سبورت 360- كشف جلين جاكوبس ، المعروف أيضًا باسم كين ، عن سر اسمه الشهير في عالم الـ WWE

ظهر الوحش الأحمر الكبير لأول مرة كأخ أندرتيكر في عام 1997 خلال  العرض الشهيرBadd Blood: In Your House.

وكان الظهور الأول لكين هو واحد من أعظم ظهور شهدته لعبة الفيديو WWE Universe، ومنذ ذلك الحين، أثار شقيق أندرتيكر عاصفة في الإتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية.

 لقد لعب كين دورًا حاسمًا في تأسيس الإتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، ولديه واحدة من ترقيات المصارعة الحرة الرائدة في العالم اليوم.

الاسم الأول لـ WWE لكين

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال جلين جاكوبس ، المعروف أيضًا باسم كين ، في مقابلة مع Sports Illustrated : “كان الاسم الأصلي للشخصية هو جحيم. لم يعجبني ذلك كثيرًا. على الرغم من أنه بدا كرتونيًا.

 وتابع: كان بروس براشارد دائمًا يحب اسم كين ، وقد أعجبني أيضًا. لقد لعب دور قابيل وهابيل في الكتاب المقدس ، الأخ الجيد والأخ السيئ ، وقد نزلنا ذلك. تغير الاسم ، واكتشفنا في النهاية الزي ، وبعد ذلك ظهرت لأول مرة في [Badd Blood].

تسبب كين في دمار في أول ظهور له ذهب إلى Tombstone The Undertaker ، مما منح شون مايكلز الفوز في أول مباراة داخل القفص الحديدي.

منذ ذلك الحين ، شارك كين علاقة حب- كراهية مع شقيقه في WWE.

شكّل الاثنان أحد أكثر الفرق هيمنة، في منافسات القفص الحديدي ” جحيم في زنزانة”، وحصل Tag Team على الذهب في ثلاث مناسبات في العرض الترويجي.

واجه كين، أندرتيكر مرتين في راسلمينيا، مرة في راسلمينيا 14 ومرة ​​أخرى في راسلمينيا 20 ، وخسر في كلا الحدثين.

كين أو الشيطان هو البطل  المفضل للبطولات الكبري في WWE ، حيث فاز بجائزة Money In The Bank، بعد على حساب ري ميستيريو ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة