أندرتيكر

سبورت 360 – أعلن أسطورة المصارعة الحرة عبر التاريخ أندرتيكر اعتزاله المصارعة الحرة وذلك في الحلقة الأخيرة من فيلمه الوثائقي الذي جاء بعنوان The Last Ride .. The Undertaker .

وقال أندرتيكر، 55 عاما، خلال الحلقة الأخيرة من سلسلته الوثائقية: لن استمر في WWE .. لم يبق لدي شيء أخر لإنجازه على الحلبة.

وأضاف الحانوتي: “أعتقد أنني في مكاني الآن، بعد مواجهة البونيارد ضد أي جي ستايلز في راسلمينيا 36 الأخيرة ، والتي كانت معركة مروعة ضد واحدة من أفضل المصارعين على الحلبة”.

وتابع: ها أنا ذا كنت اقود دراجتي النارية وها أنا ذا أنزل منها.. كان هناك الكثير من التفكير والكثير من المشاعر ، أحد هؤلاء” هل أنت سعيد بما قدمته بما فيه الكفاية مع ذلك؟”

وأشار اندرتيكر قائلا: “إذا كانت هناك نهاية مثالية للمهنة ، اعتقد أن هذه أفضل نهاية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اعتزال أندرتيكر

ولكن اعترف الحانوتي إنه سيعود “في حالة الطوارئ” وإذا كان رئيس WWE فينس مكمان يطلب منه أن يعود، إلا أنه وصف رحلته الأخيرة بـ” النهاية المثالية”.

واستمر أندرتيكر في كلامه قائلا: في هذه المرحلة من مسيرتي ، ليست لدي رغبة في العودة إلى الحلبة.. لم يبق لديه شيء لإنجازه بعد مسيرة مهنية طويلة وناجحة امتدت لثلاثة عقود.. لقد تغيرت اللعبة. لقد حان الوقت لظهور رجال جدد. يبدو الوقت مناسبًا لهم”.

وحول فيلمه الوثائقي قالم أندرتيكر: “لقد ساعدني هذا الفيلم الوثائقي على اكتشاف ذلك وفتح عيني على الصورة الأكبر وعدم الحكم على نفسي بقسوة في السنوات القليلة الماضية”.

وأضاف: “يمكنني فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكنني القيام به في الداخل. أنا أخيراً في مكان يمكنني فيه قبول ذلك.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة