أندرتيكر

سبورت 360 – دخل أندرتيكر التاريخ كأكبر نجوم WWE إنه أكثر بكثير من مجرد مصارع بالنسبة لنا من المعجبين الذين شاهدوه يقدم أداء مبهر طوال حياته المهنية.

حسنًا ، من النظرة إليها ، قرر أندرتيكر أخيرًا أن يعتزل كما هو موضح في الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي لأندرتيكر “Undertaker: The Last Ride” على شبكة WWE.

تلقى الفيلم الوثائقي المكون من خمسة فصول إشادة كبيرة من المعجبين والنقد ، حيث يتعين علينا أن نلقي نظرة متعمقة على حياة الرجل خلف الشخصية الأسطورة الحانوتي.

كانت هناك تكهنات حول ما إذا كان أندرتيكر سيعلن أخيرًا تقاعده في الفصل الأخير من سلسلته الوثائقية، وقال بشكل أو بآخر إنه لم يعد لديه أي رغبة في العودة إلى الحلبة.

في حين أنه لم يذكر قول “لا تقل أبدًا” ، الجملة الشهيرة داخل اتحاد WWE ، إلا أنه كان حازمًا في بيانه أنه مستعد أخيرًا لقبول تقاعده. إذا كان هذا هو الحال ، فستكون هذه “نهاية حقبة” بكل معنى الكلمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دعونا نلقي نظرة على خمسة أسباب وراء إعلان أندرتيكر اعتزاله من WWE في الحلقة الأخيرة من The Last Ride.

لم يبق شيء لأندرتيكر لإنجازه

ما هي الكلمة التي تتبادر إلى الذهن عندما تفكر في أندرتيكر؟

ترك أندرتيكر إرثًا ضخمًا في هذا العمل لدرجة أنه سيتذكره لأجيال قادمة كواحد من أكبر المصارعين على الإطلاق. في أول ظهور له في WWE في عام 1990 ، حتى تصارع أخيرا في وقت سابق من هذا العام في راسلمينيا 36.

لا يستطيع الكثير في WWE مقارنة إنجازاتهم بإنجازات أندرتيكر. وهو بطل العالم سبع مرات ، وقد حصل أيضًا على العديد من بطولات فرق الزوجي بينما فاز أيضًا بلقب رويال رامبل لعام 2007. لا ننسى ، سلسلة راسلمينيا التاريخية 21 فوز متتال بدون هزيمة، وهو أمر أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه لن يحدث أبدًا مرة أخرى.

بعد 30 عاما لم يعد هناك أمام أندرتيكر أي شيء لإنجازه في WWE.

أندرتيكر حصل على النهاية التي يريدها

بالتأكيد ، هناك شيء رمزي ومثالي في اعتزال أندرتيكر بعد أن خاض مواجهة مثيرة في عرض راسلمينيا 36 أحبها الجميع ضد المصارع الكبير أي جي ستايلز وهي نزال البونيارد.

خلال فيلمه الوثائقي أشار أندرتيكر إلى انه كان بوشك أن يودع حلبات المصارعة في راسلمينيا 33 ولكنه لم يكن سعيدا بأداءه أمام رومان رينز في تلك المواجهة لذا لم يرغب أن تنتهي مسيرته بهذه الطريقة.

ولكن النقاد أشادوا بالمواجهة الأخيرة لاندرتيكر أمام ستايلز ووضعهوها ضمن أفضل مواجهات أندرتيكر في راسلمينيا منذ سنوات.

وإذا كان الأمر كذلك فإن أندرتيكر قد وقد ضالته في ختام مميز لمسيرة طويلة حافلة بالإنجازات.

الحالة الجسدية لاندرتيكر

لنكن صادقين ، كمشجعين ، لا نريد أبدًا أن يتقاعد نجم WWE المفضل لدينا. إنه في الواقع أحد أحلامي أن أشاهده وهو يصارع بشكل دائم فوق الحلبة. ولكن مرة أخرى ، فإن آخر شيء تريده WWE هو أن نرى أندرتيكر يصاب بجروح بالغة وهو يحاول الترفيه عنا.

كان متعهد دفن الموتى يكافح باستمرار مع ظروفه الجسدية ، حيث خضع لعملية جراحية بعد جراحة أخرى، في محاولة للحصول على لياقته لمواجهة أخرى. لقد تسبب جسده في الكثير من الخسائر طوال هذه السنوات ويجب على المرء أن يقبل أنه لا يوجد الكثير الذي يمكنه القيام به.

قبول أندرتيكر حالته الجسدية مع بلوغه سن الخامسة والخمسين قد يكون دافعا لإعلان اعتزاله.

كسر أندرتيكر أخيرا شخصيته الغامضة

يمكن القول أن The Last Ride هو أفضل فيلم وثائقي لشبكة WWE ، وهذا بعض الإطراء لأن جميع النسخ الأصلية كانت استثنائية. كانت هذه هي المرة الأولى عندما سمح أندرتيكر لكاميرات WWE بتصوير حياته وأعطانا كل فرصة لإلقاء نظرة متعمقة على مارك كالواي، الرجل الحقيقي وراء شخصية أندرتيكر

بعد الحفاظ على غموض شخصيته طوال حياته المهنية أخيرًا كشف كل شيء في The Last Ride ، وكشف لنا الجانب الإنساني لأندرتيكر.

بنفسه قال أندرتيكر خلال الفيلم الوثائقي: “لقد حان الوقت لكي أستفيد من الأشياء وأن أكون قادرًا على القيام ببعض الأشياء التي لن أسمح لنفسي أبدًا بالقيام بها من أجل الشخصية ومن أجل العمل.”

بدأ في إجراء المزيد من المقابلات الشخصية ، وانضم إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، ومجموعة من الأشياء الأخرى. يبدو أن أندرتيكر قد قرر أخيرًا الاستمتاع بحياته خارج شخصية أندرتيكر على الحلبة، وهو يستحق ذلك بعد أن بذل كل ما لديه للعمل طوال هذه السنوات.

كانت هذه طريقة أندرتيكر للاعتزال بأسلوبه الخاص

“سأكتب قصتي الخاصة ، وسأكتب نهايتي الخاصة”

ظهر متعهّد دفن الموتى في بودكاست مع ستون كولد وكشف مؤخرًا أنه يخطط لكتابة نهاية حياته المهنية.

كانت سلسلة The Last Ride الوثائقية بالفعل طريقة فريدة لإعطاء معجبيه لمحة عن حياته خارج الحلبة. وصلنا إلى علاقته بزوجته ميشيل ماكول وبناتهم. كما رأينا الاحترام والحب الذي يشاركه مع فينس ماكماهون.

كونه في هذا العمل لأكثر من ثلاثة عقود ، فإنه يستحق إنهاء مسيرته بالطريقة التي يريدها ، وهذا بالضبط ما قاله أندرتيكر خلال اللحظات الختامية للفصل الأخير من The Last Ride

“لقد أعطاني هذا العمل كل شيء. إنه متأصل في داخلي ، وسوف يكون دائمًا جزءًا مني. لقد فعلت الأشياء في طريقي ، وسأتركها في طريقي. وأنا جيد في ذلك!”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة