لارس سوليفان

سبورت 360 – اتحاد WWE هو ماراثون لا ينتهي ، مع اعتزال العديد من المصارعين أو ظهورهم لأول مرة.

من ناحية ، يسعد المعجبون برؤية نجوم غير مستغلة في سيناريوهات الإبداع، مثل أبولو كروز، من أجل الحصول على فرصة للتألق.

بينما ، من ناحية أخرى ، تعب الكثير من رؤية شارلوت فلير في كل عرض في WWE، حيث رأينا العديد من الحالات لكيفية تمجيد النجم العائد من خلال هتافات من جماهير WWE Universe
WWE في وضع غريب في الوقت الحالي ، مع وجود ابتعاد نجوم مثل رومان رينز وبيكي لينش وأخيرا كيفن اوينز عن العمل لفترة غير محددة ، ويشعر المعجبون بغيابهم في العروض الأسبوعية.

ومع ذلك ، هناك بعض النجوم البارزين الآخرين ، الذين لم نشاهدهم على الحلبة لفترة من الوقت حتى الآن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دعنا نقدم لك خمسة نجوم قد تكون نسيتهم بسبب اختفائهم من العروض:

كايل أوريلي

Kyle O'Reilly
ظهر آخر مرة في عرض لـ WWE في عرض NXT Takeover Portland ، حيث فقد لقب الزوجي لصالح فريق مات ريدل وبيت دون وقتها.
يعاني رايلي من مرض السكري ، مما دفعهه إلى أخذ إجازة خلال جائحة كورونا.

ميكي جيمس

ميكي جيمس هي المصارعة الوحيدة التي حصلت على بطولة WWE للسيدات ، ولقب الديفاز ولقب TNA Knockouts في تاريخ المصارعة.
أيضًا ، صنعت جيمس التاريخ في عرض الرو 17 ديسمبر 2019 من من خلال التنافس في أكبر عدد من المواجهات من قبل سوبرستار في تاريخ 27 عامًا من العرض. يجب أن تكون هذه الإنجازات كافية لوصف مستوى النجاح الذي حققته جيمس في عالم المصارعة. خارج WWE ، تمكنت من تحقيق نجاح لائق جدًا في عالم الموسيقى كمغنية.

ظهرت تقارير في أوائل يونيو 2019 بأن جيمس تعانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في مباراة فردية مع كارميلا ، مما أجبرها على الغياب من ستة إلى تسعة أشهر من العمل داخل الحلبة. خضعت ميكي لعملية جراحية ناجحة في الركبة بعد ذلك بشهر في 16 يوليو ، وعادت كمعلقة في العروض.

روبرت رود

ROBERT

ظهر آخر مرة في WWE في مارس عندما تعاون مع زيجلر في منافسة لقب زوجي سماك داون في عرض غرفة الإقصاء. . منذ ذلك الحين ، لم يتمكن رودي (مقيم كندي) من السفر إلى الولايات المتحدة بسبب جائحة كورونا ، مما أدى إلى عدم ظهوره في عروض WWE. ولكن ، مع عودة الأمور ببطء إلى طبيعتها ، يمكننا أن نتوقع عودة روبرت رود قريبا إلى سماك داون.

مصطفى علي

ALI
كان من المفترض أن يكون علي في منافسة على اللقب أمام دانيال براين ، لكن إصابة في العين أدت إلى استبداله بكوفي كينجستون ، وهو غائب من ذلك الحين.
ألمحت WWE إلى نزاع علي ضد ناكامورا حول بطولة القارات خلال الصيف ، لكن هذا العداء لم يثمر أبدًا.
تنتشر الشائعات بأن علي هو بالفعل هاكر سماك داون نأمل أن تكون هذه الشائعات صحيحة ، حيث يمتلك علي مهارات داخل الحلبة ، كما أن حيله مثيرة للاهتمام لأنها ستدفعه بالتأكيد إلى المستوى التالي.

لارس سوليفان

Lars Sullivan
عدد قليل جدًا من نجوم WWE يظهرون مع فينس مكمان في وقت مبكر جدًا من حياتهم المهنية، منهم لارس سوليفان.
إلى حد كبير ، كانت المرة الوحيدة التي خسر فيها سوليفان بشكل نظيف في مباراة فردية كانت في آخر مباراة له في NXT ، والتي كانت ضد بطل NXT آنذاك أليستر بلاك .
ظهر بعد ذلك بلاك في أواخر 2018 في عرض الرو، وكانت الشائعات منتشرة بأن لارس كان سيحصل على دفعة ضخمة ، مواجهة أسطورة WWE جون سينا في راسلمينيا 35. أدت نوبات الفزع التي أصابت النجم إلى تغيير خطط WWE .

بالانتقال إلى سماك داون ، بدأ سوليفان في العداء مع فريق Lucha House Party ، وكان في مواجهة معهم في 10 يونيو 2019 ، في حلقة من عروض عانى لارس من إصابة في الركبة التي وضعه على الرف لمدة ستة إلى تسعة أشهر.

كان من المفترض أن يعود لارس في الوقت المناسب في راسلمينيا 36 لكن تعافيه لم يسر بالمعدل المتوقع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة