيدج المواجهة في سمر سلام 2008 ، واصطفت فيكي فيما بعد مع بيج شو ، مما وضع أندرتيكر في سلسلة من المواجهات نعه، انتهى التنافس في سيريفايفر سيريز حيث انهزم بيج شو من أندرتيكر في مواجهة التابوت.

ليتا

واحدة من أكثر الديفاز شعبية في كل العصور ، حصلت ليتا على نصيبها العادل من اللقاءات مع أندرتيكر ، كحليف وخصم. مرة أخرى في عام 2001 ، جاء أندرتيكر وكين ، الفريق الملقب باسم إخوة الدمار ، لإنقاذ ليتا عندما كان (تريبل إتش وستيف أوستن) على وشك مهاجمتها في الحلقة. كان هذا بعد فترة وجيزة من تحول ستيف أوستن للشخصية الشريرة في راسلمينيا 17 وفاز بلقب WWE من ذا روك.

في وقت لاحق من هذا العام ، تم طرد كل من ليتا وجيف هاردي بواسطة أندرتيكر خلال مواجهة على لقب الهاردكور . حاول مات هاردي ، صديق ليتا في الحياة الواقعية ، الانتقام من أندرتيكر ، لكنه انتهى الأمر إلى الإصابة في مباراة معه.

هاجم مات وجيف هاردي وليتا اندرتيكر خلال مواجهة رويال رامبل في 2002، ورغم أن أندرتيكر قضى على الثلاثي إلا أنه تعرض للتشتيت ما أدى إلى خسارته مواجهة الرويال رامبل.

سارة

كانت سارة ، زوجة أندرتيكر في الحياة الواقعية آنذاك ، مشاركة في مجموعة من القصص معه في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. بعد فترة وجيزة من شراء فينس ماكماهون WCW ، تم إحضار النجم البارز دايموند دالاس بيج وكشف عن مطاردة زوجة أندرتيكر. لم يذهب العداء إلى أي مكان وأعلن دايموند دالاس بيج اعتزاله من المصارعة بعد عام.

بحلول أواخر عام 2002 ، أصبح بروك ليسنر وجه سماك جاون ، بعد أن فاز بلقب WWE من ذا روك في سمر سلام 2002، وسرعان ما دخل لسنر في نزاع مع أندرتيكر ، وجعله شخصيًا معه من خلال مواجهة زوجته في غرفة الإقصاء في حلقة من سماك داون. قام الوحش بتخويف سارة ، ثم ذهب للدفاع عن اللقب في مناسبتين ضد أندرتيكر في عروض wwe.

في عرض نو ميرسي 2002 أنخرط ليسنر و أندرتيكر في شجار دموي داخل الجحيم في القفص ، والذي انتهى بهزيمة أندرتيكر على يد ليسنر للاحتفاظ بلقب WWE ، وبالتالي تأسيس نفسه كأفضل نجم في العرض الأزرق.

ميس اليزابيث

تم تقديم أندرتيكر إلى جماهير WWE باعتباره شريرًا عندما ظهر كأحد أعضاء فريق تيد ديبياسي في سيريفايفر سيريز 1990 وظل بالشخصية الشريرة لمدة عام ، لكن كل شيء تغير في أوائل عام 1992. في ذلك الوقت ، شكّل أندرتيكر تحالفًا مع جيك روبرتس – ذا سنيك.

عندما حاول روبرتس مهاجمة راندي سافاج والسيدة إليزابيث بكرسي حديدي، أوقفه أندرتيكر وأصبح على الفور مفضلًا للمعجبين. كانت ميس إليزابيث واحدة من أكبر الواجهات المحبوبة في WWE في ذلك الوقت ، وكان إنقاذها هو الخطوة النهائية لوضع أندرتيكر بالشخصية المحبوبة في WWE.

كانت هذه هي المرة الأولى في حياته المهنية التي تحول فيها أندرتيكر إلى الوجه المحبوب. ذهب روبرتس لمواجهة أندرتيكر وسأله عن جانبه. أوضح أندرتيكر أنه لم يكن إلى جانب روبرتس.

اندلع عداء بين الاثنين ، وأدى إلى مباراة في راسلمينيا 8. هزم أندرتيكر روبرتس وكان فوزه الثاني في راسلمينيا على التوالي واستكمل السلسلة الشهيرة.

ستيفاني مكمان

ظهرت ستيفاني مكمان لأول مرة في WWE باسم ابنة فينس مكمان البريئة والنقية ، وتم دفعها على الفور إلى الحلبة حيث شهدت قيام أندرتيكر باختطافها ومحاولة الزواج منها بقوة. قام ستيف أوستن وكشف لاحقًا أن فينس كان وراء كل شيء منذ البداية.

بعد بضع سنوات ، أصبحت ستيفاني هي مدير عام سماك داون دخلت في منافسة طويلة مع والدها ، الذي كان متورطًا في سيناريو رومانسي مع سابل في ذلك الوقت. لم تكن ستيفاني سعيدة بعلاقة والدها مع سابل ، ومن ثم بدأ التنافس بين الأب وابنته.

تورط بروك ليسنر و اندرتيكر أيضًا وأنقذ الأخير ستيفاني عدة مرات من هجمات بروك ، الذي كان قد تحالف مع فينس في ذلك الوقت.

تُوجت هذه القصص في نو ميرسي 2003 ، حيث خسرت ستيفاني مباراة “ترك الاتحاد” أمام فينس. تدخل الرئيس لاحقًا في الحدث الرئيسي وكلف لقب WWE لأندرتيكر The Undertaker ، مما أدى إلى مواجهة بين مكمان وأندرتيكر في سيريفايفر سيريز 2003.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة